Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 25 يوليو 2013

تحميل تطبيق Google Play Games متاح في جوجل بلاي

أعلنت شركة جوجل عن تطبيق Google Play Games وإتاحته للتحميل في متجر جوجل بلاي رسميًا، ويقدم التطبيق منصة لمشاهدة النقاط والإنجازات لكل لعبة يتم اللعب بها فرديًا او جماعيًا، بواسطة هذا التطبيق يمكن مشاركة نقاطك وإنجازتك مع دوائرك او مع أشخاص محددين او جعل الخيار مفتوح للجميع لمشاهدة العاب اندرويد التي تلعب بها بشكل دائم.
الفكرة تتلخص بجمع هواة الألعاب في منصة اندرويد تحت سقف واحد لعرض ومشاركة النقاط والإنجازات ودعوة الأصدقاء الى اللعب مع خيارات لإكتشاف ومعرفة افضل الالعاب ومنها الجديدة أو المتوافقة مع جهازك.
لقد قمت بتجربة التطبيق، وقد اتاح لي مشاهدة اصدقائي والالعاب التي يلعبون بها، كما ان خيارات التطبيق بسيطة وهي قائمة تحتوي على  (ألعابي  أنشطتي – اللاعبون – الألعاب المقترحة – تسوق) ويمكن الدخول إليها عبر خيار (العاب Play) مع إمكانية ضبط خيارات التطبيق من خلال لمس زر الخيارات ثم التحكم كما تريد بإعدادات التطبيق.
إذا كنتم من هواة الألعاب يمكنكم الحصول على البرنامج والتحميل مجانًا من متجر جوجل بلاي عبر الرابط Google Play Games.

سوني تعلن عن أجهزتها التي ستحصل على أندرويد 4.3

سارعت شركة سوني لتؤكد بأن قطار أندرويد 4.3 الذي كشفت عنه غوغل أمس لن يفوتها. حيث نشرت قبل قليل على موقعها تدوينة حددت فيها أسماء بعض الأجهزة التي ستحصل على التحديث، ووعدنا بالمزيد من المعلومات حول الأجهزة الأخرى قريبًا.
في البداية، أكدت الشركة بأن أندرويد 4.3 سيصل إلى Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR و Xperia Tablet Z و Xperia SP و Xperia Z Ultra. هذه الأجهزة بعضها حصل بالفعل على أندرويد 4.2 مثل Xperia Z وبعضها سيحصل عليه في بداية آب/أغسطس القادم مثل Xperia ZR و Xperia Tablet Z كي يتم تحديثه بعدها إلى أندرويد 4.3.
أما بالنسبة لبعض الأجهزة التي ما زالت على أندرويد 4.1، قالت سوني أنها تدرس تحديث هذه الأجهزة مباشرةً إلى أندرويد 4.3 دون تحديدها، وطلبت منا انتظار الكشف عن المزيد من المعلومات لاحقًا حول هذه الأجهزة. وهذا مشابه لما ورد عن سامسونج حول اعتزامها تخطي تحديث أندرويد 4.2 وانتقالها مباشرةً إلى 4.3 بالنسبة لبعض أجهزتها التي ما زالت على نسخة أندرويد 4.1.
للأسف، لم تذكر سوني موعدًا محددًا لوصول التحديث، لكن إبراز اهتمامها بالتحديث وبهذه السرعة هو مؤشر إيجابي على أية حال.
[Sony]

تسرب صور جديدة تبدو حقيقية لهاتف Honami من سوني

سمعنا وشاهدنا عددًا من التسريبات التي تتعلق بهاتف جديد تعتزم شركة سوني إنتاجه والذي يدعى Sony Honami أو Sony Xperia i1، والذي يُشاع أنه يقدم مواصفات عالية ومتميزة، ليكون هاتف سوني المتميز للنصف الثاني من هذا العام 2013.
الصور الجديدة التي تسربت تُظهر الهاتف بشكلٍ يشبه التسريب الذي شاهدناه مؤخرًا، ولكن ما شهدناه حينها كان اللون الأبيض من الهاتف وصورة إلكترونية مصممة على برامج تصميم، أما ما لدينا الآن هي صور فعلية للهاتف باللون الأسود.
وحسب ما هو واضح فإن الجهة السفلية من الهاتف تقدم مكبر صوت كبير، كما تُظهر أحد الأطراف الجانبية أزرار تشغيل الهاتف والتحكم بالصوت وزر لالتقاط الصور، مع وجود فتحة جانبية مغلقة، والتي تشبه الفتحات الجانبية التي شاهدناها للطرف الآخر في التسريب السابق، وبالتالي قد يكون غطاء الهاتف الخلفي غير قابل للفك، وبالتالي ليس من السهل تبديل البطارية. ويظهر الهاتف بواجهته الخلفية مع كاميرا في الزاوية العلوية وبأسفلها فلاش، وتتطابق مع الصور السابقة كذلك.

