Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

افضل 5 تطبيقات للاندرويد في شهر سبتمبر 2013

لاشك انك تبحث عن احدث وافضل 5 تطبيقات لتحميلها وتشغيلها على هاتفك الاندرويد؟ اذن عزيزي القارئ انصحك  بالتوقف عن البحث والاطلاع على لائحة التطبيقات الموجودة بالاسفل والتي تعتبر افضل 5 تطبيقات في الشهر الجاري.
 1-تطبيق PicsArt
picsart-android-app
تطبيق PicsArt
يعتبر تطبيق PicsArt احد افضل التطبيقات التي تمكنك من التقاط و اجراء التعديلات على الصور الفوتوغرافية حيث يوفر لك هذا الاخير العديد من الاضافات والادوات لفعل ذلك كما يمكنك تشويه واضافة تاثيرات جميلة جدا على وتستطيع تحميل العديد من الخلفيات ورسومات فنية من متجر التطبيق لاضافة المزيد من الحياة لصورك الخاص .
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
2-تطبيق iHeartRadio
iheartradio-android-app
تطبيق iHeartRadio
تم تطوير تطبيق iHeartRadio من قبل Clear Channel Broadcasting وهو احد افضل التطبيقات الاذاعية لاجهزة الاندرويد حيث يمكنك هذا الاخير من الاستماع الى محطات الاذاعة المفضلة لديك اضافة الى اكثر من 15 مليون اغنية كما يمكنك من انشاء محطات تجارية مجانية تضم اغاني الفنانين الذين تفضلهم اضافة الى الاطلاع على اخر الاخبار والتسجيل او الاشتراك في المسابقات.
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
 3-تطبيق Viber
viber-android-app
تطبيق Viber
يعتبر تطبيق Viber احد افضل تطبيقات التواصل لاجهزة الاندرويد التي تسمح لك بالتواصل مع العائلة والاصدقاء مجانا حيث يمكنك هذا الاخير من اجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية، رسائل فيديو وايضا ارسال رسائل اكثر تعبيرية عن طريق الملصقات، والرموز، والرسومات. وافضل ما يميز هذا التطبيق هو الحفاظ على جميع الرسائل والمكالمات.
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
4-تطبيق WeatherBug
weatherbug-android-app
تطبيق WeatherBug
يعتبر تطبيق WeatherBug احد افضل التطبيقات التي تمكنك من معرفة توقعات حالة الطقس في الولايات الامريكية المتحدة اذ يعرض هذا الاخير صور لحالات الطقس في العديد من الارجاء وذلك بفضل اتصاله باكثر من  2,000 كاميراواكثر مايميز هذا التطبيق هو امكانية الولوج السريعة وذلك عن طريق زر على الشاشة الرئيسية.
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
5-تطبيق Instagram
instagram-android-app
تطبيق Instagram
 لاشك ان تطبيق Instagram هو احد افضل واشهر تطبيقات مشاركة الصور والفيديوهات في العالم حيث يسمح لك هذا الاخير بمشاركة صورك مع الاصدقاء والعائلة في جميع انحاء العالم والتقاط فيديوهات تصل مدتها الى 15 دقيقة والتعديل عليها بمجموعة من الادوات التي يوفرها لك.
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
اذن اعزائنا القراء اليوم تعرفنا على افضل 5 تطبيقات للاندرويد في شهر سبتمبر  2013

لوحة المفاتيح Dynamic Keyboard تقوم بتغيير حجم الحروف أثناء الكتابة، متوفرة الآن لأندرويد

