Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 15 أغسطس 2013

نسخة LTE من حاسب Nexus 7 الجديد تظهر في الصين


عندما أعلنت غوغل عن النسخة الجديدة من حاسبها اللوحي Nexus 7، قالت أن الجهاز سيتوفر بنسخة داعمة لشبكات الجيل الرابع بتقنية LTE لكنها لم تحدد موعدًا لإطلاق هذه النسخة. الكثير من المستخدمين الراغبين بالحصول على هذه النسخة يأملون ألا يتأخر وصولها إلى الأسواق كما تأخر وصول نسخة 3G من جهاز العام الماضي.
لكن يبدو بأن غوغل لا تعتزم تأخير إطلاق النسخة، حيث قال أحد المستخدمين في الصين أنه قام بطلب نسخة WiFi المتاحة حاليًا ذات سعة 32 غيغابايت، كي يتفاجأ بأن غوغل أرسلت له عن طريق الخطأ نسخة LTE التي لم يتم إطلاقها رسميًا بعد.
هذا المستخدم المحظوظ نشر صور الجهاز التي تبين وجود الفتحة الخاصة بالشريحة، وصورة العلبة التي تبين دعم الجهاز للاتصال بالانترنت عن طريق الشبكات الخليوية. ويُذكر بأن غوغل ستبيع نسخة LTE (التي ستكون قادرة كذلك على الاتصال بشبكات 3G) لدى طرحها بسعر 349 دولار.
nexusae0_e30596628535e5ddfb98ed3677c6a7efcc1b62ee_thumb1 nexusae0_61d6318b4710b912a9f2bb17c2fdfc039345226b_thumb

تحديث لتطبيق غوغل بلس يدمج خدمة درايف ويضيف عددًا من الميزات

حصل تطبيق شبكة غوغل بلس الاجتماعية على تحديثٍ جديد ومميز يضيف العديد من الميزات والتغييرات، وأول ما ستلاحظه هو ذهاب أيقونة Messenger ذات اللون الأحمر والتي كانت دون فائدة تُذكر، حيث تقوم باخبارك بأن Hangouts هو تطبيق الدردشة الجديد وتتيح لك الانتقال إليه.
التغيير الكبير الآخر هنا هو إضافة خيار للتبديل بين الحسابات المختلفة بسهولة، فلم يعد الأمر بحاجة إلى تسجيل خروج ومن ثم الدخول لحساب آخر، وإنما أصبح كما هو الحال مع تطبيق بريد Gmail، حيث يمكن ببساطة تحديد الحساب المطلوب من القائمة المنسدلة ليتم الانتقال إليه على الفور، كما ستظهر الصفحات التي تديرها في هذه القائمة لتتمكن من الدخول إليها والعمل باسمها كذلك.
بالإضافة إلى ذلك فقد تم دعم إمكانية الوصول إلى الصور والفيديو التي قام المستخدم برفعها على خدمة التخزين Google Drive ليتم التحكم بها واستخدامها بسهولة من حساب غوغل بلس. كما تم إضافة المزيد من قدرات التحكم بمشاركة الموقع الجغرافي، حيث يمكن للمستخدمين تحديد مكان وجودهم بالتفصيل أو حسب المدينة ومشاركة ذلك أصدقائهم مع إمكانية تغيير هذه الإعدادات لكل دائرة حسب الخصوصية التي يريدها المستخدم.
وأضاف التحديث إمكانية العمل والتكامل مع حزمة تطبيقات غوغل للمؤسسات (Google Apps for business)، مما يعني أنه أصبح من السهل مشاركة المعلومات من حزمة التطبيقات على الدوائر الخاصة بالمستخدم.
التحديث الجديد سيتوفر على متجر غوغل بلاي خلال اليومين القادمين حسب ما أشارت الشركة، لذلك لا تقلق إن لم تجد خيار التحديث متاحًا لديك، كما سنقوم بتوفيره إليكم بصيغة apk فور حصولنا عليه

لعبة Subway مهكرة جاهزة للتحميل

إذا كنت تحب روح المنافسة وتريد تخطي أصدقائك في اللعبة الشهيرة Subway، ها هي الفرصة الآن بين يديك. فلقد جلبنا لك نسخة من لعبة Subway مهكرة وجاهزة للتحميل. وهذه النسخة هي من أفضل النسخ المهكرة من اللعبة لأن النقود والمفاتيح لا تنتهي أبدا مهما فعلت ومهما صرفت واشتريت من الزلاجات والأشياء الأخرى .

