Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 6 مارس 2014

لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle، رائعة ومسلية ومجانية!

إن كنت من محبي الألعاب الحربية الاستراتيجية في الوقت الحقيقي، فقد تكون لعبة Grand Battle الأنسب بالنسبة لك، اللعبة متوفرة على نظام أندرويد حالياً وتحتاج للاتصال بالانترنتفي Grand Battle عليك بناء مدينتك وقاعدتك الحربية وتهيئة جيوشك للقتال، بالإضافة إلى اهتمامك بالموارد الأساسية التي تساعدك في تطوير كافة الأبنية وتدريب الوحدات القتالية من جنود ودبابات وطائرات حربية.
قد تجد اللعبة في بدايتها معقدة وصعبة ، ولكن بعد قضاء قليلًا من الوقت في اللعب ستتّضح أمامك الأمور، ومن ثم ستجد نفسك قد فهمت المبادئ الأساسية وستتابع اللعب بسهولة واهتمام دون أن تجد معوّقات تُذكر، وخاصةً بعد تعليمك أهم المعلومات في بداية اللعبة بشكلٍ فوري.
بعد تحميل اللعبة وفتحها عليك الانتظار قليلًا حتى تصل لواجهة التسجيل، ومن ثم بإمكانك التسجيل عن طريق بريدك الإلكتروني واختيار كلمة مرور، أو عن طريق ربط اللعبة مع حسابك على فيسبوك. بعد ذلك ستفتح لك اللعبة وتبدأ المرحلة التدريبية لتعليمك أهم الأمور التي يجب معرفتها، مثل كيفية ترقية الأبنية وإخراج وحدات قتالية ومهاجمة مدن الأعداء والحصول على الجوائز.
لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle
لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle
بعد ذلك ستنتهي المرحلة التدريبية لتجد نفسك مسؤولًا بشكلٍ كامل عن مدينتك وحمايتها، إلا أن لديك فترة حماية مدتها 24 ساعة لا يمكن لأحد من اللاعبين الآخرين مهاجمتك حينها.
أهم ميمزات اللعبة امكانية محاربة أشخاص من جميع أنحاء العالم فاللعة على سيرفر واحد ومشترك بالإضافة إلى إمكانية اللعب مع أصدقائك ومحاربتهم وهذا ما يعطي اللعبة ميزة جميلة .
كمعظم الألعاب الاستراتيجية، فإن اللعبة تعتمد بالدرجة الأولى على الرسوميات و آلية اللعب والتخطيط وكيفية الهجوم وتوزيع الدفاعات والجيوش ، كذلك المؤثرات الصوتية وأصوات الوحدات القتالية تزيد من متعة اللعب والتشويق.
الأرض المخصصة للأبنية الخاصة بك واسعة ويمكن البناء بأي مكانٍ بها، يمكن تحريك البناء بالمقدار الذي تريده . أضف إلى ذلك إمكانية توزيع قواتك كما تشاء من أجل الدفاع عن نفسك في حال حصول أي هجوم عليك.
لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle
لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle
انتبه دائمًا إلى مواردك وقم بتحصيلها من الأبنية الخاصة بذلك، وقم بتشييد المباني الدفاعية لتشكيل نظام دفاعي عالي وقادر على حمايتك، كما لا تنسى تطوير المبنى الرئيسي للحصول على إمكانيات أكثر وأبنية جديدة، وقم بتدريب الجيوش من الجنود والدبابات والطائرات وما إلى ذلك، كما يمكنك أيضًا ترقية هذه الجيوش لتصبح أقوى.
هناك ميداليات تربحها أثناء تنفيذ المهمات، ولكن الحصول عليها صعب ويمكن شراؤها مقابل الدفع داخل اللعبة ، وهذه الميداليات تساعدك على إتمام تطوير أو بناء الأبنية مباشرةً دون الحاجة للانتظار. كما يمكن تجربة الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الأقمار الصناعية للتجسس وتحديد مكان الأعداء من أجل تدميرهم.
لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle
لعبة الحروب الاستراتيجية Grand Battle
شركة Mangolee المطورة للعبة تمنح متابعي صفحة اللعبة على الفيس بوك العديد من الجوائز والميداليات المجانية .
صفحة اللعبة على فيس بوك اضغط هنا .
 اللعبة مجانية وخالية من الإعلانات أيضًا وحصلت على أكثر من 100 ألف تحميل بتقييم 4.3 من 5.0 حسب إحصائيات المتجر، وهي متوفرة على متجر جوجل بلاي وهي تعمل على أجهزة أندرويد 2.2 وما فوق، ويبلغ حجمها 31 ميغابايت.
احصل على اللعبة الآن ومجانا من متجر الجوجل بلاي :
المطور : Ricky Yang
السعر : مجاني

