Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 10 يوليو 2013

خرائط جوجل اندرويد متاحة للتحميل بنسخة v7.0.0 الجديدة

أعلنت شركة جوجل عن تحديث شامل لتطبيق خرائط جوجل اندرويد مع تصميم جديد كليًا ودعم مميزات جديدة وإلغاء لبعض من المميزات القديمة والتخلي عنها، حيث سوف تتوفر النسخة الجديدة إصدار 7.0.0 للهواتف الذكية والحواسب اللوحية بشكل تدريجي عبر إرسال تحديثات إلى إصدار اندرويد 4.2 أو 4.1 جيلي بين في متجر جوجل بلاي.
يقدم التحديث تجربة خرائط جديدة تُمكن من إستكشاف العالم والحصول على معلومات الأماكن بسرعة وسهولة أكبر، وسوف نستعرض أبرز تغييرات ومميزات خرائط جوجل الجديدة فيما يلي.
إكتشف Explore:
إكتشف تُمكنك من التصفح وإكتشاف الأماكن الجديدة بشكل مرئي بدون اي تدخل منك أو كتابة اي عنوان او مكان، بكل بساطة المس على صندوق البحث و سوف تشاهد بطاقات لأفضل الاماكن كالمطاعم او التسوق او حتى الفنادف للنوم.
خرائط جوجل اندرويد
تحسين الملاحة Enhanced navigation:
بالإضافة الى خدمة عرض حالة الطرق، اضافة جوجل مميزات جديدة تساعدك على الملاحة في جميع ظروف الطرق، الان تستطيع مشاهدة المشاكل التي تحصل على الطرق مثل الحوادث مع معلومات اكثر عنها في حال توفرها، كما ان خرائط جوجل سوف تقوم بتنبيهك وإقتراح افضل طريق متاح و إعادة توجيهك الى وجهتك بشكل أسرع، وهذه المميزة متاحة فقط على اندرويد وسوف تتوفر على ios لاحقًا.
خرائط جوجل اندرويد
صُممت الخرائط لتناسب الحواسب اللوحية Designed for tablets:
تم تصميم خرائط جوجل الجديدة لكي تعمل على الحواسب اللوحية بكامل المميزات لكي تجعل من إكتشاف العالم أسهل وناعم اثناء الإستخدام.
خرائط جوجل اندرويد لوحي
المراجعات والعروض Reviews and Offers:
أضافت جوجل نظام تقييم جديد عبارة عن خمسة نجوم، تعطي المستخدم سرعة لقراءة تقييم اصدقاءك للأماكن والفنادق وغيرها، مع ربطها بخدمة Zagat لعمليات بحث ونتائج أسرع.
اخيرًا، أعلنت شركة جوجل عن إلغاء خدمتي Latitude و check-ins في هذه النسخة وسوف يتم إلغاءها من الإصدارت السابقة بحلول 9 أغسطس آب وتعود الأسباب الى وجود خدمات مشابهة وبديلة لها في شبكة جوجل بلس.
كما ان ميزة تحميل الخرائط وعملها بدون إنترنت تم إلغاءها وتم الإستعاضة بإنشاء طريقة لدخول الخرائط “أوفلاين” اي بدون وجود شبكة إنترنت بإدخال كلمتي OK Maps في صندوق البحث عند عرض منطقة تريد مشاهدتها لاحقًا. اما عن ميزة خرائطي  My Maps ليست مدعومة في هذا الإصدار وسوف تقوم الشركة بإعادتها في الإصدارات القادمة، ويمكن للمستخدمين إنشاء خرائطهم المخصصة من خلال برنامج Maps Engine Lite على الحاسب الشخصي حاليًا.
التحديث، سوف يصل الى جميع أجهزة اندرويد تدريجيًا في الايام القادمة، و اذا كنت لا تطبيق الإنتظار يمكنك الحصول عليها الان من روابط خارجية حسب إصدار الاندرويد الذي يعمل به هاتفك الذكي او حاسبك اللوحي.

تحميل خرائط جوجل اندرويد 4.2 جيلي بين:

رابط 1 ، رابط 2 ، رابط 3 ، رابط 4

تحميل خرائط جوجل اندرويد 4.1 جيلي بين:

رابط 1 ، رابط 2 ، رابط 3 ، رابط 4
أو يمكن التحميل أو التحديث من خلال متجر جوجل بلاي عبر رابط Google Maps.

المصدر:  Google عبر Android Police

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More