Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 13 أكتوبر 2013

تحميل القران الكريم Quran Android القران كامل مسموع ومفسر لاندرويد

تحميل تطبيق القران الكريم Quran Android للاندرويد

القرآن اندرويد هو تطبيق مجاني ، مفتوح المصدريجعلك قادر على الاستماع

الى القران الكريم على هاتفك الجوال او جهازك اللوحي بكل سهولة

مع توفير الكثير من المميزات فى التطبيق مثل امكانية البحث عن اية او عن سورة

او اضافة اية او سورة الى المرجعيات لاكمال القراة فى وقت لاحق .

تطبيق القرآن الكريم للأجهزة اندرويد /  Android

التطبيق هو الاجمل فى الدونيا ومافيها فهو القران الكريم . لاتنسونا من صالح الدعاء
تطبيق القرآن اندرويد  يوفر الميزات التالية : و أكثر
- تحديث مؤشر (جديد)
- تشغيل الصوت غابليس (جديد)
- الآية إشارة مرجعية (جديد)
- الآية سهم (جديد)
- تفسير ابن كثير وتفسير السعدي (جديد)
- تلاوات صوتية متاحة للتدفق وتحميله مع تسليط الضوء على الدعم (اضغط على الشاشة لشريط الأدوات للحصول على الصوت).
- بحث عن ايه او سورة قرانية
- الكريستال المتوافقة مدني واضحة الصور.
- الترجمات في العديد من اللغات المختلفة
( حاليا، تفسير العربية والإنجليزية ترجمة الدولية صحيح، الفرنسية، الألمانية، الإندونيسية، الماليزية والاسبانية والتركية والحرفي، والبوسنية، والروسية، البنغالية، الكردية والصومالية والهولندية والسواحلية، المالايالامية، أذربيجان، التاميل ، والأوردو) مع أكثر قريبا.
تلاوات صوتية المتاحة : بصوت الشيخ ..
عبد الباسط – عبد الباسط Mujawwad – عبد الله بصفر – Abdurrahmaan حي السديس – أبو بكر الرماد-Shaatree – العفاسي – الغامدي – هاني الرفاعي – الحصري – الحصري Mujawwad – Hudhaify – ماهر المعيقلي – المنشاوي – المنشاوي Mujawwad – محمد Tablaway – محمد أيوب – محمد جبريل – سعود الرماد-Shuraym – إبراهيم ووك (إنجليزي)

تحميل تطبيق القران الكريم Quran Android للاندرويد من جوجل بلاي

برنامج المكالمات والرسائل المجانية نيمبز Nimbuzz For Android الاتصال ببلاش

اهلا ومرحبا . حصريا كل مالكى اجهزة اندرويد بكافة انوعها

نقدم لكم برنامج نيمبز مكالمات ورسائل مجانا بدون اى رسوم كل المطلوب

تنصيب نيمبز عندك وعند متلقى الاتصال . واتصال بالانترنت

نيمبز ماسنجر هو برنامج ماسنجر به مميزات رائعة من اهمها امكانية اجراء المكالمات

صوت و فيديو و استقبال وارسال الرسائل النصيه بشكل مباشر

يشبه برنامج نيمبز برنامج فايبر الشهير للمكالمات المجانيه .

فو يعمل كا ماسنجر يتطلب تسجيل الدخول الى البرنامج باستخدام الانترنت

للتمكن من أجراء المحادثات او مهاتفة الاخرين
حميل تطبيق نيمبز Download Nimbuzz Free Calls Messages For Android
http://www.download-apps-android.com/images/Nimbuzz-Messenger-1.jpg
# لوحة مفاتيح مرنه للاتصال . فى برنامج نمبز
http://www.download-apps-android.com/images/Nimbuzz-Messenger-2.jpg
تلقى اتصال !! استقبال المكالمات بكل سهولة .

