Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 16 فبراير 2014

صورة هاتف سامسونج جالاكسي إس 5

يوماً بعد يوم نقترب من موعد حدث سامسونج في 24 فبراير ضمن مؤتمر الهواتف النقالة العالمي MWC 2014 في برشلونة الإسبانية للكشف عن منتج رائد قد يكون جالاكسي إس 5.
وقد تم اليوم عرض صورة عبر أحد المواقع، أشارت إلى أن الهاتف المعروض فيها قد يكون الجهاز القادم Samsung Galaxy S5 الى جانب هواتف السلسلة السابقة، Galaxy S4 و Galaxy S3.
بالطبع لم تؤكد الشركة حتى الآن صحة هذه الصورة، وربما يكون هذا الهاتف المعروض هو حقاً Galaxy S5 وقد يكون مجرد مفهوم أو تصميم مقترح فقط من أحد هواة التصميم وهذا ما شاهدناه سابقًا في الكثير من النماذج لأجهزة اُخرى.
يُذكر أن شركة سامسونج كانت قد أشارت سابقاً الى أن هاتفها الرائد الجديد Samsung Galaxy S5 سيكون بمظهر جديد مختلف عن الإصدارات السابقة، ولكن ذلك لم يكن ظاهراً بشكل جوهري في التسريبات والصور التي تم الكشف عنها حتى الآن والاختلاف في هذه الصورة يتجلى فقط في صغر حجم زر Home مع اختلاف بسيط في الشكل.
بالتأكيد نجحت شركة سامسونج في التحفظ على الكثير من أسرار هاتفها القادم حتى الان وخاصةً تصميم الهاتف على عكس الكثير من الهواتف التي تم إطلاقها سابقاً ونجحت التسريبات حينها في الكشف عن الكثير من مواصفاتها قبل الكشف عنها رسميًا.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More