Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 27 أكتوبر 2013

تسريب روم اندرويد 4.3 للهاتف جالاكسي نوت 2

بعد تسريب أول روم اندرويد 4.3 للهاتف سامسونج جالاكسي نوت 2 Galaxy Note قبل أسابيع، يأتي نفس المصدر Sam Mobile لكي ينشر روم تجريبية مُسربة جديدة برقم البرنامج N7100XXUEMJ5 ومن الواضح أن بناء النسخة بتاريخ 16 أكتوبر تشرين الأول وهي أحدث نسخة تجريبية من روم اندرويد 4.3 للهاتف جالاكسي نوت 2 يتم تسريبها حتى الان، حيث من المتوقع ان يتم إرسال التحديث النهائي قبل نهاية العام 2013 في شهر ديسمبر كانون الأول.
فيما يتعلق بتحديث اندرويد 4.3 والمميزات الموجودة في هذه الروم، فإن واجهات الهاتف بشكل ستكون كما في جالاكسي إس 4 و نوت 3 ومشابهة لها الى حد كبير هذا بالإضافة الى مميزات اندرويد 4.3 الأصلي،
أما إعدادات الهاتف ستظهر بشكل تبويبات في الأعلى وينضوي تحت كل تبويب إعدادات مختلفة، كما أن الروم ستقوم بجلب العديد من مميزات إس 4 ونوت 3 وليس جميعها وهذا الأمر يتعلق بأمور عتادية وهنا يجب الإشارة الى الحساسات.
التحديث في هذا الروم تم تزويده ببعض التطبيقات الجديدة مثل Samsung Knox للحماية، ومحفظة سامسونج Samsung Wallet لحفظ أرقام البطاقات الإئتمانية.
بشكل عام التحديث مشابه لأول روم تم تسريبه لكن بتحسينات أكثر كون النسخة قد تم إنشاءها ضمن الشهر الحالي أكتوبر تشرين الأول وهذا موضح في معلومات الروم كما يلي.
طراز الهاتف: GT-N7100
الدولة: آسيا مفتوح
الإصدار: Android 4.3
سجل التغيرات: 1903221
تاريخ البناء: Wed, 16 Oct 2013 23:49:26 +0000
رقم المنتج: OLB
PDA: N7100XXUEMJ5
CSC: N7100OLBEMJ4
MODEM: N7100XXUEMJ5
تحميل الروم: N7100XXUEMJ5_N7100OLBEMJ4_N7100XXUEMJ5_OLB.zip
يمكن تركيب الروم بواسطة برنامج “أودين” ODIN، “لن يقوم بزيادة العداد الثنائي “binary counter” ولن يُفقد هاتفك الضمان” ويجب أن تعلم قبل تركيب الروم على جهازك بأنها تجريبية وليست نهائية ومن الممكن ان تواجه بعض المشاكل كونها ليست نسخة نهائية وتركيب الروم هذه تنضوي تحت مسؤليتك الخاصة وموقع اندرويد عربي لا يتحمل اي مسؤلية نتيجة تعرض هاتفك لأي مشاكل او ضرر.

الأندرويد جيلي بين 4.3 متوفر الآن لهاتف HTC One

بدأت شركة HTC في إطلاق تحديث الأندرويد جيلي بين 4.3 للنسخة العالمية من جهاز HTC One ، و الذي سبق و أن أطلقته الشركة في بعض الأسواق الأسيوية ، و سيصل التحديث الأسواق العالمية تباعاً بدءاً من اليوم
التحديث الجديد بجانب مزاياه الأصلية في النسخة الخام يحمل مزايا أخرى مثل الإصدار الجديد من واجهة HTC Sense و التي تحمل رقم 5.5 ، و التي تتيح للمستخدم إمكانية تعطيل ميزة BlinkFeed المخصصة بث المحتوى من 1400 مصدر مختلف بجانب تحديثات الشبكات الاجتماعية ، كذلك أضاف التحديث ميزة حفظ المقالات على الويب للرجوع إليها في وقت لاحق في حالة قطع الاتصال بالإنترنت .
الأندرويد جيلي بين 4.3 متوفر الآن لهاتف HTC One
الأندرويد جيلي بين 4.3 متوفر الآن لهاتف HTC One
التحديث الجديد متوفر بحجم 677 ميجابايت ، و يمكنك تحديث هاتفك هوائياً عبر الوايفاي ، كذلك يمكنك التحقق من وصول التحديث إلى بلدك عن طريق خيار “تحديثات النظام” في إعدادات الهاتف .
يذكر أن شركة سامسونج هي الأخرى قد شرعت في إطلاق تحديث الأندرويد جيلي بين 4.3 لهاتف Galaxy S4 بنسختيه ، و ينتظر أن يصل لبعض الهواتف الأخرى كجالكسي نوت 3 و جالكسي اس 3 خلال الشهر القادم ، و كذلك هواتف Xperia Z, Xperia ZL, Xperia ZR, Xperia SP و Xperia Z Ultra يتوقع أن يصلها التحديث أيضاً خلال شهر نوفمبر !
و من أبرز المزايا الأساسية التي يتيحها نظام أندرويد 4.3 جيلي بين هي ميزة تعدد الحسابات و ميزة القفل الأبوي ، بالإضافة إلى تحديث عدد من التطبيقات الأساسية ، و دعم أفضل للنصوص العربية ،

لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle: تكتيك، دفاع وهجوم

إن كنت من محبي الألعاب الحربية الاستراتيجية في الوقت الحقيقي، فقد تكون لعبة Grand Battle الأنسب بالنسبة لك، حيث ستعيش أجواء القتال بشكلٍ مشابه للعبة Red Alert الشهيرة، إلا أن الاختلاف هنا هو اعتماد اللعبة على الإنترنت وإمكانية لعبها على جهازك بنظام أندرويد.
في Grand Battle عليك بناء مدينتك وقاعدتك الحربية وتهيئة جيوشك للقتال، بالإضافة إلى اهتمامك بالموارد الأساسية التي تساعدك في تطوير كافة الأبنية وتدريب الوحدات القتالية من جنوب ودبابات وطائرات حربية.
للوهلة الأولى ستجد أنك داخل لعبة معقدة وصعبة الفهم، ولكن تريث قليلًا وامنحها بعض الوقت لتتّضح أمامك الأمور، ومن ثم ستجد نفسك قد فهمت المبادئ الأساسية وستتابع اللعب بسهولة واهتمام دون أن تجد معوّقات تُذكر، وخاصةً بعد تعليمك أهم المعلومات في بداية اللعبة بشكلٍ فوري.

بداية اللعبة

1390681_313752005430895_1147224348_n
بعد تحميل اللعبة وفتحها عليك الانتظار قليلًا حتى تصل لواجهة التسجيل، ومن ثم بإمكانك التسجيل عن طريق بريدك الإلكتروني واختيار كلمة مرور، أو عن طريق ربط اللعبة مع حسابك على فيسبوك. بعد ذلك ستفتح لك اللعبة وتبدأ المرحلة التدريبية لتعليمك أهم الأمور التي يجب معرفتها، مثل كيفية ترقية الأبنية وإخراج وحدات قتالية ومهاجمة مدن الأعداء والحصول على الجوائز.
بعد ذلك ستنتهي المرحلة التدريبية لتجد نفسك مسؤولًا بشكلٍ كامل عن مدينتك وحمايتها، إلا أن لديك فترة حماية مدتها 24 ساعة لا يمكن لأحد من اللاعبين الآخرين مهاجمتك حينها.
عليك الانتباه إلى الطاقة التي تعمل بها جميع دفاعات مدينتك، ففي حال انخفضت، فإن الدفاعات التي قمت ببنائها لن تعمل وستكون طعمًا سهلًا للأعداء، لذلك حافظ عليها وقم بتطوير بناء الطاقة وبناء أكبر عدد ممكن من البناء المخصص لذلك.

رسوميات اللعبة

Grand Battle 2
كمعظم الألعاب الاستراتيجية، فإن اللعبة لا تعتمد بالدرجة الأولى على الرسوميات، وإنما على آلية اللعب والتخطيط وكيفية الهجوم وتوزيع الدفاعات والجيوش.
ففي حال كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية، فلن تجد أهمية كبيرة للرسوميات، وما يهمك هو آلية عملها وكيفية التحكم بالجيوش وتوزيع الأبنية والدفاعات، كما أن المؤثرات الصوتية وأصوات الوحدات القتالية تزيد من متعة اللعب والتشويق.

طريقة اللعب

14
في الفترة الأخيرة قمت بتجربة عدة ألعاب مشابهة لـ Grand Battle، إلا أن طريقة اللعب هنا أعجبتي أكثر من غيرها من الألعاب، حيث يمكنك التحكم بجيوشك وتحريكها وتوجيهها لقتال من تريد أثناء تنفيذ هجمة ما، وبالتالي قدرة إمكانية قتال الجيوش الأخرى وأبنية الدفاعات في البداية من أجل الحفاظ على أكبر عدد ممكن من قواتك.
كما أن الأرض المخصصة للأبنية الخاصة بك واسعة ويمكن البناء بأي مكانٍ بها، ولا تعتمد على أسلوب المربعات المحددة على الخريطة لوضع البناء بها، وإنما يمكن تحريك البناء بالمقدار الذي تريده. أضف إلى ذلك إمكانية توزيع قواتك كما تشاء من أجل الدفاع عن نفسك في حال حصول أي هجوم عليك.
انتبه دائمًا إلى مواردك وقم بتحصيلها من الأبنية الخاصة بذلك، وقم بتشييد المباني الدفاعية لتشكيل نظام دفاعي عالي وقادر على حمايتك، كما لا تنسى تطوير المبنى الرئيسي للحصول على إمكانيات أكثر وأبنية جديدة، وقم بتدريب الجيوش من الجنود والدبابات والطائرات وما إلى ذلك، كما يمكنك أيضًا ترقية هذه الجيوش لتصبح أقوى.
هناك ميداليات تربحها أثناء تنفيذ المهمات، ولكن الحصول عليها صعب ويمكن شراؤها مقابل الدفع داخل اللعبة، وهذه الميداليات تساعدك على إتمام تطوير أو بناء الأبنية مباشرةً دون الحاجة للانتظار. كما يمكن تجربة الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الأقمار الصناعية للتجسس وتحديد مكان الأعداء من أجل تدميرهم.

جوائز وتحفيزات

Grand Battle 4
أثناء اللعب هناك الكثير من المهمات التي تقوم بها دون أن تشعر ليتم إعطائك جوائز وميداليات ترفع من مستواك في اللعبة، وهذه الجوائز تساعد على رفع اسمك وتساهم في سرعة تطورك.
1382921_317426621730100_884524733_n
كما أن شركة Mangolee المطورة للعبة تقوم بمنح ميداليات مجانية لمتابعي صفحتها على فيسبوك من خلال النشاطات التي يقومون بها هناك، ويمكنك إن أحببت متابعة صفحة اللعبة على فيسبوك Grand Battle English.

تحميل اللعبة

التحميل من جوجل بلاي

التحميل من رابط مباشر

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More