م

م

http://www.download-apps-android.com/images/Nimbuzz-Messenger-3.jpg

التحميل من هنا 

لعبة المدافعون العرب ArabDefender باللغة العربية على اندرويد

يوجد الكثير من العاب اندرويد القتالية (أكشن) باللغة الإنكليزية في سوق بلاي لكن الألعاب باللغة العربية قليلة جدًا وتكاد تكون مفقودة وخاصة ذات التي تقدم تجربة لعب مميزة، لذلك سنقدم لكم لعبة المدافعون العرب ArabDefender على اندرويد باللغة العربية بشكل كامل والتي تحاكي نمط الالعاب الدفاعية والقتالية بمراحل متعددة ومثيرة.
وفي وصف مبسط لـ لعبة المدافعون العرب ArabDefender فهي تحكي قصة تعرض بعض من الدول العربية للهجوم من غزاة خارجيين وهنا يجب القيام بالدفاع عن هذه الدول.
وحسب وصف مبرمجي اللعبة فإن المدافعون العرب، تأخذ ألعاب الدفاع التقليدية إلى مستوى جديد كلياً من ملاحم الألعاب القتالية الإستراتيجية المليئة بالحيوية، عبر تمدير جحافل غزو الأشرار و حماية العالم العربي من التعزيزات العسكرية وفتك العدو بالنار في نفس الوقت.
المدافعون العرب هي ملحمة الدفاع الخيالية التي لم تختبر مثلها قبل، متوضعة في 7 دول عربية أسطورية يسيطر اللاعبون على أبراج السحر في كل منطقة و كل واحدة من هذه المناطق يسكنها أعراق مختلفة بما في ذلك البشر، الجان، الأقزام، والمزيد ثم يبدأ تحدي إطلاق النار من الأسلحة للدفاع عنها  كالبرج السحري وعنصر “نوبات المانا”.
اللعبة تتضمن 60 مرحلة بالكامل، مع مجموع 210 مستويات متصاعدة الصعوبة يجب على اللاعبين المحافظة على حياتهم فيها كما في أي لعبة دفاع، ويمكن للاعبين من تطوير حالات أبراجهم السحرية و (معدل إطلاق النار، قوة كل طلقة، مضاعفة الطلقات)، وما إلى ذلك بالإضافة لزيادة تحصين أبراج المدينة باستخدام القطع المعدنية “النقود” التي تم جمعها من خلال قتل موجات الأعداء مع وجود إمكانية لشراءها بالمال.
عناصر هجوم اللعبة الثلاثة هي النار والماء والرياح على وجه الدقة ويمكن ترقيتها عن طريق بلورات الماس المعطاة للاعب عند استكمال كل مرحلة.
على عكس معظم عناوين الدفاع التي تتميز بمستويات متقطعة، المدافعون العرب تأخذك داخل صراع شامل  لتدمير اثنين من تنانين الجحيم الغامضة، هذه التنانين حياتها أقوى من حياة الزعماء وستقوم بمهاجمتك في نهاية كل مرحلة.
المدافعون العرب، مثل أية لعبة دفاع كل شيء في جوهرها يتحدث عن استراتيجية البقاء على قيد الحياة و التمسك لفترة طويلة كافية لتدمير التنين الذي يهاجمك والمحافظة على جدرانك سليمة حتى المرحلة التالية.
تتميز لعبة المدافعون العرب بعرض طريقة اللعب لتعليم اللاعبين المبتدئين اللعبة بجمرد البدء بها، بالإضافة الى رسوميات مميزة وتأثيرات صوتية رائعة لكي تضفي جو من الحماس على اللعبة
التحميل من جوجل بلاي

صور من اللعبة

تحميل لعبة الركض والمغامرات Temple Run 2 مجانا على اجهزة اندرويد

تنزيل / تحميل لعبة الجرى والسرعة والمغامرة Temple Run 2 اللعبة رقم واحد للاجهزة الذكية

نقدم لكم اشهر لعبة عرفتها الهواتف والاجهزة الذكية ومع اللعبة الشهيرة تمبلت رن الجزء الثاني .

