Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

تحميل سوق بلاي Google Play إصدار 4.3.10

تحميل سوق بلاي Google Play نسخة الإصدار 4.3.10 بدأت بالوصول لبعض من مستخدمي اندرويد بشكل تلقائي، ويأتي هذا التحديث بعد نسخة جوجل بلاي الإصدار 4.3.9 مع تعديلات بسيطة ومنها.
قائمة عرض التطبيقات التي “تم تحديثها مؤخرًا” ضمن خيار تطبيقاتي المثبته حيث يتم ترتيب التطبيقات التي حصلت على التحديثات في اخر مرة والى الأسفل منها التطبيقات المحدثة، ومن خلال التطبيقات التي تم تحديثها مؤخرًا سوف يستطيع المستخدم من مشاهدتها مباشرةً بدون البحث عنها وبخاصة اذا كان قد قام بتثبيت تطبيقات كثيرة ومن الصعب البحث عن اخر برامج اندرويد التي حصلت على التحديث ولم يستطع مشاهدتها من شريط التنبيهات او قام بمسح التنبيه أو حتى الإطلاع  على المميزات او الإضافات التي حصل عليها التطبيق اثناء التحديث التلقائي او العادي.
ومن الإضافت الجديدة على تحديث سوق بلاي 4.3.10 هي “تجميع التنبيهات” إكتمال التطبيقات جميعها في تنبيه واحد ضمن شريط التنبيهات اي وبمعنى اخر عندما يقوم جهاز الاندرويد بتحديث مجموعة تطبيقات الى إصدار أحدث سوف يظهر تنبيه واحد لكل هذه التطبيقات وليس بتنبيه مستقل لكل تطبيق تم تحديثه كما سبق وبذلك لن نشاهد قائمة طويلة وكبيرة في شريط التنبيهات وبمجرد الضغط على هذا التنبيه سوف يتم عرض التطبيقات ضمن قائمة تطبيقات اندرويد او الألعاب التي ”تم تحديثها مؤخرًا” كما في أول مميزة تحدثنا عنها اعلاه.
play-store-4_3_10-1
التنبيهات عن وجود تحديثات جديدة لبعض التطبيقات سوف تعتمد على عملية اللمس وهي مجمعة بدون وجود اي خيارات لكي يتم فتح قائمة تطبيقاتي مباشرةً.
من التغييرات الجديدة ايضًا في قسم الكتب، ستظهر مبيعات الكتب الان في قائمة كاملة. وفي قسم الفيديو او الأفلام تم تغيير او تبديل ازرار الشراء او الإستأجار بجيث اصبح البيع فوق الإستئجار على عكس السابق، كما ان شعار المحفظة اصبح بعد ازرار الشراء او الإستأجار كنوع من تنظيم التصميم بشكل أفضل.
عند تثبيت او تحديث متجر جوجل بلاي Google Play من المحتمل ان يقترح عليك التطبيق القيام بتثبيت تطبيق Google Play Games الجديد وهذا لم يظهر لي بسبب تثبيتي التطبيق سابقًا.
ضمن قائمة الإعدادات تم ملاحظة ظهور الحسابات الفعالة، وبمجرد الضغط عليها سوف يظهر خيار للتبديل بين الحسابات. هذه كانت أبرز التغييرات التي تم ملاحظتها، إذا لاحظتم وجود أي تعديلات او تغييرات اُخرى يمكنكم الإشارة إليها في التعليقات.
play-store-4_3_10-2
تحديث سوق بلاي Google Play نسخة إصدار 4.3.10 سيصل الى جميع مستخدمي اندرويد بشكل تدريجي، اما اذا أردتم التحديث مباشرة بدون الرغبة في الإنتظار يمكنكم الحصول عليه عبر الرابط [إضغط هنا].

