Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

صورة Nexus 5 جديدة ومزيد من المعلومات

بعد ظهور إكتشاف بعض من مواصفات Nexus 5، يأتي أحد أعضاء منتدى MacRumors لكي يقدم صورة جديدة للهاتف LG Nexus 5 مع توضيحات بأن هذا العضو إستطاع إستخدام الهاتف وقال بأن الجهاز أصغر من هاتف LG G2 ومشابه للحاسب اللوحي Nexus 7، وقال ايضًا بأن شاشة الهاتف ليست جيدة كما في هاتف Galaxy Note 3 لكنه يملك مسافة صغيرة جدًا بين حافة الهاتف والشاشة


لاحظ في الصورة أعلاه، تصميم مشابه لما تسرب مسبقًا من FCC هيئة الإتصالات الفدرالية وفي فيديو الكشف عن شعار إصدار اندرويد كيت كات Android KitKat وخاصة مع وجود شعار Nexus بشكل عمودي كما في Nexus 7.
هذا ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف في شهر أكتوبر تشرين الأول الحالي بمواصفات تم تسريب بعضها وإكتشاف بعضها الاخر وحصيلة ما نعرفه من مواصفات تتلخص كما يلي.
- شاشة بقياس 5 إنش وتحديدًا 4.79 إنش Full HD بدقة عرض 1920×1080 بيكسل وبكثافة 442 بيكسل في الإنش.
- معالج من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراغون Snapdragon 800 ذو التردد 2.3 غيغاهرتز.
- 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية RAM.
- مساحة تخزين داخلية بحجم 16 غيغابايت، ومن المتحمل ان نشاهد الجهاز بنسخة أكبر من 16 غيغابايت ايضًا.
- كاميرا خلفية قد تكون بدقة 8 ميغابيكسل ولا نعلم هل ستدعم الإستقرار البصري للصورة OIS كما في LG G2.
- كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل.
- تقنية اللاسلكي Wi Fi dual-band Wi-Fi a/b/g/n/ac وبلوتوث 4.0 وتقنية الإتصال القريب NFC وتحديد المواقع GPS.
- دعم ترددات الجيل الرابع 4G LTE.
-حساسات التسارع، حساس مغناطيسي، جيرسكوب، حساس الإقتراب، حساس الضغط الجوي و حساس الإضاءة.
- بطارية بسعة 2300 ميلي آمبير.
سننتظر المزيد من المعلومات في الأيام القادمة، ومن الواضح بأن موعد الكشف عن هاتف جوجل LG Nexus 5 قد إقترب بشكل أكبر مع هذه التسريبات.
المصدر: Droid Life

هاتف Fujitsu Arrows A : هاتف ببطارية ثورية

تشتهر شركة Fujitsu بمنتجاتها التقنية و خاصة فيما يتعلق بأداء البطارية ، و استمرار لتلك السياسة فقد أعلنت الشركة اليوم عن هاتف Fujitsu Arrows A و الذي يحمل بطارية يمكنها الصمود حتى يوم كامل فقط عند شحنها لمدة 10 دقائق
لاشك تعتبر هذه قفزة ثورية في تصميم هذا الهاتف ، و لا يخفى على الجميع الوقت الكبير الذي تستغرقه الهواتف الذكية حتى يكتمل شحن البطارية ، و لا يُعرف ما وراء هذه السرعة الهريبة في شحن البطارية : هل ذلك راجع إلى النسخة المطورة من معالج Snapdragon أم راجع إلى تصميم الشاحن نفسه الذي يأتي مع الهاتف .
هاتف Fujitsu Arrows A : هاتف ببطارية ثورية !
هاتف Fujitsu Arrows A : هاتف ببطارية ثورية !
أما بخصوص مواصفات هاتف Fujitsu Arrows A ، فهو يحمل شاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز ، و كاميرا بدقة 13 ميجابكسل ، فضلاً عن ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت و سعة تخزين بحجم 64 جيجابايت .
هاتف Fujitsu Arrows A يدعم كذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE و شبكات الوايفاي و يعمل بنظام تشغيل أندرويد جيلي بين 4.2 ، و يأتي كذلك بمستشعر للتعرف على بصمات الأصابع خلف الهاتف أسفل الكاميرا ، و سيتم إطلاق الهاتف في ديسمبر المقبل في اليابان ، ولم يتم الحديث عن إطلاق نسخة عالمية من الهاتف .

Lenovo تكشف عن هاتفها الذكي Vibe Z

كشفت الشركة الصينية Lenovo عن هاتفها الذكي الجديد Vibe Z الذي يعمل بنظام اندرويد 4.2.2 جيلي بين والذي يوفر معالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز من شركة Qualcomm الامريكية
وياتي هاتف Vibe Z بشاشة بحجم 5.5 انش بوضوح 1920×1080 بيكسل تدعم تقنية full HD اضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وفلاش LED وايضا كاميرا امامية بدقة 5 ميغابيكسل لاجراء مكالمات الفيديو.
وتقول شركة Lenovo بان تحديث اندرويد كيت كات قادم للجهاز في المستقبل ولم تذكر اي شئ عن تاريخ التوفر او السعر

تسريب مواصفات هاتف سوني اكسبيريا Z1 ميني

ظهر مؤخرا اشاعة تفيد بان الشركة اليابانية سوني تعمل على نسخة مصغرة من هاتفها اكسبيريا Z1 والذي يدعى اكسبيريا Z1 ميني والان يبدو اننا قد حصلنا على بعض مواصفات هذا الهاتف.
xperia-z1-mini1
مواصفات هاتف سوني اكسبيريا Z1 ميني
سيوفر هاتف سوني اكسبيريا Z1 ميني شاشة قياس 4.3 انش بوضوح  1280×720 تدعم تقنية HD ومعالجSnapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز الذي يتوفر ايضا في النسخة اكسبيريا Z1 اضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجاهرتز.
وسيتم تزويد هذا الهاتف بكاميرا بدقة 20 ميغابيكسل اضافة الى مستشعر سوني Exmor RS كما سيكون هذا الهاتف مقاوم للماء والغبار.
والى حد الان لاتوجد اي معلومات حول تاريخ توفر الهاتف لكن من المتوقع ان يظهر اولا في معرض CES خلال عام 2014 .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More