حصريا على . كافة الاجهزة المستخدمة لنظــام تشغيل اندرويد مجانا . تحميل مباشر من متجر جوجل اندرويد

لعبة ركض . مغامرات . اكشن . اثارة . قمة المتعة وبجرافيك مميز
التحميل من جوجل بلاي

تحميل لعبة الاكشن والمغامرة جن بروس GUN BROS 2 مجانا على اندرويد

نزيل لعبة الاكشن و اطلاق النار GUN BROS 2 حصريا على اجهزة اندرويدتى اشتهرت على اجهزة أيفون و i pad ، ايبود كا احد افضل العاب الاكشن و اطلاق النار

حصريا وبرابط مباشر من Play Google لعبة جن بروس GUN BROS 2 على اجهزة اندرويد
تحميل اللعبة من جوجل بلاي 

 صور للعبة الاكشن GUN BROS 2 جن بروس  على جهاز تابلت اندرويد


http://www.download-apps-android.com/images/GUN-BROS-2-1.jpg
http://www.download-apps-android.com/images/GUN-BROS-2-2.jpg

فيديو / إعلان لعبة الاكشن والمغامرات GUN BROS 2 المجانية للاندرويد

تحميل لعبة الاكشن والقتال Dark Avenger مجانا للاندرويد

تحميل / تنزيل لعبة الاكشن و القتال الاستراتيجية dark avenger مجانا اون لاين

حصريا . لكل عشاق الالعاب الحربية الاستراتيجية . واصحاب اجهزة اندرويد .

اقدم لكم . لعبة استراتيجية حربية مجانية لاجهزة اندرويد ومع العملاقة ( Dark Avenger )

اجمل واقوى العاب الاكشن الحديثة لعبة Dark Avenger

العب لعبة القوة والتحدي مع الاصدقاء على هاتفك الجوال او التابلت

لمحبي العاب القتال والاكشن . موعدكم معــا  download dark avenger
التحميل من  جوجل بلاي
غلاف من داخل اللعبة الاكشن والقتال Dark Avenger مجانا
63251_354152691365851_351352427_n
unnamed
553418_483808585046760_1506995431_n
3
2


لعبة كرة القدم فيفا FIFA 2014 أندرويد رسميًا


أعلنت شركة EA رسميًا عن إطلاق لعبتها الجديدة لمحبي كرة القدم فيفا FIFA 2014 على منصة اندرويد مجانًا، وبذلك أصبحت اللعبة ضمن العاب اندرويد في سوق بلاي اخيرًا لكي تقدم تجربة مميزة من العاب الرياضة ثلاثية الابعاد على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية
تقدم لعبة فيفا FIFA 2014 فرق محلية ومنتخبات دولية حقيقية بالإضافة الى لاعبيين حقيقين ضمن مسابقات محلية ودولية، هذا وقد تم إضافة الكثير من التعديلات والتحسينات على لعبة 2014 بالمقارنة مع الإصدار السابق، وهذا ما بدوره سيعطي دفعة كبيرة للألعاب الرياضية على وجه الخصوص في منصة اندرويد.
من الرائع ام نجد لعبة كرة قدم مثل فيفا FIFA 2014 تقدم رسوميات عالية بتصاميم مميزة من حيث اللاعبين والملاعب او المسابقات المحلية والدولية، وكل هذا بفضل EA SPORTS Football الشركة الرائدة EA في إنتاج الالعاب الإلكترونية على منصات متعددة، ومن الواضح بأن اللعبة بلغت مساحة 1.35 غيغابايت بسبب وجود الكثير من التفاصيل لكي تقدم اللعبة نموذجًا رائعًا من الالعاب ثلاثية الابعاد الى جانب تأثيرات صوتية مميزة.
لعبة فيفا FIFA 2014 اندرويد، تحتوي 33 بطولة كرة قدم و اكثر من 600 فريق مُرخص واكثر من 16 ألف لاعب من عدة بطولات ومنها الدوري الإنكليزي، الإسباني، الألماني، وقد تم إضافة 24 ملعب عالمي، والامر الأبرز كان بإضافة 4 لغات جديدة للتعليق الصوتي على المباريات الى جانب الإنكليزية وهي الفرنسية، الالمانية، الإيطالية و الإسبانية، وبذلك نتوقع بأن تكون من افضل العاب اندرويد 2013 -2014.
من خلال لعبة فيفا FIFA 2014 يمكن متابعة فريقك المفضل واللعب في الوقت الحقيقي من اي مكان في العالم، كما يمكن إنشاء وبناء فريقك الخاص من خلال بيع وشراء اللاعبين، وإختيار شكل او تصميم اللعب وكل هذا يتم من خلال الحصول على النقود المعدنية لتحسين وبناء فريقك الخاص مع إمكانية لشراء بعض النقود بالمال الحقيقي وهذا الامر إختياري وليس إجباري.
لعبة فيفا FIFA 2014 تم تزويدها ببعض المميزات المدفوعة يمكن فتحها والإستمتاع بها، واللعبة الان متوفرة في سوق بلاي وتحناج الى نظام اندرويد 2.3.3 او أعلى لكي تعمل، وكما ذكرنا يجب ان يكون هناك في هاتفك او جهازك اللوحي اندرويد مساحة متاحة 1.35 غيغابايت لتحميل اللعبة مع معالج رسوميات متوسط الى عالي لكي يستطيع تشغيل اللعبة وبذلك ستكتمل شروط تشغيل  لعبة كرة القدم فيفا FIFA 2014، و يمكنكم الحصول عليها من خلال الرابط إضغط هنا

