Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الجمعة، 9 أغسطس 2013

لعبة Nun Attack: Run & Gun مجانًا على اندرويد [لعبة جديدة]

عندما أعلنت شركة جوجل افضل العاب اندرويد عام 2012 حسب تقيمها، كانت تضم القائمة لعبة Nun Attack والتي حققت ملايين من التحميلات، والان تم إطلاق إصدار جديد للعبة في سوق بلاي بنمط الجري والقتال بالأسلحة تحت اسم Nun Attack: Run & Gun ويمكن تحمليها مجانًا.
طريقة اللعب باللعبة سهلة و واضحة ويعتمد على الجري (الركض) والقفز للأسفل والأعلى والإنزلاق والرمي بالأسلحة التي سوف يتم إلتقاطها مع إمكانية شراء او ترقية الأسلحة، وعمليات الشراء او الترقية تحتاج الى جمع النقود في اللعبة او شراء في حال رغبتكم بالحصول عليها بشكل أسرع.
ما يميز اللعبة عن غيرها طريقة عرض الشخصيات الكرتونية وإستخدامها للأسلحة مع المؤثرات في التصميم والصوت وطريقة قتل الأعداء مثل الوحوش او الهياكل العظمية التي ستظهر ضمن المراحل.
التحكم باللعبة سهل وسلس جدًا، بعمليات اللمس على الشاشة سوف يتمكن المستخدم من القيام بكافة الحركات وسيتم عرض طريقة اللعب بها بشكل واضح.
لعبة Nun Attack: Run & Gun كما ذكرنا مسبقًا مجانية وهي متاحة في سوق بلاي مع وجود مميزات شراء مدفوعة غير إجبارية وهي لترقية او شراء الأسلحة وتقليل الزمن والجهد للوصول الى نهاية اللعبة، كما يمكن الحصول على المزيد من النقود الوهمية في اللعبة عند تسجيل الدخول بواسطة حساب فيس بوك.
قد تكون لعبة Nun Attack حازت على لقب ضمن أفضل العاب اندرويد للعام 2012 حسب تقييم شركة جوجل، لكن قد يكون الإصدار الجديد من لعبة Nun Attack: Run & Gun ايضًا من المرشحين للحصول على لقب من ضمن افضل العاب اندرويد للعام 2013. (شاهد الفيديو! ما رأيكم؟)
من متطلبات اللعبة لكي تعمل على أجهزة اندرويد (هاتف أو حاسب لوحي) يجب توفر إصدار اندرويد 2.3.3 او أعلى وتبلغ جمع اللعبة 25 ميغابايت، ويمكن تحميل اللعبة من سوق بلاي عبر الرابط [إضغط هنا].

تحديث Galaxy Grand DUOS اندرويد 4.2.2 رسميًا

بدأ تحديث اندرويد 4.2.2 جيلي بين يصل الى أصحاب هواتف جالاكسي غراند ديوس Galaxy Grand DUOS ذو الشريحتين SIM رقم الطراز GT-I9082 رسميًا في أوربا وتحديدًا من بوابة روسيا على ان يتم إرسال التحديث الى باقي الدول في العالم بدون تحديد موعد رسمي لها.
جاء هذا التحديث الرسمي بعد تسريب روم اندرويد 4.2.2 من فترة سابقة، وحسب موقع سام موبايل فإن الروم يحمل رقم الإنشاء او البناء I9105PXXUBMG8 وسيحصل الهاتف على ميزة إضافة التطبيقات المصغرة (ويدجت) الى شاشة القفل، وقائمة خيارات في شريط التنبيهات، وتحسين التبديل في قائمة المهام، وإضافة ميزة Daydream لإضافة وعرض شرائح على الشاشة (نمط شاشة توقف)، كما حصل النظام على تحسين كامل للأداء. أما عن الجديد في واجهة سامسونج TouchWiz فقد حصل التصميم على بعض الاشياء كما في هاتف جالاكسي اس 4.
هذه ابرز التغييرات والإضافات التي تم إضافتها في تحديث تحديث اندرويد 4.2.2 جيلي بين للهاتف هواتف جالاكسي غراند ديوس Galaxy Grand DUOS وكما ذكرنا مسبقًا التحديث بدأ في دولة روسيا وسيصل بشكل تدريجي الى باقي الدول حول العالم ولا توجد اي معلومات عن موعد وصوله الى الشرق الأوسط (الدول العربية) وللتأكد من وجود التحديث يمكن التوجه الى الضبط ثم معلومات الجهاز ثم التحديثات والبدأ به حال وصوله، الطريقة الثانية عبر توصيل الهاتف Galaxy Grand DUOS الى الحاسب (الكومبيوتر) بواسطة السلك الأصلي ومع وجود شبكة إنترنت يمكن والتأكد من وجود تحديث والبدأ به حال توفره.
الطريقة الأخيرة للحصول على التحديث يمكن عبر تركيب روم اندرويد 4.2.2 كامل عبر برنامج الأودين وهذه الطريقة لا يمكن ان يقوم بها إلا المتقدمين والخبراء في نظام اندرويد بسبب خطورتها ويمكنكم الإطلاع على معلومات الروم ذات رقم الإنشاء I9105PXXUBMG8 الروسية وتحميلها من خلال المصدر والذي يوضح كافة المعلومات حول الروم مع الإشارة ال عدم وجود اي معلومات عن دعمها للغة العربية من حيث القوائم إلا انه من الأكيد ستدعم الكتابة والقراءة للغة العربية بدون اي مشاكل، ونرجو من اصحاب هاتف جالاكسي قراند ديوس الذين سوف يقومون بتركيب الروم تزويدنا بمعلومات حول دعمها لتعريب القوائم.
المصدر: Sam Mobile

إطلاق تحديث جديد لتطبيق انستغرام على الأندرويد

في شهر يونيو الماضي أعلن انستغرام عن تحديث كبير للنسخة الرابعة من التطبيق ، التحديث أضاف ميزة مشاركة الفيديو قصير المدى بمدة لا تتجاوز 15 ثانية في منافسة مباشرة لخدمة Vine التابعة لتويتر و التي تقدم خدمة مماثلة .
لكن أقل من نصف مستخدمي الأندرويد كان مسموحاً لهم بتجربة الميزة الجديدة لأن النسخة الرابعة من التطبيق لم تكن تدعم سوى الأندرويد جيلي بين .
و مع التحديث الجديد الذي تم إطلاقه اليوم تحت رقم 4.1 تم دعم نظام الآيس كريم ساندويتش ، كما تم إضافة ميزة استيراد الفيديو من المعرض و تحريره عبر التطبيق و إضافة التأثيرات اللازمة وتحديد المدة التي تريد مشاركتها من الفيديو بحيث لا تتجاوز 15 ثانية ، بعد أن كان التطبيق يسمح فقط بمشاركة الفيديو الذي يتم التقاطه عبر الهاتف و الأمر كذلك بالنسبة للصور .
التحديث تم إطلاقه على منصتي iOS و أندرويد ، دون اختلاف يذكر سوى أن النسخة الخاصة بالتطبيق على منصة iOS تدعم ميزة video stabilization لمنع اهزاز الفيديو أثناء التصوير ، و هي ميزة غير موجودة على منصة الأندرويد .
تحميل التحديث لمستخدمي الأندرويد :
المطور : Instagram

السعر : مجاني

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More