يُذكر أن المواصفات التي أشيعت سابقًا هي معالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويقدم شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p، مع ذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، وبسماكة تقترب من 9 ميلي متر.
ومن المتوقع أن نشاهد هذا الهاتف خلال الربع الأخير من هذا العام، وأن يكون حدث سوني في معرض IFA 2013 هو الموعد المناسب للكشف عن مثل هذا الهاتف، وذلك قبل بدء فعالياته بيومين على وجه التحديد؛ أي يوم الأربعاء 4 أيلول/سبتمبر القادم.
[Gadget Helpline]

ما جاء في مؤتمر Google الصحفي



قامت شركة Google في يوم الأمس 24/7 بعقد مؤتمرها الصحفي الذي إنتظره الكثير بداعي الكشف عن الجيل الجديد من أجهزة Nexus 7، وكما وعدت الشركة فقد أعلنت رسمياً عن الجهاز بنفس المواصفات التي جاءت في التسريبات السابقة لكن بذاكرة عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت فقط ليس كما رأينا في تسريب يذكر بأنه سيأتي مزوداً بذاكرة رام 4 غيغبايت مع دعم الإتصال بشبكات LTE.


هذا وتم بالمؤتمر رسمياً الإعلان عن نظام أندرويد الأحدث Android 4.3 جيلي بين والذي أتى "Nexus 2 7 الجديد مزوداً به كأول جهاز يعمل بهذا النظام، وأهم ما بالتحديث الجديد هو إمكانية تخصيص عدة مُستخدمين للجهاز الواحد، وسيتم طرح التحديث للجيل الأول من Nexus 7 و Nexus 4 وهاتف Galaxy Nexus أيضاً إضافة إلى نسخ Google الخاصة من الهواتف مثل HTC One و Galaxy S4 وغيرها.


وشهرت قوقل بأن عدد مرات التحميل بمتجر Google Play تجاوزت 50 مليار عملية تحميل، وأنه تم تفعيل أكثر من 70 مليون جهاز أندرويد في العالم حتى لحظة المؤتمر، وأعلنت Google ضمن المؤتمر الصحفي أيضاً عن خدمة Google Play Games رداً على خدمة Game Center من شركة Apple، وتسمح لك الخدمة بمشاهدة إنجازات أي لعبة ما الخاصة بأصدقائك مع مبادلة خبرات اللعب.


وأخيراً ضمن ما جاء بمؤتمر Google أعلنت الشركة عن الجهاز Chromecast وهو عبارة عن وصلة HDMI و UDB صغيرة يسمح لك بمشاهدة ما تعرضه على هاتفك أو جهازك اللوحي على جهاز التلفزيون بدقة عالية، وسيتوفر بسعر 35$ في الولايات المتحدة الأمريكية.

أول إعلان بالفيديو للجيل الجديد من Nexus 7

تمنيت أن يأتي الجيل الجديد من Nexus 7 بمنفذ microSD لزيادة مساحة التخزين خارجياً إلا أنه جاء كسابقه متعدد النسخ في مساحة التخزين مع عدم إمكانية زيادتها، وأظن أن هذا يصب في مصلحة شركة Google وخطتها التسويقة لبيع أكبر كمية من الجهاز.

كما قامت اليوم Google بنشر أول إعلان بالفيديو ترويجي للجيل الجديد من Nexus 7 ويدور حول صبي صغير يتغلب على مخاوفه بإستخدام الجهاز في فكرة جميلة بعنوان "Fear Less".

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More