Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

إنفجار هاتف جالاكسي اس 4 في هونغ كونغ وإحتراق منزل صاحبه

هل تذكرون حادثة إحتراق جالاكسي اس 4 في الامارات مع فتاة اثناء الشحن؟ يبدو بأنها لن تكون الحالة الوحيدة في العالم، فقد حصلت حادثة جديدة لكن بطريقة مغايرة في “هونغ كونغ” عندما كان المدعو السيد “Du” يلعب لعبة على هاتف Galaxy S4 وإنفجر الهاتف في يده ثم القى الهاتف من يديه على الاثاث الذي كان يجلس عليه مما ادى الى إحتراق المنزل بالكامل بعد هربه مع زوجته من المنزل مباشرةً، ثم إستدعاء الإطفاء لإخماد الحريق.
بعد إحتراق كامل المنزل تقريبًا، وحسب كلام السيد “Du” اشار المدعو الى انه يستخدم بطارية جالاكسي اس 4 أصلية بالإضافة الى إستخدامه شاحن أصلي ايضًا.
حالات قليلة ظهرت في الاونة الاخيرة حول إنفجار او إحتراق هواتف، وبعد التحقيق والتحليل تبين ان اغلب هذه الحوادث كانت بسبب إستخدام قطع غير أصلية مثل البطارية أو الشاحن، لكن في هذه الحالة لم يتم التأكد بعد من سببها حتى الان.
على كل الاحوال يمنكم الإطلاع على حادثة انفجار هاتف جالاكسي اس 3 في جيب فتاة في سويسرا وبعد التحقيق تبين انه بسبب إستخدام بطارية غير أصلية.
لذلك من دائمًا ما ننصح المستخدمين بإستخدام أجهزة وقطع أصلية لكي لا يتعرضوا لهذه الحوادث التي قد تكون عواقبها كبيرة.
المصدر: Sam Mobile ، Droid Life

هاتف LG G2 يحصل على أغطية حماية QuickWindow رسميًا قبل الكشف عن الهاتف

أعلنت شركة إل جي عن أغطية حماية ملونة للهاتف LG G2 تحت اسم QuickWindow رسميًا وذلك قبل ان تُسدل الستار عن هاتفها LG G2 ويتميز هذا الغطاء بوجود فتحة (نافذة) من الجهة الأمامية بشكل مستطيل مفرغ لعرض المعلومات من الشاشة عند إغلاق الغطاء “الكوفر” كما في أغطية هاتف سامسونج (Galaxy S4) والتي تدعى بـ S View Flip Cover.

غطاء QuickWindow القابل للإغلاق في الجهة الأمامية وعبر النافذة سوف يقوم بعرض معلومات مثل الساعة، حالة الطقس، المنبه، تشغيل الموسيقا، معلومات عن المكالمات، رسائل نصية، كل هذه المعلومات سوف يتمكن المستخدم من مراقبتها بكل سهولة من خلال هذه الفتحة في غطاء الحماية.
وحسب البيان الصحفي لشركة “إل جي” سوف تقوم الشركة بتقديم خط إنتاج كامل للإكسسوارات او الملحقات الخاصة بهواتفها مثل أغطية الحماية او سماعات او بطاريات محمولة أما عن غطاء الحماية الجديد يمكن إختياره من ضمن سبعة ألوان كما هي موضحة في الصورة أعلاه، وسوف تتوفر في بالتزامن مع إطلاق هاتف LG G2 والمقرر الكشف عنه في 7 أغسطس آب المقبل.
من الغريب ان تقوم شركة LG بالكشف عن أغطية حماية قبل ان تكشف عن الهاتف LG G2 ! لا نعلم قد يكون نوع من التشويق كما فعلت مسبقًا عندما نشرت فيديو تشويقي حول الهاتف القادم والذي يعتبر أهم وأفضل هاتف للشركة لتدخل فيه المنافسة مع الشركات الكبيرة مثل سامسونج او سوني وغيرها من الشركات التي تقوم تصنيع هواتف بنظام اندرويد.
من المفترض مسبقًا بأن يكون اسم الهاتف LG Optimus G2 “إل جي أوبتيموس جي2″ لكن الشركة قامت بإلغاء هذه التسمية في أجهزتها ذات المواصفات العالية وقررت ان تسمي السلسلة بحرف G واسم الهاتف سوف يكون LG G2 وحسب تسريبات الصور والفيديو التي ظهرت مسبقًا تشير المواصفات الى ان الهاتف سوف يحمل.
- شاشة لمس بقياس 5.2 إنش Full HD كاملة فائقة الدقة 1080p.
- معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم بشريحة Snapdragon 800 بسرعة 2.3 غيغاهرتز، وهو نفسه المستخدم في هاتف Galaxy S4 LTE-A الجديد.
- 2 غيغابايت من ذاكرة العشوائية RAM.
- كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل تدعم التصوير بدقة 1080P للفيديو.
- نظام التشغيل اندرويد 4.2.2 جيلي بين.
- دعم الهاتف لتقنية لمس من الحهة الخلفية للتحكم ببعض الامور ويعتقد بأنها رفع وخفض الصوت.
على كل الأحوال ورغم إعلان الشركة عن أول إكسسوار للهاتف القادم سوف ننتظر موعد حدث شركة “إل جي” في 7 اب بفارغ الصبر لكي نشاهد جديد الشركة.
المصدر: LG عبر Engadget