سامسونج تكشف رسميا عن هاتفها جلاكسي J

كشفت الشركة الكورية سامسونج عن هاتفها الجديد جلاكسي J في اليابان والذي يحمل بعض سمات هاتف جلاكسي اس 4 وجلاكسي نوت 3
ياتي هذا الهاتف بشاشة Super AMOLED قياس 5 انش تدعم تقنية full HD بوضوح 1920 x 1080 بيكسل اضافة الى معالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجاهرتز من شركة كوالكم وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت.
كما تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا امامية بدقة 2.1 ميغابيكسل لاجراء مكالمات الفيديو اضافة الى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل.
ويوفر اضا هذا الهاتف بطارية بسعة 2,600 mAh كما يدعم تقنيات NFC وOne-Seg اضافة الى NOTTV وسيتم اطلاق هذا الهاتف بعدة الوان تشمل الأزرق،الوردي والأبيض في وقت لاحق من الشهر الجاري في اليابان لكن للاسف لاتوجد الى حد الان اية معلومات حول موعد اطلاقه في جميع انحاء العالم.

جالكسي اس 5 قد يتم إطلاقه في يناير المقبل

نقلت صحيفة Navar الكورية عن مصدر لها داخل سامسونج قوله أن الشركة تنوي الكشف رسمياً عن هاتف جالكسي اس 5 Galaxy S5 خلال شهر يناير القادم على أن يصل الأسواق في وقت لاحق ، في فبراير ، و ذلك بسبب المبيعات “غير المرضية” لهاتف Galaxy S4 ، بحسب ما ذكرت الصحيفة

و على الرغم من المبيعات الرائعة لهاتف Galaxy S4 مقارنة بالإصدرات السابقة للهاتف و كذلك مقارنة بهواتف الأندرويد الأخرى ، إلا أن سامسونج تبدو غير راضية عن مبيعات الهاتف و تعتقد أنه من الممكن أن يحقق الهاتف أكثر من هذا ، و نتيجة لذلك ستقوم الشركة بإصدار الجيل الجديد من الهاتف Galaxy S5 في منتصف يناير على وجه التحديد بدلاً من مارس كما حدث هذا العام و مايو العام الماضي .
هاتف Galaxy S5 من المتوقع أن يأتي بمعالج Exynos 5430 و هو معالج ثماني النواة حقيقي بمعمارية 64 بت بتقنية المعالجة المتعددة غير المتجانسة ، الهاتف أيضاً يرجح أن يحمل كاميرا بدقة 16 ميجابكسل مع تحسين أداء الكاميرا في التصوير الليلي و تقنية الثبات عند التصوير بمستشعر ISOCELL الذي كُشف عنه في وقت سابق .
كل هذه المعلومات لا تعدو كونها مجرد إدعاءات لم يتم تأكيدها بواسطة سامسونج ، مع العلم أن سامسونج قد كشفت عن هاتف Galaxy S4 بعد 10 أشهر من الكشف عن هاتف Galaxy S3 ، لذا فإن قدوم هاتف Galaxy S5 في وقت مبكر ليس أمراً مدهشاً

تسريب يظهر قابلة تعدد الاستخدام لقارئ بصمة HTC One Max

ن معظم الشائعات الأخيرة التي تحدثت عن هاتف HTC One Max اللوحي القادم قريبًا، أشارت إلى وجود مستشعر لبصمات الأصابع خلف هذا الجهاز، والذي يُفترض أن يُقدم حساسية عالية جدًا لبصمات الأصابع حسب ما وصل من معلومات.