إحصائية اللوحيات لعام 2013: الأندرويد يتفوق على الأيباد لأول مرة ويستمر في الصعود

شهدت لوحيات الأندرويد إرتفاعاً هائلاً في المبيعات خلال العام الماضي، حيث إرتفعت بما نسبته 127% خلال عام 2013 عما كانت عليه في عام 2012، لتتفوق لأول مرة على مبيعات الأيباد، والذي كان مسيطراً على سوق اللوحيات حتى عام 2012.
حيث إستطاعت اللوحيات العاملة بالأندرويد من أخذ حصة تقدر بـ 62% من إجمالي سوق اللوحيات بشكل عام، رقم مدهش أليس كذلك؟!
Apple كانت تعلم أن الأندرويد سيتخطاها لا محالة لذا سارعت بإطلاق نسختها الميني iPad Mini بجانب نسختها الرئيسية من الـ iPad لضمان السيطرة على حصة أكبر من السوق، لكن هذا لم يساعدها كثيراً على تحسين هذه النسبة، حيث لم يحصل الجهاز على النجاح المرجو منه.
أيضاً بجانب عمالقة في صناعة الأجهزة اللوحية مثل جوجل وسامسونج وأمازون، فإن أبل تعي جيداً بأن السوق الذي بدأت فيه وكانت مسيطرة عليه حتى وقت قريب، لن تستطع الإستمرار والمحافظة عليه كثيراً.
nb
لكن أبل لا تقلقها هذه الأرقام حيث إستطاعت وفق التقرير من بيع 70 مليون جهاز iPad خلال عام 2013 مقارنة بـ 120 لوحي بنظام الـ Android، حيث تعد أبل بأي حال من الأحوال شركة واحدة مقارنة بعدد كبير جداً من الشركات المصنعة للأندرويد، فالمقارنة هنا بين نظامي الأندرويد والـ iOS بشكل عام.
لكن ما يقلق أبل في الوقت الحالي هو الصعود الخرافي للأجهزة العاملة بنظام الأندرويد بشكل عام، حيث يتوقع أن ترتفع نسبة لوحيات الأندرويد ووصولها لما هو أكثر من 90% من إجمالي السوق خلال عامين فقط، ليقضي بذلك الأندرويد على السيطرة التي فرضتها أجهزة أبل على هذا السوق خلال الأعوام السابقة.
أما لوحيات مايكروسوفت البائسة فقد حلت في المركز الثالث بما نسبته 2% فقط من سوق اللوحيات.
galaxytab_ipad_n
الأندرويد
عدد اللوحيات المباعة عام 2013: 120,961,445 – النسبة من السوق: 61.9%
عدد اللوحيات المباعة عام 2012: 53,341,250 - النسبة من السوق: 45.8%
الـ iOS
عدد اللوحيات المباعة عام 2013: 70,400,159 - النسبة من السوق: 36.0%
عدد اللوحيات المباعة عام 2012: 61,465,632 - النسبة من السوق: 52.8%

سامسونج تؤكد بأن اللوحي Samsung Galaxy Tab Pro 12.2 قادم هذا الشهر

أعلنت سامسونج عن سعر وموعد توفر كل لوحياتها القادمة في النصف الأول من هذا العام، ماعدا اللوحي العملاق Samsung Galaxy Tab Pro 12.2، وهو اللوحي الذي قامت سامسونج بالكشف عن سعر وموعد توفره أمس بشكل رسمي
اللوحي سيظهر أولاً في الولايات المتحدة يوم 9 مارس القادم عبر متجر أمازون، ومن بعدها في بقية أنحاء العالم بعد شهرين كحد أقصى، وستتوفر النسخة ذات الـ 32 جيجا بسعر مرتفع قليلاً “649.99 دولار”، مع عدة هدايا من سامسونج منها 50 جيجا مساحة مجانية لمدة عامين في موقع Dropbox، و 25 دولار رصيد مجاني في متجر Google Play، وغيرها الكثير.
TabPRO_12.2_1
أما عن مواصفات لوحي سامسونج الجديد فهي كالتالي:
الشاشة: 12.2 إنش، بدقة 2560×1600
المعالج: ثماني النواة 1.9 جيجاهرتز
رام: 3 جيجا
الكاميرا الخلفية: 8 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية: 2 ميجابكسل
نظام التشغيل: أندرويد كيت كات 4.4
البطارية: 9,500 mAh
الذاكرة: 32/64 جيجا قابلة للزيادة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More