Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الجمعة، 26 يوليو 2013

سامسونج تبدأ بإنتاج ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت للهواتف الذكية

أعلنت شركة سامسونج يوم الأربعاء الماضي أنها بدأت إنتاج فئة جديدة من ذاكرة الوصول العشوائي RAM بسعة 3 غيغابايت تعمل مع الهواتف الذكية، وأشارت إلى أن أول الهواتف التي ستحمل ذاكرة وصول عشوائية بهذه السعة ينبغي أن تصل خلال النصف الثاني من هذا العام.
وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن سامسونج تعتزم وضع ذاكرة RAM بسعة 3 غيغابايت في هاتفها القادم Galaxy Note III، وجاء إعلان سامسونج هذا ليضيف بعض المصداقية لهذه الشائعات. بالإضافة للتوقعات التي تُشير إلى أن هاتف LG G2 سيحمل ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 غيغابايت.
وبالتأكيد مثل هذا النوع الجديد من الذاكرة لن يصل إلا للأجهزة الحديثة ومرتفعة المواصفات، وهذا ما يمكن توقعه بالنسبة للهاتفين المذكورين. وهذه الذاكرة الجديدة ستكون موفّرة للطاقة وأسرع بالتأكيد، كما أنها تقدم الدعم الكامل لمعيار الاتصال الجديد LTE-Advanced.
لا يمكن تأكيد استخدام هذه الذاكرة عشوائية الجديدة بسعة 3 غيغابايت في هاتفي Galaxy Note III و LG G2، ولكن سامسونج أشارت في بيانها الصحفي أن الاعتماد على هذه الذواكر سيتوسع ليشمل معظم الهواتف الذكية عالية المواصفات في جميع أنحاء العالم خلال العام القادم، في إشارة منها إلى أن هذه الذواكر متاحة للعديد من مصنعي الأجهزة، وليست خاصة بأجهزتها فقط.
[Android Authority]

تسرب مواصفات هاتف Oppo Find 7 مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير


تعتزم شركة Oppo الصينية إطلاق هاتف جديد بمواصفات عالية تحت اسم Find 7، وهو استكمال لمسيرة الشركة بعد أن أعلنت سابقًا عن هاتف Find 5 الذي كان أول هاتف يتم الإعلان عنه بشاشة عالية التحديد بدقة 1080p (يتم الإعلان عنه، وليس طرحه للبيع).
وقد تسربت مواصفات الهاتف الجديد Oppo Find 7، حيث يُفترض أن يملك شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p، مع أقوى المعالجات الموجودة في الأسواق وهو معالج Snapdragon 800، والمميز أكثر من ذلك هو البطارية التي سيقدمها الهاتف، والتي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، مما يعني أن الهاتف سيكون قادرًا على الصمود لفترات طويلة.
كما يملك الهاتف ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت، وبسعة تخزين داخلية 32 غيغابايت، كما يقدم كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة لم نشاهدها من قبل وهي 8 ميغابيكسل؛ إن صحت التسريبات، وسيعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين).
ليس هناك موعد محدد للكشف عن الهاتف، إلا أنه سيتوفر للبيع في الصين بسعر مرتفع يصل إلى 699 دولار أمريكي حسب التسريب. قد يكون السعر مناسب لهذه المواصفات المتميزة، ما هو رأيك؟ أخبرنا ضمن التعليقات
[Phone Arena]

هواتف سوني التي ستحصل على تحديث أندرويد 4.3

أعلنت شركة سوني عن قائمة بأسماء الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 4.3 و الذي تم الإعلان عنه رسمياً قبل يومين.
القائمة ضمت هواتف : Xperia Z, Xperia ZL, Xperia ZR, Xperia SP و Xperia Z Ultra ، بالإضافة إلى الجهاز اللوحي الوحيد Xperia Tablet Z.
الجدير بالذكر أن سوني تحضر حالياً لإطلاق تحديث أندرويد 4.2 لنفس الأجهزة بدءاً من أغسطس المقبل فيما سيأتي تحديث أندرويد 4.3 متأخراً ، كذلك من المحتمل أن تتم ترقية هواتف الإكسبريا التي تعمل بنظام أندرويد 4.1 إلى أندرويد 4.3 مباشرة ، لكن سوني لم تسميهم .
و قد وفرت جوجل تحديث أندرويد 4.3 لسلسة النكسس : “نكسس 4 ، نكسس 7 ، نكسس 10″ ، بالإضافة إلى هاتفي HTC One و Galaxy S4 بنظام الأندرويد الخام 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More