تحميل لعبة Blastron المشابهة لـ Worms بتصميم ثنائي الابعاد مجانًا في جوجل بلاي

بلاي بعد ان كانت متاحة على منصة ios مسبقًا.
تقدم لعبة Blastron نمط العاب اندرويد القتالية “اكشن” الحرب بأسلحة مختلفة بين الروبوتات واللعب المتعدد أون لاين على شبكة الإنترنت مع الكثير من الأشخاص المنافسين مع إمكانيات التخصيص حيث يمكن تخصيص الروبوتات الخاصة بك وإختيار الأسلحة وطريقة التسديد والضرب خلال المعركة وتفجير روبوتات الأعداء والحصول على النقاط لترقية الأسلحة والمنافسة للحصول على مراتب أعلى.
اللعبة تقدم رسوميات ثنائية الابعاد وبتصاميم كرتونية جميلة مع تأثيرات صوتية عند التسديد بالأسلحة او النسف بالتفجيرات، ولحسن الحظ اللعبة متاحة مجانًا لكن مع إمكانية الشراء ضمن اللعبة لبعض من الخصائص مثل الاسلحة وغيرها من الامور المتعلقة لتحسين فريقك من الروبوتات.
يمكن الحصول على اللعبة والبدأ باللعب بشرط ان تملك نظام اندرويد 2.3.3 او أعلى وتحتاج اللعب مساحة تخزين 52 ميغابايت ويمكن تحميل لعبة Blastron من متجر جوجل بلاي من رابط المصدر

هاتف Sony Xperia Honami قادم خلال شهر سبتمبر



Sony Xperia Honami واحد من الهواتف المنتظرة من شركة سوني و الذي سيحمل مزايا كثيرة تفوق هاتف Sony Xperia Z الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق .
هاتف Sony Xperia Honami قادم خلال شهر سبتمبر
هاتف Sony Xperia Honami وصل لجنة الاتصالات الفيدرالية المعروفة اختصاراً بـ FCC لإجراء الاختبارات عليه استعدادا لطرحه للإعلان عنه في وقت قريب ، فوفقاً للوثيقة الخاصة بالهاتف التي تم نشرها على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية فإن الهاتف سيتم الإعلان عنه قبل 30 سبتمبر .
هاتف Sony Xperia Honami من المتوقع أن يأتي بشاشة بدقة Full HD بحجم 5 إنش ، و معالج Snapdragon 800  رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و سيدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع و الوايفاي.
هاتف Sony Xperia Honami سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل كأبرز ميزة في الهاتف ، كما سيأتي بميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP57  مما يعني أن الهاتف يستطيع البقاء تحت الماء حتى عمق 1 متر و لمدة تصل إلى 30 دقيقة دون أن يتأثر الهاتف ، الهاتف كذلك سيحمل نظام أندرويد 4.2.2  ، و سيتوفر بعدة ألوان .

