Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

Galaxy S5 سيحمل معالج ثماني النواة مع تقنية 64 Bt و ذاكرة عشوائية 4 GB

بدت الشائعات تنهمر مبكراً حول هاتف شركة سامسونج الجديد جالكسي5
حيث ذكرت تقارير من كوريا بالأمس ان سامسونج تعمل على اللمسات الاخيرة للإنتهاء من معالج Exynos بـثمان انوية تعمل دفعة واحد مع تقنية 64 bt كما سيحمل الهاتف ذاكرة عشوائية موازية لقوة هذا المعالج بسعة 4 GB وهذه تقريباً هي الامور الاكيدة للآن والتي سبق ان تكلمت عنها سامسونج رسمياً للإعلام وهناك ايضاً بعض التسريبات ان الجهاز سيكون من المعدن كما سيحمل كاميرا بدقة 16 MP على ان تكشف سامسونج عن الجهاز في يناير المقبل حسب تسريبات سابقة ايضاً مستبعدة تما

بلاك بيري تملك الآن 80 مليون مستخدم نشط لتطبيق #Bbm بفضل اندرويد و IOS

إذا كنت تعتقد ان كل ماتفعله بلاك بيري حالياً مصيره الفشل فأنت مخطئ حتماً
حيث اعلن نائب الرئيس التفيذي للشركة بالأمس ان تطبيق bbm حقق 20 مليون تحميل على منصتي اندرويد و ios من 107 دولة حول العالم خلال اسبوع واحد فقط وقال السيد أندرو في تدوينة سريعة على موقع بلاك بيري الرسمي 
انه رقم رائع وان الشركة سعيدة بهذه الاصداء للتطبيق حول العالم ولذلك لن تلتفت مجدداً لأرقام التحميل مرة أخرى وسيكون تركيز الشركة على خدمة الاعضاء النشيطين .
الجدير بالذكر ان شركة بلاك بيري تملك مايقارب 60 مليون مشترك سابق في ماسنجر بلاك بيري بدء جلياً للمتابعين ان هذا الرقم اصبح في خطر وبدأ يتناقص لكن و مع اطلاق التطبيق على المنصات الاخرى يصل الرقم الى 80 مليون خلال اسبوع وربما سنرى كسر لحاجز 100 مليون مستخدم خلال شهر نوفمبر القادم وهذا بلا شك سيكون خبراً سارة للشركة التي تكافح الان لإيجاد زخم اعلامي حول توجهها الجديد كشركة للانظمة والتطبيقات فقط 

تحديث تطبيق تويتر اندرويد يجلب معاينة الصور والفيديو

قامت تويتر بإرسال تحديث جديد لتطبيق تويتر Twitter على اندرويد يجلب معه مميزات وإضافات على الواجهة الرئيسية “تايم لاين” لكي يتم عرض ومعاينة الصور والفيديو مباشرةً كما في بعض تطبيقات تويتر الغير رسمية وهذه المميزات بالفعل كانت مطلوبة في تطبيق تويتر الرسمي رغم شهرته وكونه من اكثر برامج اندرويد تحميلاً وإستخدامًا.
بالإضافة لعرض الصور والفيديو ومنها فيديوهات خدمة Vine ضمن كل تغريدة يمكن الأن القيام بمتابعة المشتركين عبر أيقونة صغيرة موجودة أسفل التغريدة وبشكل موازي لهذه الأيقونة سيتمكن مستخدموا تطبيق تويتر اندرويد من مشاهدة خيارات إعادة التغريد او التفضيل أو الرد السريعة بدون الدخول الى كل تغريدة مع بقاء خيار الضغط بشكل مطول على كل تغيردة موجودًا لكي يظهر نفس الخيارات التي ستظهر في الواجهة الرئيسية لكل تغريدة.
إذا كان ظهور الصور او الفيديو مزعجة لكم وخاصة في حال إستخدام شبكة الهاتف والتي قد تستهلك الكثير من البيانات بإعتبار وجود معاينة مباشرة للصور والفيديو وظهورها في كل تغريدة يمكنكم إلغاء معاينة الصور من خلال الخيارات بإزالة إشارة “صح” عن خيار معاينة الصور.
بعد هذا التحديث يبدو بأن تويتر بدأت خطتها الجديدة في عرض الإعلانات المصورة ضمن التغريدات بعد ان كانت تقتصر على عرض التغريدات فقط!
هذه ابرز التغييرات في تحديث تويتر اندرويد الجديد رقم الإصدار 4.1.9، ومن الأفضل الان التحديث او تحميل نسخة جديدة مجانًا من خلال متجر سوق بلاي.
المصدر: Tech Crunch

