Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 10 يوليو 2013

انفجار هاتف جالاكسي اس 3 في جيب فتاة

انفجر هاتف سامسونج جالاكسي اس 3 في جيب فتاة في سويسرا تبلغ من العمر 18 سنة أثناء عملها، حيث قام مديرها في العمل بمساعدتها في عملية إسعاف الحرق الكبير الذي حصل نتيجة إنفجار الهاتف داخل الجيب.
اثارت هذه الحادثة ضجة كبيرة في سويسرا، حيث أعلنت شركة سامسونج في سويسرا بدأ التحقيق في الحادث والبحث عن سبب الإنفجار، وقد يتم إرسال باقي حطام التفجير كما في الصورة أعلاه الى مختبرات شركة سامسونج في كوريا للتحقيق والتحليل بشكل ادق عن سبب الإنفجار.
من المعروف ان شركة سامسونج باعت ملايين الهواتف من جالاكسي اس 3 وقد ظهرت مشكلة مشابهة سابقًا عندم إنفجر هاتف من نفس الطراز، لكن تبين في النهاية بأن صاحب الهاتف قد وضعه في المايكرويف مما ادى الى إنفجاره.
اما عن الاسباب التي قد تؤدي الى هذه الإنفجارات، فلا يمكن التكهن بها لكن اول اصابع الإتهام سوف تتجه الى البطارية، رغم ان الفتاة اشارت الى انها تستخدم بطارية هاتف أصلية، لذلك سوف يتم إنتظار فريق شركة سامسونج للتحقيق عن سبب الإنفجار ونشر معلومات حول ذلك قريبًا.
بعض أجزاء الهواتف الذكية مصنوعة من مواد قد تكون عرضة للإنفجار في اي وقت وخاصة فيما يخص البطارية فهي تحمل مواد كيميائية قد تتغير مع مرور الزمن وتسبب مشاكل، و مشكلة إنفجار هاتف واحد من أصل ملايين الهواتف من جالاكسي اس 3 تُعد نسبة قليلة جدًا ومن الحوادث النادرة لذلك لا داعي للقلق على هواتفكم  فهي غير متوقعة إلا بنسبة قليلة جدًا مع تطور التقنيات حاليًا.
مشكلة الإنفجار هذه قد لا تكون مزعجة إلا لهذه الفتاة بقدر مشكلة الموت المفاجئ في جالاكسي اس 3 و نوت2، التي اصابت نسبة كبيرة من الهواتف.
ما رأيكم بهواتف سامسونج سلسلة جالاكسي؟ وما هي المشاكل التي ظهرت لكم؟ شاركونا رأيكم عبر التعليقات.
المصدر: Android Beat

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More