الإعلان عن نسخة جديدة من هاتف جالاكسي نوت 2 بمعالج Snapdragon 600

أعلنت سامسونج اليوم عن نسخة جديدة من هاتف Galaxy Note 2 بمعالج Snapdragon 600 ، جاء ذلك عبر شركة الاتصالات الصينية China Mobile أكبر شركات الاتصالات في الصين ، و سيحمل الهاتف الرمز الكودي N7108D .
هاتف Galaxy Note 2 يبدو متطابقاً مع النسخة الأصلية من الهاتف حيث الشاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش بدقة 720 بكسل و كذلك بقي المواصفات متطابقة ، إلا أن المعالج الجديد أضاف شبكات اتصالات جديدة هي TD-LTE و  FDD-LTE  و TD-SCDMA بالإضافة إلى شبكات WCDMA و GSM .
النسخة الجديدة من هاتف Galaxy Note 2 ستحمل معالج Snapdragon 600 رباعي النواة بمعمارية Krait 300 بدلاً من معالج Exynos 4412 رباعي النواة بمعمارية Cortex-A9 ، كذلك تحمل معالج رسوميات جديد هو Adreno 320 بدلاً من معالج Mali-400 الموجود في النسخة الأصلية ، و يأتي معالج Snapdragon 600 بتردد 1.9 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت .
الهاتف كذلك سيحمل نظام تشغيل Android 4.2.2 مع واجهة TouchWiz ، ولم تذكر الشركة إذا ما كان الهاتف سيتوافر داخل الصين فقط أنا سيتم إطلاقه في أسواق أخرى 

غوغل تطلق صفحة التسجيل على حاسب نيكسوس 7 الجديد للمستخدمين خارج الولايات المتحدة

أنشأت شركة غوغل صفحات خاصة بحاسبها اللوحي الجديد new Nexus 7، وذلك لمتابعة أخباره في بعض البلدان عن طريق وضع البريد الإلكتروني لكي يصل كل جديد يتعلق به، حول موعد توفره في هذه البلدان والمتاجر التي سيتوفر بها.
وكانت غوغل قد أعلنت عن نيكسوس 7 الجديد قبل أيام، وأصبح الحاسب متاحًا لدى العديد من تجار التجزئة وكذلك على متجر غوغل بلاي لسكان الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الشركة أشارت إلى وصول الحاسب لبقية البلدان خلال الأسابيع القادمة.
وتتوفر الصفحة الخاصة بحاسب نيكسوس 7 الجديد على رابط غوغل الخاص بالمملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، إسبانيا، كندا، اليابان، الهند، كوريا الجنوبية، وأستراليا، لتسمح لساكني هذه البلاد من الاشتراك في الموقع للحصول على أي تفاصيل إضافية تتعلق بهذا المنتج ضمن بلدهم.
ومن المتوقع أن يبدأ الحاسب اللوحي بالوصول إلى بريطانيا وكندا وبعض المناطق الأخرى خلال الأسبوعين القادمين، مع العلم أن بعض التسريبات أشارت إلى شهر أيلول/سبتمبر القادم موعدًا لوصوله، إلا أننا نأمل أن لا يتأخر الحاسب بالانتشار في أنحاء العالم، لكي لا يتأخر في الوصول إلى المنطقة كذلك

إل جي تكشف عن غلاف QuickWindow لهاتف G2

مازال لدينا حوالي الأسبوع قبل حدث الكشف عن هاتف LG G2 الذي أثارت الشركة حوله ضجة كبيرة حتى الآن، والذي ينتظره بالفعل الكثير من المستخدمين كونه سيكون دون منازع واحدًا من أقوى الهواتف على الإطلاق للنصف الثاني من العام، وكونه يأتي بتصميم فريد يتضمن نقل أزرار التحكم بالصوت إلى الجهة الخلفية
اليوم، وكنوع من الحملة التشويقية للجهاز، كشفت الشركة عن الغلاف الرسمي الخاص به والذي أطلقت عليه إسم QuickWindow، والذي يقدم نافذة شفافة تتيح استخدام بعض خصائص الجهاز بشكل سريع وعملي دون الحاجة لفتح الغلاف وتشغيل كامل الشاشة في كل مرة. الفكرة مشابهة لما قدمته سامسونج في أحد أغفلة Galaxy S4 لكن يبدو أن إل جي أضافت مزيدًا من الخصائص إلى هذه الميزة.
وتتيح هذه النافذة للمستخدم أشياء مثل معرفة الوقت وحالة الطقس والتحكم بالموسيقا والمنبّه ومشاهدة المكالمات الواردة والرد عليها وغير ذلك. ويبدو بأن هذه (النوافذ) قابلة للتخصيص من حيث الشكل وطريقة العرض وسيكون لها قسم خاص للتحكم بها ضمن الإعدادات.
سيتوفر غلاف QuickWindow بسبعة ألوان، وسيكون متاحًا للبيع مباشرةً لدى طرح الجهاز نفسه في الأسواق.
بحسب المعلومات المتوفرة، سيحمل هاتف LG G2 معالج Snapdragon 800 وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p.
ستكشف الشركة رسميًا عن الجهاز في 7 آب/أغسطس وتعتزم إطلاقه على نطاق واسع حيث سيتوفر لحظة إطلاقه من خلال 100 مشغل للخدمة حول العالم، ومن المتوقع أن يصل إلى الأسواق في أيلول/سبتمبر أو تشرين الأول/أكتوبر القادمين.