رابط التحميل 

تحديث جديد لمتجر جوجل بلاي

حصل متجر غوغل بلاي على تحديثٍ جديد يحمل الرقم 4.3.11 والذي يحمل إصلاح لبعض المشاكل الطفيفة مع تقديم تحسينات بسيطة، وقد جاء هذا التحديث بعد النسخة السابقة التي كانت تحمل الرقم 4.3.10 والتي جلب بعض التغييرات مثل عرض التطبيقات التي تم تحديثها مؤخرًا مفصولة عن التطبيقات الأخرى ضمن صفحة تطبيقاتي (My App).

ولم تذكر غوغل ما هي التغييرات والتحسينات التي تقدمها النسخة الجديدة من المتجر، إلا أنه يفضل دائمًا استعمال آخر نسخة منه، وخصوصًا بعد أنباء عن مشكلة تحصل مع بعض مستخدمي المتجر أثناء تنزيل التطبيقات، حيث يظهر الخطأ “Package File Invalid error”، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة إصلاح المشكلة، كون المشكلة سببها الخادم بالدرجة الأولى.

من المفترض أن يبدأ التحديث الجديد بالوصول تدريجيًا إلى جميع الأجهزة، وقد يحتاج ذلك لعدة أيام أو أسابيع للوصول بشكلٍ تلقائي دون أي تدخل منك.

إطلاق النسخة الأولية من روم CyanogenMod 10.2 للأندرويد 4.3

أعلن الفريق المطور لروم CyanogenMod والتي تعتبر أحد أشهر الرومات المخصصة لأجهزة أندرويد عن نسخته الليلية الجديدة (nightlies) من الروم وهي CyanogenMod 10.2، والتي تم بناؤها على نسخة أندرويد 4.3 (جيلي بين) الأخيرة.
وقد عمل فريق CyanogenMod على الإصدار الجديد من الروم الخاصة بهم بعد أن أعلنت غوغل عن أندرويد 4.3، وتمكن الفريق اليوم من طرح أول نسخة ليلية لبعض هواتف أندرويد الشهيرة مثل Samsung Galaxy S4 و HTC One و Nexus 4 و Sony Xperia Tablet Z وبعض الهواتف والحواسب اللوحية الأخرى.
ولكن هذه النسخة الجديدة تحتوي على الكثير من المشاكل، ولا أنصح بتجربتها إلا في حال كانت لديك الخبرة الكافية وترغب بالمغامرة، ويُفضل الانتظار إلى أن يتم اطلاق الإصدار النهائي أو على الأقل النسخة الشهرية، مع ضرورة الانتباه إلى أن معظم النسخ الموجودة خاصة بأجهزة تعود لشركات اتصال محددة، وعليك البحث عن النسخة الخاصة بجهازك بالتحديد، وجميع هذه النسخ متوفرة على موقع الفريق من هنا.

Sony i1 Honami سيلتقط الفيديو بدقة 4K عبر كاميرته الرئيسية



منذ فترة ليست بالطويلة سمعنا أن الهاتف المنتظر من Sony بإسم Sony Xperia Honami أو Sony i1 Honami سيتمكن من تصوير الفيديو بدقة 4K عبر كاميرته الرئيسية التي تبلغ دقتها 20 ميغابيكسل وفقاً للمعلومات المتوفرة، واليوم تأتي لنا معلومات جديدة لتؤكد هذه الميزة الرائعة بالجهاز، كما تُظهر الصورة بالأعلى فإن الهاتف سيلتقط الفيديو بدقة 4K العالية جداً والتي تُعادل (2000×4000) بيكسل.

نتوقع أن يتم الإعلان عن Sony i1 Honami في معرض برلين القادم IFA، وحتى ذلك الوقت سنوافيكم بأي معلومات جديدة تصدر حول الجهاز.

المصدر PhoneArena

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More