المصدر: Android Police

Omate TrueSmart ساعة ذكية بشاشة AMOLED داعمة لشبكات الجيل الثالث

قبل أيام تحدثنا عن الساعة الذكية Androidly و هي الساعة التي يمكن أن تعمل بشكل مستقل عن الهاتف عن طريق احتوائها على منفذ خاص بشريحة الاتصال ، و الآن مع ساعة Omate TrueSmart و التي تم الكشف عنها أيضاً كساعة يمكن أن تؤدي وظائفها دون الحاجة إلى الارتباط بهاتف ذكي أو جهاز لوحي .
ساعة Omate TrueSmart الذكية تعمل بنظام Android 4.2.2 و تستطيع أن تشغل تطبيقات نظام الأندرويد بشكل صحيح كتطبيقات الأوامر الصوتية و الملاحة و غيرها ، و تحمل الساعة معالج MediaTek MT6572 ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهيرتز ، و شاشة 1.5 بوصة بدقة 240×240 بكسل بتقنية AMOLED ، و ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت ، بالإضافة إلى سعة تخزينية بحجم 4 جيجابايت مع منفذ microSD .
أما أهم ميزة في الساعة فهي أنها تدعم شبكات الجيل الثالث عن طريق منفذ لشريحة الاتصال SIM ، مما يتيح للساعة أن تؤدي وظائفها بشكل انفرادي دون الاعتماد على أجهزة أخرى ، مع إمكانية توصيل الساعة بالأجهزة الأخرى ، فهذا يرجع للمستخدم .

ساعة Omate TrueSmart حاصلة على معيار IP67 مما يجعل الساعة مقاومة للماء و الأتربة ، الساعة كذلك تحمل كاميرا بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية 600 ملي أمبير ، و تدعم شبكات الوايفاي و البلوتوث و GPS ، و سيتم توفير الساعة خلال شهر أكتوبر ، و لم يتم الكشف عن السعر .

تسريب أولى الصور لهاتف HTC One Max

سمعنا كثيراً خلال الفترة الأخيرة عن نسخة أكبر “فابلت” من الهاتف الذكي المميز HTC One تحت اسم HTC One Max ، و هو الهاتف الذي سيأتي بشاشة بحجم 5.9 بوصة و من المفترض أن يصل الأسواق في سبتمبر المقبل بالتزامن مع إعلان سامسونج عن هاتف Galaxy Note 3 ، و قد تم تسريب صور للهاتف اليوم لأول مرة منذ بدأت التسريبات حوله .
بحسب الصور فإن الهاتف لا يختلف في تصميمه عن هاتفي HTC One و HTC One Mini ، حيث السماعات الثنائية في الواجهة ، و الهيكل المصنوع من الألمنيوم .
هاتف HTC One Max من المتوقع أن يأتي بشاشة 5.9 بوصة بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 800 رباعي النواة بسرعة 2.3 جيجاهيرتز بمعمارية Krait 400 ، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 330 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت .
هاتف HTC One Max كذلك سيحمل كاميرا بدقة 4 ميجاكسل بتقنية الألترابكسل و هي التي تعطي صوراً بجودة 13 ميجابكسل لكن بحجم 4 ميجابكسل ، كما ستدعم الكاميرا تقنية Optical Image Stabilization ، مع سعة تخزينية بسعة 16 جيجابايت قابلة للزيادة ، مع بطارية بسعة 3300 ملي أمبير ، الهاتف كذلك سيأتي بآخر إصدارات الأندرويد Android 4.3 مع واجهة HTC Sense 5.5 .

تسريب أولى الصور لهاتف HTC One Max
تسريب أولى الصور لهاتف HTC One Max

فيديو حركات وإختصارات Galaxy S4


في هذا الفيديو يقدم لنا الأخ فيصل السيف حركات واختصارات جميلة جدا للجالكسي s4 حيث تسهل للمستخدم المبتدئ طريقة استخدامه، مشاهدة ممتعة ..

                  

تطبيق BBM لأندرويد يصل إلى متجر Samsung Apps بأفريقيا

إذا كُنت موجود في أفريقيا فلن تنتظر كثيراً حتى تستخدم بلاك بيري ماسنجر BBM على جهازك الأندرويد، لأن متجر سامسونج للتطبيقات Samsung Apps Store يوفر هذا التطبيق الآن في أفريقيا، هذا وتم ربط BBM مع Samsung Social Hub لتأتيك كُل التحديثات التي تحدث في البي بي إم مع باقي الشبكات الإجتماعية.

هذا ويأتي تطبيق BBM بكُل خصاصئه على أجهزة بلاك بيري من الدخول إلى شبكة BBM الإجتماعية و دردشات BBM وحتى إنشاء المجموعات التي تحوي 30 مستخدماً، ولم تذكر سامسونج أي معلومات حول توفير تطبيق BBM إلى باقي الدول، إلا أنني أظن أن هذا سيحدث قريباً جداً لأن شركة Samsung لا تميز دولة عن أُخرى في تطبيقات متجرها.


المصدر GeekyGadgets

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More