ولكن آخر التسريبات أشارت إلى أن قارئ البصمة الخاص بهاتف One Max لن يكون مخصصًا لحماية الهاتف وقفله فقط؛ كما هو الحال مع جهاز آيفون الجديد 5s، وإنما سيكون قابلًا للتخصيص مع جميع أصابع اليدين (10 أصابع) حيث تُستخدم هذه البصمات لفتح تطبيقات محددة أو لفتح الهاتف إن لم يكن هناك رمز قفل.

حيث أظهرت الصور المسربة الخاصة بتطبيق إعدادات البصمة للهاتف هذه التفاصيل، والتي تُوضح إمكانية تحديد أكثر من إصبع لأداء أكثر من وظيفة بواسطة قارئ البصمة الموجود في الهاتف. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أشارت التعليمات البرمجية إلى إمكانة
استخدام الإصبع فوق قارئ البصمة من أجل التنقل إلى الأعلى والأسفل واليمين واليسار.

عاجل هاتف نيكسوس 5 يظهر في فيديو لمدة 7 دقائق

nexusae0_image40
انتشر قبل قليل مقطع فيديو على موقع يوتيوب بمدة تتجاوز الـ 7 دقائق، والذي يُظهر هاتف Nexus 5 القادم قريبًا من غوغل ولأول مرة بشكلٍ واضح وبتصوير عالي الدقة، حيث يظهر في الفيديو نفس الهاتف الذي شاهدناه في تسريبات عديدة سابقًا.
ويكشف الفيديو عن معظم تفاصيل الجهاز وأزراره وأطرافه الجانبية، ويقدم تصميمًا بسيطًا وعمليًا كما اعتدنا من غوغل، بالإضافة إلى أن المقطع يُظهر تفاصيل لنسخة أندرويد التي يعمل عليها الهاتف، والتي تحمل اسم “فطيرة الليمون” Key Lime Pie حسب ما ظهر في قائمة الاعدادات، وهو ما يخالف المعلومات المؤكدة عن نسخة أندرويد القادمة والتي يُفترض أن تحمل اسم “كيت كات”.


وعلى الرغم من أن بعض التسريبات والمعلومات عن نسخة أندرويد 4.4 التي شاهدناها أمس لم تكن موجودة، إلا أن هناك بعض التفاصيل منها تتوافق مع التسريب السابق لواجهات أندرويد كيت كات، وقد يكون السبب هو استخدام نسخة قديمة وغير مكتملة وتابعة للإصدار الذي كانت تعتزم غوغل الكشف عنه بدلًا من كيت كات، حيث يظهر بعض التطبيقات بإصداراتها القديمة أيضًا مثل تطبيق يوتيوب.
ولا معلومات مؤكدة فيما إذا كان الهاتف الظاهر في الفيديو هو الشكل النهائي لهاتف Nexus 5؛ إلا أن عنوان الفيديو يُشير إلى أنه هاتف Google Nexus 5، ولكن كونه يعمل بنسخة ليست نهائية ولا تحمل اسم كيت كات، فقد يكون الهاتف كذلك ليس بشكله النهائي، وخاصة في ظل عدم وجود كلمة Nexus خلف الهاتف كما هو الحال مع أجهزة غوغل، بالإضافة إلى عدم وجود شعار الشركة الصانعة LG إلا على اللصاقة البيضاء في الأسفل، والتي قد تخفي خلفها الشعار المطبوع على الجهاز.
على أي حال، موعد الكشف عن هاتف Nexus 5 بات قريبًا، وليس علينا سوى الانتظار للتأكد من كافة المعلومات المتعلقة به وبنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات).

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More