Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 16 مارس 2014

اللعبة الكلاسيكية Crazy Taxi مجانية الآن على جوجل بلاي لفترة محدودة

اللعبة الكلاسيكية الرائعة Crazy Taxi والتي تعد واحدة من أشهر الألعاب التي قامت شركة Sega بتقديمها على مدار تاريخها، وهي اللعبة التي أدمنها جيل بأكمله.
لعبة Crazy Taxi ظهرت لأول مرة في عام 1999، وتم إطلاقها لأجهزة الأندرويد بشكل مدفوع في يونيو من العام الماضي، لكن سيجا قامت اليوم بجعلها مجانية بشكل كامل ولفترة محدودة.
unnamed (2)
حيث تعتزم Sega إطلاق نسخة جديدة من اللعبة بإسم Crazy Taxi: City Rush، وهي النسخة التي تقول عنها سيجا بأنها ستكون الخيار الأفضل عند إستخدامها على الهواتف واللوحيات التي تعمل باللمس.
وتقول سيجا بأنها أضافت المزيد من الطرق والمميزات الجديدة، مع إمكانية ربط اللعبة بمواقع التواصل الإجتماعي كالفيس بوك، وستكون اللعبة الجديدة مجانية لكن مع إضافة خيار للشراء من داخل اللعبة In-app purchases.
unnamed
لعبة Crazy Taxi: City Rush ستصل هذا الشهر لأستراليا وكندا، ومن ثم بقية دول العالم فيما بعد، وبمناسبة هذا الإصدار من اللعبة فإن Sega تريد أن تقول “شكراً لكم” على إهتمامكم باللعبة، لذا قامت بتوفير لعبة Crazy Taxi “النسخة الأصلية” بشكل مجاني بالكامل، لكنها ستعود بشكل مدفوع مرة أخرى يوم 19 مارس، لذا سارع بتحميل نسختك الآن، وإنتهز الفرصة الذهبية التي توفرها سيجا.
السعر : مجانية حتى 19 مارس

هواتف Nokia X تحصل على مليون طلب مسبق في الصين

بيبدو أن نوكيا ستستطيع من خلال مجموعة أجهزتها الجديدة Nokia X والعاملة بنظام الأندرويد من تحقيق مبيعات جيدة أو على الأقل هذا ما يبدو حتى الآن.
حيث إستطاعت نوكيا من الوصول إلى رقم رائع من الطلبات على هواتفهات الثلاثة الجديدة، حيث حصلت هواتف Nokia X على أكثر من مليون طلب مسبق في الصين وحدها، وهو ما يعد رقماً رائعاً بالفعل، وهو ما يظهر أن لنوكيا سوق ومستقبل واعد في الصين خلال الفترة القادمة.
BiskDb5CEAA8AHv
لكن بأي حال من الأحوال فإن هواتف نوكيا الثلاثة الجديدة Nokia X و XL و +X لن يكونوا الحل الأمثل لمحبي إقتناء الهواتف ذات الإمكانيات العالية، حيث تأتي الثلاثة هواتف ضمن الفئة المتوسطة، وهو الأمر الذي كان مستغرباً من نوكيا عند إطلاقها لمجموعتها الجديدة.
حيث لازالت نوكيا تكابر في إطلاق هواتف رائدة مرتفعة المواصفات بنظام الأندرويد وأطلقت بدلاً منها ثلاثة هواتف متوسطة المواصفات وبنسخة معدلة من نظام الأندرويد.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More