Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 23 يوليو 2013

تطبيق فتاوي ابن عثيمين

تطبيق قصص القرآن الصوتي كامل



قال تعالي : {نَحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ أَحْسَنَ الْقَصَصِ بِمَا
أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ هَـذَا الْقُرْآنَ وَإِن كُنتَ مِن قَبْلِهِ لَمِنَ
الْغَافِلِينَ }
برنامج قصص من القرآن بصوت الشيخ نبيل العوضي
قصص من القرآن من أروع التطبيقات التي يمكنك تحميلها علي موبيلك
فهو يحتوي علي بعض القصص المذكورة في القران
لتكون لنا عبرة وموعظة

التحميل من جوجل بلاي 

LG تحدد موعد 7 اغسطس للكشف عن هاتفها الجديد G2

من المتوقع ان تقوم شركة LG الكورية بالكشف عن هاتفها الجديد G2 في يوم 7 الشهر القادم في نيويورك , و من المتوقع ايضا ان نرى شيء جديدا تقدمه شركة LG بهذا الهاتف في محاولة منها لمنافسة شقيقتها الكورية سامسونج , و من خلال التسريبات نتوقع ان نرى :
  • شاشة بحجم 5.2 بوصة بدقة HD كاملة 
  • معالج رباعي النواة من نوع snapdragon-800
  • رام 2 جيجا
و يتوقع ان يحتوي الهاتف الجديد على مميزات مبتكرة جديدة تقدمها شركة LG لأول مرة 

سامسونج تعمل على عدة اجهزة ذكية يمكن ارتدائها

اصبحت الأجهزة التي  يمكن ارتداؤها مثل الساعات الذكية و نظارات جوجل الذكية تستعد لتكون الشيء الكبير المقبل في اسواق الأجهزة الذكية، و من المعروف ان سامسونج تعمل على ساعة ذكية منذ فترة , و يبدو أن الشركة الكورية تتطلع إلى ابتكار اشياء جديدة  يمكن ارتداؤها، من شأنها أن تقوم بأضافة وظيفة جديدة و فريده من نوعها  للهواتف الذكية.
و من خلال سعيها لذلك قامت بأنشاء فريق خاص من شأنه أن يعمل بشكل وثيق مع قسم الاتصالات المتنقلة بالشركة  من أجل إطلاق الأجهزة الطرفية التي يمكن ارتداؤها في السوق في أسرع وقت ممكن ، لتقديم وظيفة خاصة مثل ملحقات شركة   Nike + FuelBand، والتي  تسمح للمستخدمين بتعقب ممارسة حياتهم اليومية و الأنشطة التي يقوموا بها و لكن للأسف تلك الملحقات تعمل على اجهزة أبل فقط ، و هذا مادفع سامسونج للانخراط بالفعل بهذا الأمر من خلال توفير ميزة S Health على هاتف جالكسي اس 4  .
و لحد الأن لا توجد معلومات حول ما تفكر به سامسونج او ما هي تلك الأبتكارات التي يمكن ان تقدمها من خلال هذا الفريق .

هاتف Ubuntu Edge: أول هاتف بنظامي تشغيل أوبنتو وأندرويد

أعلنت شركة كانونيكال عن هاتف Ubuntu Edge كأول هاتف ذكي يحمل نظام Ubuntu مفتوح المصدر ، و بجانب ذلك أطلقت الشركة حملة لجمع 32 مليون دولار أمريكي كتمويل لمشروع إنتاج الهاتف ، و التي تنوي تصنيع 40 ألف وحدة منه و طرحه في الأسواق بدءاً من شهر مايو في العام المقبل .

نظام تشغيل Ubuntu قد ظهر أوائل هذه السنة على هاتف Nexus 4 و الجهاز اللوحي Nexus 7 ، و تسعى الشركة البريطانية كانونيكال إلى توحيد التطبيقات على الحواسيب المكتبية و المحمولة و اللوحية و كذلك الهواتف الذكية عبر نظام Ubuntu مفتوح المصدر .
هاتف Ubuntu Edge لا يعمل فقط بنظام أوبنتو و إنما يحتوي كذلك على نظام الأندرويد ، و يمكن للمستخدم التبديل بينهما وقتما شاء ، و تعد هذه من أبرز مزايا الهاتف أما بالنسبة للمواصفات الفنية فسيأتي هاتف Ubuntu Edge بمعالج متعدد الأنوية لم تكشف الشركة عنه ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 128 جيجابايت ، و شاشة بحجم 4.5 إنش بدقة 720 × 1280 بكسل ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و دعم الجيل الرابع و الوايفاي و بلوتوث 4.0 و NFC و GPS .
مواصفات الهاتف أكثر من رائعة ، لكن الهاتف سيأتي بسعر مرتفع إذ سيتم طرحه في الأسواق بسعر 830 دولار أمريكي 

