Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 13 يناير 2014

تحديث للعبة Subway Surf

وصف اللعبة:
تحرك بأسرع ما يمكن وتفادى قدوم القطارات. يجب عليك مساعدة جيك و فريش و تريكي في الهرب من المفتش غاضب وكلبه.
تم تحسين الرسوم بحيث أصبحت بجودة HD
وأيضاً من الجديد في التحديث:
1- تطوير الـ JetPack.
2- التحدي ومساعدة أصدقائك!
3- الانضمام إلى مطاردة أكثر جرأة!
ويعتبر هذا التطبيق العالمي مع تقنية الـ HD هو الأمثل في الرسومات.
لتحميل التحديث أو اللعبة اضغط  هنا

تحديث اندرويد 4.4.2 كيت كات للهاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 يبدأ رسميًا

بدأت شركة سامسونج في مفاجأة لم يتوقعها أحد بإرسال تحديث اندرويد 4.4.2 كيت كات Android KitKat الى هاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 الطراز العالمي SM-N9005 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE عبر برنامج سامسونج كيز في أوربا وتحديدًا في بولندا برقم إصدار البرنامج روم N9005XXUENA6 ومن المفترض أن يصل هذا التحديث عبر الهواء OTA ايضًا.
تحديث جالاكسي نوت Galaxy Note 3 اندرويد 4.4.2 كيت كات سيقدم للهاتف العديد من المميزات والتغيرات مثل تغيير شريط الحالة في الأعلى من نمط (ستايل) جينجر برييد الأخضر الى تصميم نكهة الكيت كات باللون الأبيض مع ملاحظة توضع الأيقونات فوق شريط الحالة الشفاف، كما ستحصل بعض تطبيقات سامسونج الموجودة على نوت 3 على تحديثات تنتقل فيها على إصدارات احدث، هذا بالإضافة الى تحسن اداء النظام بشكل عام.
من التعديلات التي طرأت على هذا الإصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات، سيتم ملاحظة وجود إختصار فتح الكاميرا على شاشة قفل الهاتف. وبالتأكيد لن ننسى كافة مميزات نكهة الكيت كات الكاملة 
فيما يتعلق بتثبيت الروم N9005XXUENA6 على هاتف سامسونج جالاكسي نوت Samsung Galaxy Note 3 فهي مخصصة فقط لنسخة الطراز العالمي SM-N9005 يعمل بمعالج كوالكوم شريحة سناب دراغون 800 الذي تدعم شبكات الجيل الرابع للإتصالات 4G LTE كما ذكرنا في بداية الخبر، وفي حال رغبتكم تثبيته بشكل يدوي فهذا سيتم على مسؤليتكم الخاصة ولا يتحمل موقع “اندرويد عربي” اي مسؤلية على الرغم أن تثبيت الروم Android 4.4.2 KitKat الرسمي لن يقوم بزيادة العداد الثنائي في حالة التحميل (أمور يعرفها المتقدمين في اندرويد)، ويمكنكم الحصول على الروم من المصدر بحيث يمكن تثبيتها بواسطة اداة اودين ODIN في وضعية التحميل.
للأسف لا نملك اي معلومات عن مواعيد وصول التحديث الى باقي الدول، وسنقوم بإبلاغكم حال وصوله الى الشرق الأوسط (الدول العربية) مباشرةً عبر صفحات موقعنا على الشبكات الإجتماعية فيس بوك، تويتر، جوجل بلس.
سنقدم لاحقًا طريقة شرح مفصلة لطريقة تثبيت روم اندرويد كيت كات على هاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 بواسطة اداة او برنامج اودين للمستخدمين المتعجلين للحصول على نكهة الكيت كات على أجهزتهم وخاصة في الشرق الأوسط.
المصدر: Sam Mobile

سامسونج تكشف رسميا عن الجهاز اللوحي جلاكسي نوت برو

كشفت الشركة الكورية العملاقة ساسمونج بشكل رسمي عن الجهاز اللوحي الجديد جلاكسي نوت برو والذي ظهرت حوله الكثير من الاشاعات والتوقعات في الاونة الاخيرة
يأتي الجهاز اللوحي سامسونج جلاكسي نوت برو بشاشة WQXGA Super Clear LCD قياس 12.2 انش بوضوح 2560×1600 بيكسل ومعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهرتز لنسخة 4G LTE و 3G و معالج Exynos octa ثماني النواة  بتردد 1.9 جيجاهرتز لنسخة Wi Fi.
كما تم تزويد هذا الجهاز بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 32 او 64 جيجابايت ومنفذ لبطاقة microSD اضافة الى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا امامية بدقة 2 ميغابيكسل لاجرا مكالمات الفيديو والاهم من هذا بطارية بحجم 9,500 mAh.
يعمل هذا اللوحي بنظام اندرويد 4.4 كيت كات ولاتوجد اية معلومالت الى حد الان متعلقة بسعره ومن المتوقع ان يتم اطلاقه قبل نهاية الربع الاول من العام الجاري.

