Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 17 يوليو 2013

اندرويد 4.3 على جالاكسي اس 3 ونوت 2 دون المرور بتحديث 4.2.2 [إشاعة]

اندرويد 4.3 التحديث الجديد والذي ينتظره اصحاب هواتف سامسونج مثل جالاكسي اس 3 وجالاكسي نوت 2 او حتى جالاكسي اس 4 الاحدث، إشاعة جديدة إنتشرت من موقع Temefy حول نية شركة سامسونج بإرسال تحديث اندرويد 4.3 الى بعض من هواتفها بدون المرور بتحديث اندرويد 4.2.2 جيلي بين.
المصدر اوضح سبب تجاوز تحديث اندرويد 4.2.2 لأن شركة سامسونج تعمل على إصدار Android 4.3 حاليًا، والسبب الاخر قد يعود الى المدة الزمنية لإرسال التحديثات.
ويتوقع ان يتم إرسال تحديث اندرويد 4.3 في الربع الرابع Q4 شهر نوفبمر تشرين الثاني في نهاية عام 2013 ، قد تتعارض هذه التسريبات مع تسريب روم جالاكسي اس 3 اندرويد 4.2.2 في وقت سابق والذي قام بجلب بعض من مميزات هاتف جالاكسي اس 4 الى الهاتف لكن بنسخة تجريبية وغير نهائية يتم تركيبها بواسطة برنامج ODIN، وهذا ما قد يفسر بأن هذه الإشاعة قد تكون غير صحيحة.
على جميع الاحوال سوف ننتظر معلومات رسمية من شركة سامسونج واعتقد ان الامر سوف يتأخر قليلًا وخصوصًا بأن إصدار اندرويد 4.3 لم يتم إصداره بالأصل بشكل رسمي من شركة جوجل حتى الان، وفي حال صدر التحديث سوف يحصل Galaxy S4 على الإصدار اولًا قبل كل من Galaxy S3 و Galaxy Note 2.
المصدر: Android Authority

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More