سامسونج تكشف عن معالجها الجديد Exynos 5 Octa 5420


كشفت شركة سامسونج اليوم عن معالجها الجديد Exynos 5 Octa 5420، والذي يُعد النسخة الجديدة والمُحسنة من معالج Exynos 5410 ثماني النواة. يُحافظ المعالج الجديد على تقنية BIG.little التي تتيح تشغيل معالجين كل منهما رباعي النواة ضمن شريحة واحدة، لكن مع تحسينات على السرعة وعلى المعالج الرسومي.
وتم في المعالج الجديد رفع تردد شريحتي A15 و A7 اللّتين يتألف منهما المعالج، حيث تم رفع تردد شريحة A15 وهي الشريحة الأقوى من 1.6 إلى 1.8 غيغاهرتز في المعالج الجديد، في حين تم رفع تردد شريحة A7 الأضعف لكن الأكثر توفيرًا في الطاقة من 1.2 إلى 1.3 غيغاهرتز. وبحسب الشركة فإن هذا يزيد من أداء المعالج بحوالي 20 بالمئة مقارنةً بالطراز السابق.
لكن قد يكون الفارق الأكبر ما بين 5410 و 5420 هو المعالج الرسومي الجديد الذي يتمتع به الأخير، حيث انتقلت سامسونج من المعالج الرسومي PowerVR SGX544MP3 إلى Mali T628 MP6، ويقدم المعالج الرسومي الجديد ضعفي قوة المعالجة الرسومية ويدعم بشكل كامل تقنيات مثل OpenGL ES 3.0 و Open CL 1.1 مما يحسن من الأداء الرسومي وأداء تشغيل الفيديو عالي التحديد.
كما يقدم معالج Exynos 5420 عرض حزمة أكبر للذاكرة بحجم 14.9 غيغابايت في الثانية مع قناة ذاكرة مزدوجة من نوع LPDDR3 بتردد 933 غيغاهرتز، مما لا يتيح معالجة أسرع للبيانات فحسب بل دعم بث محتوى الفيديو عالي التحديد لاسلكيًا إلى أجهزة العرض الخارجية بشكل أفضل.
وقالت سامسونج أنها بدأت بالفعل إرسال نماذج من معالجها الجديد لشركات الهواتف وستبدأ بإنتاجه على نطاق واسع في شهر آب/أغسطس المقبل، مما يعني بأننا قد نراه في الهواتف الجديدة القادمة أواخر العام.
Samsung Tomorrow

إتش تي سي تطرح هاتف Desire 500 من المواصفات المتوسطة

كما سمعنا الأسبوع الماضي، أعلنت HTC رسميًا اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد من المواصفات المتوسطة HTC Desire 500 في تايوان. ويحمل الهاتف شاشة بقياس 4.3 إنش بدقة 480×800 بيكسل ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 200 مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD.
لا يقدم الهاتف كاميرا UltraPixel الجديدة التي شاهدناها في HTC One و One Mini لكنه يحتوي على كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش في الجهة الخلفية، وكاميرا أمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل، كما يفتقر إلى ميزة BoomSound لأنه يحتوي على مكبر صوت واحد في جهته الخلفية، إلا أنه من الناحية البرمجية يعمل بالنسخة الأخيرة من واجهات الشركة HTC Sense 5 التي تتضمن كذلك ميزة BlinkFeed.
لا توجد معلومات حول توفر الهاتف في الأسواق العالمية، لكن السعر الذي حددته الشركة لبيع الجهاز داخل تايوان والذي يعادل حوالي 400 دولار أمريكي لا يبدو مُشجعًا جدًا.
[Engadget]

تحميل لعبة DeathDrive لأجهزة أندرويد

متوفرة الآن للتحميل اللعبة الرائعة DeathDrive لأجهزة أندرويد، من أجمل ألعاب السباقات القتالية وتأتي برسومات جيدة جداً كما أن التحكم باللعبة سهل ويحتاج للتركيز فقط لتجمع أكبر عدد من الأسلحة والمعدات التي ستجدها بالطريق لتقضي على أندادك في السباق، وكُلما قضيت على عدد كبير من سيارات خصومة تفتح لك سيارات جديدة وقوية لتشترك بها في السباقات.




التحميل
حجم اللعبة 12.9 ميغابايت
SendSpace  :  تحميل - Download
أو مجاناً عبر متجر قوقل بلاي.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More