التقرير الشهري للأندرويد: الكيت كات لم يحصل سوى على 1.4% من إجمالي مستخدمي الأندرويد

يبدو أن التحديث الأخير للأندرويد Android 4.4 KitKat يتبع منهج “ببطئ لكن بثبات”. فبحسب آخر الإحصائيات الواردة من جوجل فإن نسخة الكيت كات لم تحصل إلا على ما نسبته 1.4% فقط من إجمالي جميع الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد!
وهو ما يعد زيادة بنسبة 0.3% فقط عن الشهر الماضي، حيث يبدو أن كبار مصنعي الهواتف والمستخدمين للأندرويد لا يفضلون الإنتقال حالياً إلى نسخة الكيت كات، وبدلاً منها يفضلوا إستخدام النسخ القديمة والمألوفة والآمنة من الأندرويد حتى لا يتسببوا في أية مشكلات هم في غنى عنها لمستخدمي أجهزتهم.
حتى في مؤتمر CES 2014 والذي عقد مؤخراً لم نجد إلا أجهزة قليلة فقط هي من أعلنت عن إستخدامها أو عزمها إستخدام النسخة 4.4 من نظام الأندرويد.
android-distribution-january-2014-540x253
وكانت النسخة الأكثر إستحواذاً لأكبر عدد من مستخدمي الأندرويد من نصيب نسخة الجيلي بين بإصداراتها الثلاث بنسبة إجمالية قاربت على الـ 60% من إجمالي مستخدمي الأندرويد بشكل عام.
أما المثير للدهشة هو حفاظ نسخة الأندرويد القديمة 2.3 خبز الزنجبيل على حصتها الضخمة والتي بلغت 21.2%، وحصلت نسخة الأيس كريم ساندويتش 4.0 على نسبة 16.9% من إجمالي   مستخدمي الأندرويد.

تطبيق Duolingo: أفضل وسيلة لتعلم اللغات الأجنبية وبالمجان

من منا لا يعلم موقع Duolingo الشهير لتعلم اللغات الأجنبية؟ فلوقت طويل كان الموقع مصدراً أساسياً للملايين حول العالم لتطوير مهاراتهم اللغوية في اللغات الأجنبية المختلفة، لكن الجميل هو توسيع الموقع لخدماته لتشمل تطبيقات الهواتف الذكية ليسهل على المتعلمين عملية تعلمهم للغات الأجنبية المختلفة.
يوفر الموقع عدة لغات يمكنك البدء في تعلمها الآن وهي: “الإنجليزية، الأسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، والإيطالية”. كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب جديد في الموقع أو التطبيق ومن ثم التوجه إلى لوحة التحكم وإختيار اللغة والمستوى الذي ترغب في البدء منه.
11
ويقدم الموقع طريقة فريدة في التعليم أشبه بالألعاب، حيث تزيد نقاطك أو تقل نظراً لصحة أو خطأ إجاباتك في إختبارات التطبيق المختلفة، ويوفر التطبيق في كل لغة حزمة هائلة من الترجمات ودروس الإستماع والكلمات والقواعد اللغوية.
التطبيق كان واحداً من بين أفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي لعام 2013. ويتميز بواجهته السلسلة وطريقته البسيطة في التعليم، مع نظام مميز للتنقل بين المستويات المختلفة، وننصحكم بتجربته بشده إذا أردتم تعلم المزيد من اللغات.
22
لكن كم هي تكلفة التطبيق؟
التطبيق مجاني بالكامل ولا يتوفر منه نسخة مدفوعة، ولن تحتاج إلى دفع أية أموال إضافية من داخل التطبيق كما هو متعارف عليه بين هذه النوعية من التطبيقات، كما أنك لن تصادف حتى ظهور إعلانات أثناء إستخدامك له! التطبيق مجاني بشكل كامل، رائع أليس كذلك؟

أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع الماضي

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.
تستطيع تحميل التطبيقات من خلال ويدجت متجر غوغل بلاي الموجود تحت الوصف الخاص بكل تطبيق، أو عبر الضغط على اسم التطبيق للذهاب إلى صفحته على المتجر.

Jelly


من المؤسس الشريك السابق لتويتر، يأتي تطبيق Jelly بفكرة جديدة تتيح للأشخاص مساعدة بعضهم البعض بطريقة جديدة. يتيح التطبيق للمستخدم طرح الأسئلة التي يريد معرفة إجابتها على الأصدقاء مستعينًا بالصور التي يقوم بالتقاطها بكاميرا الهاتف، مع إمكانية قص الصور وتكبيرها والرسم عليها لمزيد من الإيضاح، بحيث يستطيع الأصدقاء الإجابة ضمن التطبيق نفسه أو عبر الشبكات الاجتماعية حيث يمكن مشاركة الأسئلة مع الصور عن طريقها. التطبيق لا يدعم إلا مجموعة محددة من هواتف أندرويد.