ما رأيك بغلاف QuickWindow؟ وهل أنت من المتحمسين لجهاز G2 بشكل عام؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

هاتف Moto X يظهر باللون الأخضر

مع اقتراب موعد الكشف عن هاتف Moto X تكثُر التسريبات والتقارير التي تتحدث عن هذا الهاتف الذي تقدمه غوغل مع موتورولا للمرة الأولى. وحسب ما سمعناه منذ بداية ظهور التقارير أن الهاتف سيكون قابلًا للتخصيص، وتفاوتت الشائعات حول قابلية التخصيص، فمنها ما أشار إلى هيكل من المعدن والسيراميك والخشب، ولكن يبدو أن المؤكد حتى الآن هو قابلية تخصيص اللون.
وقد شاهدنا سابقًا صورًا لأغطية متعددة الألوان التي يمكن لهذا الهاتف أن يتمثل بها، وقد ظهرت صورة جديدة من ألبوم الصور الذي نشره Guy Kawasaki، مستشار موتورولا الذي كان أحد موظفي شركة آبل، على حسابك على غوغل بلس تُظهر هاتف Moto X باللون الأخضر.

هذه الصورة تم حذفها من ألبوم الصور، ولكنها كانت موجودة بداخله، وبالتالي فإن اللون الأخضر من الهاتف موجود، وكنا قد شاهدنا سابقًا اللون الأبيض والأسود، ومن المتوقع أن نشاهد ألوان عديدة أخرى لتكون متوفرة فور إطلاق الهاتف.
على أي حال، لم يتبقى إلا القليل، أقل من يومين يفصلاننا عن حدث إطلاق هذا الهاتف، وسنكون معكم لتغطيته ومعرفة ما تُخبئه غوغل وموتورولا لنا.

[Droid Life]

تحديث جديد لتطبيق Carbon for Twitter لإصلاح بعض الأخطاء

حصل تطبيق Carbon for Twitter على تحديثٍ جديد يقدم إصلاحات لأحجام الخطوط والتعامل مع فيديوهات Vine وتحسين الأداء على الحواسب اللوحية، مع إجراء عدّة إصلاحات لبعض المشاكل وتحسينات على الأداء العام للتطبيق واستقراره، وهذا هو التحديث الرئيسي الثاني الذي طال التطبيق خلال هذا الشهر، حيث سبق وأن قام مطوروه بتحديثٍ سابق لإضافة بعض الميزات المهمة.
ما تم إصلاحه في هذا التحديث هو:
  • حل مشكلة معاينة فيديوهات Vine من نافذة التغريدة.
  • حل مشكلة حجم الخط ليتغير داخل الرسائل الخاصة كذلك.
  • حل مشكلة عدم القدرة على الوصول إلى رابط أو صورة من داخل التغريدة.
  • حل مشكلة الأسماء الطويلة في اللغة العربية واليابانية التي تظهر فوق زر الرد داخل التغريدة.
  • حل مشكلة الصور الرمزية الفارغة في مرشحات الأشخاص.
  • إزالة الإكمال التلقائي للصور الرمزية الفارغة.
  • إزالة التحذير الخاص بالحواسب اللوحية، حيث أصبح يظهر عند التشغيل الأول فقط.
  • تحسينات عديدة أخرى.
وكان العديد من مستخدمي التطبيق بعد التحديث الماضي قد اشتكوا من مشكلة حجم الخطوط، والتي كانت غير دقيقة ولا تُظهر الحجم المطلوب بشكلٍ جيد، كما اشتكى البعض من مشاكل في القدرة على نقر بعض الروابط داخل التغريدات، وكل هذه المشاكل تم إصلاحها.
من الجيد أن نشاهد هذا الاهتمام من مطوري التطبيق وهذه السرعة في إصلاح مشاكل تطبيقهم، وبالتالي كسب ثقة المستخدم ليعتمد على هذا التطبيق بشكلٍ رئيسي دون قلق.
على أي حال، يمكن الحصول على التحديث الأخير لتطبيق Carbon for Twitter عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق مخدمنا بشكلٍ مباشر وبصيغة apk.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More