تطبيق BBM على الأندرويد: أكثر من 10 ملايين مستخدم ، و مزايا جديدة قريبأ

بعد أشهر من الانتظار أطلقت شركة بلاكبيري تطبيق المحادثة الشهير بلاكبيري ماسنجر BBM على نظامي الأندرويد و iOS ، و بعد طول الانتظار و الترقب الشديد من قبل الجميع ، فوجيء البعض بعد التسجيل بإدراج حسابه في قائمة الانتظار أو “الطابور” ليحصل على الكود الخاص به قبل أن يتمكن من تفعيل الحساب ، و ما ما أزعج البعض
هذا الإجراء ربما اتخذته الشركة تخفيفاً من الضغط الشديد على خوادم التطبيق خاصة خلال الأيام الأولى ، و اليوم أعلنت الشركة عن وصول عدد  مستخدمي التطبيق على نظام الأندرويد وحده إلى 10 ملايين مستخدم ، و احتفالاً بهذه المناسبة قررت الشركة رفع خاصية الانتظار و بإمكان المستخدمين الآن التسجيل في الخدمة فوراً دون الحاجة إلى انتظار تفعيل حساياتهم .
خلال الأيام القليلة الماضية استطاع تطبيق بلاكبيري ماسنجر جذب أنظار المستخدمين ، فمثلاً في متجر الآب ستور لنظام iOS يحتل التطبيق المركز الثاني في قائمة أشهر التطبيقات المجانية ، بينما يحتل التطبيق المركز السابع على متجر جوجل بلاي ضمن قائمة التطبيق المجانية العشرة الأكثر شهرة ، الجدير بالذكر أن تطبيق بلاكبيري ماسنجر قد تجاوز حاجز المليون تحميل على متجر جوجل بلاي خلال الأربع و العشرين ساعة الأولى من إطلاقه !
ليس هذا فقط ، فالشركة أعلنت اليوم على لسان نائب الرئيس التنفيذي لها السيد Andrew Bocking أن مستخدمي التطبيق على الأندرويد و iOS سيتمكنون خلال أشهر من إجراء محادثات صوتية و مرئية بالإضافة أيضاً إلى ميزة BBM Channel لإنشاء مجموعات و مشاركة المحتوى عبرها .
و يمكنك تحميل تطبيق بلاكبيري ماسنجر للأندرويد عبر هذا الرابط ، أو نظام iOS عبر هذا الرابط .

تحديث جديد لتطبيق غوغل بلس يجلب تغييرات كبيرة على الصور

قبل ساعات قليلة، أعلن نائب رئيس شركة غوغل، Vic Gundotra، خلال الحدث الخاص بغوغل بلس عن بعض التحسينات على تطبيق Google Hangouts، إضافةً إلى الحديث عن تحديثات جديدة ستطال الشبكة الاجتماعية غوغل بلس. وفي الأثناء التي يُنتظر فيها وصول التحديث الجديد لتطبيق Hangouts، ظهر التحديث الجديد لتطبيق غوغل بلس، والذي يحمل الرقم 4.2.
هناك العديد من التغييرات التي أضافها التحديث الجديد، ومن بينها تغيير الأيقونة التي ظهرت مؤخرًا داخل درج التطبيقات تحت اسم G+ Photos، حيث أصبح اسمها Photos فقط وبشكلٍ مختلف، والتي تذهب بك إلى قسم الصور الخاص بك على الشبكة مع وجود الخيارات العديدة التي أضافها التحديث.
بالإضافة إلى أن التحديث قدم قائمة جانبية جديدة مع زر جديد خاص بالصور (Photos) والذي يُقدم العديد من الخيارات مثل Auto Awesome و Videos و Trash. كما تُظهر القائمة الجانبية الجديدة صورة واسم الحساب المستخدم مع إمكانية التنقل بين الحسابات، حيث تُشبه هذه القائمة الجانبية تلك التي أضافتها الشركة لمتجر غوغل بلاي، كما يُقدم التحديث الجديد إمكانية تقسيم وتصفح الصور حسب المجلدات بشكلٍ مُدمج داخل التطبيق.
ومن أهم الميزات التي جلبها التحديث أيضًا هي ميزة Auto Awesome، وهي ميزة تُشبه برنامج Movie Maker الخاص بإنتاج مقاطع فيديو عن طريق وضع صور أو عدة فيديوهات مع مقطع موسيقي ليتم تحويل العمل إلى فيديو متميز. ولكن حسب ما أشارت غوغل، فإن هذه الميزة ستقتصر حاليًا على بعض أجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة 4.3، وأحد الأجهزة المدعومة هي Nexus 4.
ومن التغييرات البسيطة في التحديث، أسلوب التنقل بين الصور يمينًا ويسارًا، حيث أصبح تأثير التنقل مشابه لأسلوب التنقل داخل درج التطبيقات في نسخ أندرويد الصافية، وليس انزلاق بسيط دون أي تأثير كما كان سابقًا، إضافةً إلى واجهة جديدة وبشكلٍ مختلف عند مشاركة الصور.
التحديث الجديد لتطبيق غوغل بلس متوفر على متجر غوغل بلاي، كما يمكن الحصول عليه بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk في حال لم يصلك بعد عن طريق المتجر.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More