CM (Cleanmaster) Security

Selection_116
هناك مقولة قديمة لـ Linus Torvalds مؤسس نظام لينوكس تقول: “الرجال الحقيقيون لا يستخدمون مضادات الفيروسات”. بالطبع لا ننصحك باتّباع هذه المقولة إن كنت من مستخدمي ويندوز، فقائلها يتحدث عن مستخدمي لينوكس لأن أنظمة لينوكس آمنة جدًا بطبيعتها. هذا ينسحب على أندرويد أيضًا الذي يوفر حماية عالية جدًا بمجرد اتباعك لبديهيات استخدام بسيطة تحدثنا عنها سابقًا. لكن إن كنت تشعر أنك ستكون أكثر أمنًا بوجود مثل هذه التطبيقات في جهازك، رغم أننا من غير المؤمنين بها على الإطلاق، تستطيع تجربة تطبيق Cleanmaster Security القادم من واحدة من أعرق الشركات في هذا المجال حيث يوفر الكثير من وسائل الحماية المختلفة ويتميز بسرعته العالية جدًا في فحص الملفات المخزنة على الذاكرة أو فحص التطبيقات أثناء تثبيتها وغير ذلك من الميزات.

Loopr – Task Switcher

Selection_112
تطبيق يتيح تبديل المهام والانتقال بين التطبيقات، بشكل يشبه الطريقة التقليدية للتبديل بين التطبيقات في أندرويد، لكن بأسلوب مختلف يتيح وصولًا أسرع وطريقة أكثر انسيابية حيث يمكن إظهار التطبيقات المفتوحة بالنقر على حافة الشاشة كما يتيح تغيير الألوان وتحديد الزوايا مع إمكانية إضافة أزرار العودة إلى الشاشة الرئيسية والرجوع إلى الخلف، وغير ذلك من الميزات.

Quit Smoking – QuitControl

Selection_114
هل تريد الإقلاع عن التدخين؟ فكرة جيدة! هذا التطبيق يساعدك في ذلك من خلال تقديم الإحصائيات حول مدى تقدمك، مثل عدد السجائر التي أحجمت عن تدخينها، وكمية المال والوقت الذي قمت بتوفيره، بالإضافة إلى تقديمه للعبارات التحفيزية المتعلقة بالإقلاع عن التدخين، والحقائق المتعلقة بأضراره، كما يمنح لك الأوسمة كلما تقدمت في تحقيق هدفك بالإقلاع عن التدخين ويتيح لك مشاركة إنجازاتك هذه عبر الشبكات الاجتماعية لمزيد من التحفيز.

Shifu: To Do & Task Manager

Selection_119
تطبيق لإدارة المهام يتّخذ منحىً جديدًا ومختلفًا عمّا تقدمه التطبيقات الأخرى المشابهة. يقوم هذا التطبيق بمراقبة طريقة استخدامك لهاتفك ويتمكن تلقائيًا من معرفة الأشياء الهامة التي تحتاج إلى لفت انتباهك إليها من أجل تذكيرك بها في الوقت المناسب من خلال الارتباط بحساباتك الاجتماعية ومراقبة نمط استخدامك للهاتف. يقوم التطبيق بتذكيرك بالمهام حسب الوقت أو المكان، كما يقوم بالمزامنة مع جميع أجهزتك في حال قمت بتثبيته على أكثر من جهاز.

Super Simple Sleep Timer

Selection_117
الاستماع إلى الموسيقا أو غيرها من الملفات الصوتية أو برامج البودكاست قبل النوم هي عادة محببة لدى الكثير من المستخدمين. المشكلة هي أنك لا تريد للصوت أن يبقى مستمرًا طوال الليل أثناء استغراقك بالنوم. بعض التطبيقات تقدم ميزة تتيح لك تحديد مؤقت يقوم بإغلاقها تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة، لكن ليست جميع التطبيقات تمتلك مثل هذه الميزة. تطبيق Super Simple Sleep Timer يحل هذه المشكلة حيث يتيح لك إيقاف الصوت من أي تطبيق كان بعد الوقت الذي تحدده، مهما كان التطبيق الذي تستخدمه للاستماع إلى الموسيقى أو الراديو أو الملفات الصوتية.

Veeder

Selection_118
تطبيق آخر بديل لخدمة Google Reader يقدم واجهات أنيقة وبسيطة وإمكانية متابعة وقراءة الأخبار من مختلف المصادر ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية. كما يقدم التطبيق ميزة تتيح للمستخدمين إنشاء التصويتات حول الأخبار والمساهمة في التصويت ضمن التصويتات الموجودة مسبقًا. كما يوفر إمكانية حفظ المقالات في المفضلة للعودة إليها لاحقًا.

AppDeals

Selection_115
يوفر لك هذا التطبيق طريقة للعثور على أحدث العروض الخاصة من تطبيقات وألعاب في متجر غوغل بلاي حيث يقدم لك يوميًا العروض المختلفة ويقوم بتنبيهك لدى توفر عروض جديدة وذلك من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More