ب 

لا يمكن أن يمر شهر دون أن يخرج أحد المطورين بفكرة جديدة حول لوحة مفاتيح تهدف إلى تسهيل عملية الكتابة على شاشات هواتفنا الصغيرة نسبيًا. الجميع يتفق بأن نقل أسلوب لوحات المفاتيح المستخدم في أجهزة الكمبيوتر إلى شاشات الهواتف هو ليس بالفكرة الجيدة، حيث تحتاج الأجهزة ذات الشاشات اللمسية الصغيرة أسلوب إدخال جديد ومُبتكر يجعل من عملية الكتابة أسرع وأقل تعقيدًا.
شاهدنا سابقًا لوحات المفاتيح التي تعتمد على التنبؤ، أو على الإيماءة، وتحويل الصوت إلى كتابة، كما شاهدنا لوحات مفاتيح أخرى تتّبع أساليب مجنونة تجعل الكتابة أكثر تعقيدًا، بالإضافة إلى لوحات مفاتيح تجمع عدة أساليب مختلفة.
آخر هذه المحاولات هي لوحة Dynamic Keyboard التي تحاول جعل الكتابة أسهل وأسرع بفضل محرّكها التنبؤي الذي يمكن أن يتوقع ماهو الحرف القادم الذي يعتزم المستخدم الضغط عليه، وبناءًا على ذلك يتم بشكل ديناميكي أثناء الكتابة تكبير حجم الحروف المتوقعة على أساس أن هذا يسهل على المستخدم الضغط على الحروف. الفيديو التالي يشرح الفكرة بشكل أفضل:
اللوحة تدعم قائمة كبيرة من اللغات لكن العربية ليست من بينها، وبعد التجربة وجدت أن فكرة “تكبير” الحروف قد لا تكون ذات فائدة كبيرة، فبعض اللوحات مثل Swiftkey تقدم نظام تنبؤ وتصحيح تلقائي للكلمات متطور جدًا يتيح الكتابة بشكل سريع دون النظر والتدقيق على الحروف التي يتم ضغطها أساسًا، لهذا لم أرَ ما الفكرة من تكبير الحروف التلقائي. لكن رأيك قد يكون مختلفًا، لهذا تستطيع تحميل النسخة المجانية من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk. كما يوجد نسخة مدفوعة بسعر 0.99 دولار التي تتيح بعض خيارات التخصيص الإضافية مثل تغيير الخطوط والثيمات.

تحميل لعبة Blastron لأجهزة أندرويد

لعبة معارك الرجال الآليين (الروبوتات) Blastron متوفرة اليوم للتحميل على مدونتكم أندرويد بالعربي مجاناً، إبني روبوتك الخاص وإكتسب المزيد من المهارات في التصويب من على مسافات بعيدة حتى تجتاز الصعاب وتتغلب على خصومك من الروبوتات القوية، وكلما تقدمت في لعبة Blastron وجمعت نقاط أكثر يُمكنك أن تفتح المزيد من الأسلحة و المعدات اللازمة لروبوتك من أجل الدفاع والهجوم في المعارك.






التحميل
حجم اللعبة 36.2 ميغابايت
أو من خلال متجر قوقل بلاي.

محرر الفيديو WeVideo لأجهزة الأندرويد

تطبيق WeVideo عبارة عن محرر لمقاطع الفيديو التي تلتقطها . هذا التطبيق الجديد يسمح لك بإلتقاط مقاطع الفيديو و عمل مونتاج لها. فيمكنك قص الفيديو، دمج مقاطع الفيديو، دمج الصور مع الفيديو، اضافة مقاطع صوتية ، استخدام مختلف التأثيرات على الفيديو، و غيرها .

شاهد الفيديو لمعلومات أكثر عن التطبيق : 


                    

لتحميل التطبيق مجانا من على جوجل بلاي 

تحميل لعبة المدافعون العرب لأجهزة الأندرويد مجانا

يوجد الكثير من العاب اندرويد القتالية ولكن قليلا ما نرى ألعابا عربية في متجر التطبيقات، لذلك سنقدم لكم لعبة المدافعون العرب ArabDefender على اندرويد باللغة العربية بشكل كامل والتي تحاكي نمط الالعاب الدفاعية والقتالية بمراحل متعددة ومثيرة.

فكرة اللعبة هي أن تدافع عن بلدان الوطن العربي التي تتعرض للهجوم من غزاة خارجيون، بأسلوب يعتمد على الأكشن والخيال العلمي، حيث يوجد السحر والأقزام والقدرات الخارقة، التي ستساعدك للقضاء على تنانين الجحيم الغامضة. تقدم اللعبة رسوميات جميلة وتأتي بواجهات عربية كونها موجّهة للعرب بشكلٍ خاص، وهي متوفرة بشكلٍ مجاني عبر متجر جوجل بلاي

تحميل لعبة Real Moto HD لأجهزة أندرويد


لعبة سباق الدراجات النارية الجميلة Real Moto HD نقدمها لكم اليوم مجاناً للتحميل من مدونتكم أندرويد بالعربي، كما توضح لكم الصورة أعلاه فإن اللعبة برسومات 3D وبدقة عالية الجودة HD لكي تستمعوا باللعب في صورة واضحة.

تأتي لعبة Real Moto HD بستة أنماط لللعب مع 12 دراجة نارية قابلة للتخصيص كما تحب، كما توفر لك اللعبة زر النتروجين N2O كما في بقية ألعاب السباق الكبيرة المشهورة لتزيد سرعة دراجتك لثواني معدودة عند الحاجة لذلك، التحكم بلعبة Real Moto HD ليس بصعب فإنه يعتمد فقط على مقدرتك بالتجاري مع حساس الحركة في هاتفك أو جهازك اللوحي.




التحميل
حجم اللعبة 33.5 ميغابايت

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More