Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 10 يوليو 2013

إحتراق جالاكسي اس 4 في الامارات مع فتاة اثناء الشحن


بعد حادثة انفجار هاتف جالاكسي اس 3 في جيب فتاة في سويسرا وصلت أخبار عن إحتراق هاتف جالاكسي اس 4 في الامارات العربية لفتاة في أبو ظبي اثناء شحن الهاتف ليلًا.
حيث قامت “سارة” بإرسال بريد إلكتروني الى شركة سامسونج مع نسخة الى موقع أخبار Emirates 24|7 حول ما حدث لهاتفها Galaxy S4 مُرفقةً بالصور التي تَعرض ماجرى من حرق في منفذ الـ USB و والسلك وتضرر غطاء الحماية ايضًا، وقد نشر الموقع الخبر مع توضيح مفصل عن الحادثة التي حصلت، حيث إستيقظت “سارة” في منصف الليل على رائحة حرق واذ بهاتفها جالاكسي اس 4 يحترق اثناء توصيله الى الشاحن ليلًا، بعد ان إشترت الهاتف بمدة شهر من شركة إتصالات.
وأشارت “سارة” الى ان الساعة كانت الثانية ليلًا، وكان الهاتف قد تم توصليه الى الشاحن لمدة 3 ساعات تقريبًا، وتم إتخاذ الإجراءات منعًا من مشكلة اكبر قد تضر بالمنزل جراء الإحتراق الذي أصاب الهاتف.
بعد الحادثة ذهبت “سارة” الى الوكيل المعتمد لشركة سامسونج لكي يقومو بأستبدال الهاتف على إعتبار ان الجهاز ضمن الكفالة الرسمية ولم يتجاوز شهر من الإستخدام، لكن الوكيل أبلغها بعدم قدرتهم و رفضهم إستبدال الهاتف الذي إحترق بهاتف جديد.
بعد رفض الإستبدال قام موقع Emirates 24|7 بالإتصال مجددًا مع شركة سامسونج الخليج وشرح ما حصل مع الوكيل المعتمد، وعندها بدأت سامسونج تأخذ الحادث على محمل الجد، وقامت بالإتصال بصاحبة الهاتف مع الموافقة على إستبدال الهاتف، بالإضافة الى تقديم غطاء ايضًا على الرغم من ان الغطاء قد تم شراءه بشكل مستقل عن الهاتف.

ومن جهتها أعلنت شركة سامسونج الخليج، التحقيق في هذا الحادث ومعرفة السبب الرئيسي لهذا الإحتراق بعد إجراء الفحص الكامل على جالاكسي اس 4 المتضرر.
نحن لا نعلم ما سبب المشكلة تمامًا حتى تقدم شركة سامسونج تقريرًا حول ذلك، وخاصة ان هاتف Galaxy S4 هو أهم هاتف اندرويد للشركة في هذا العام والذي تراهن عليه عالميًا.
وتجدر الإشارة الى ان بعض المستخدمين يعانون من مشكلة سخونة جالاكسي اس 4 حيث ترتفع حرارة الهاتف أثناء الإستخدام، وظهرت هذه المشكلة في بعض الهواتف، والجميع ينتظر تحديث جديد للهاتف لكي يتم حل المشكلة في أسرع وقت.
هل انت من مُلاك جالاكسي اس 4؟ هل تعاني من أي مشاكل في هاتفك؟ شاركنا تعليقك.

المصدر: Emirates247

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More