Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 24 يوليو 2013

الكشف عن هاتف HTC Desire 500 بمواصفات متوسطة

أعلنت شركة إتش تي سي عن هاتفها ذو المواصفات المتوسطة HTC Desire 500 بنظام اندرويد رسميًا، وجاء هذا الإعلان بعد كشفها عن هواتف من سلسلة “ديزاير” كالهاتف Desire 200 منخفض المواصفات و Desire 600 ذو شريحتين إتصالات SIM لكي تقوم الشركات الان بإضافة الهاتف الذي قد نستطيع وصفه بالشبابي Desire 500 والذي يأتي بمواصفات.
- شاشة لمس بقياس 4.3 بوصة “إنش” بدقة عرض 480×800 بيكسل.
- معالج رباعي النواة بشريحة كوالكوم Snapdragon 200 بتردد 1.2 غيغاهرتز.
- ذاكرة عشوائية 1 غيغابايت.
- مساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت فقط، و دعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD.
- كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل مع فلاش بحساسات BSI بقياس 1/3.2، وكاميرا خلفية بدقة 1.6 ميغابيكسل تدعم تصوير الفيديو بدقة 720p.
- تقنيات الإتصال بلوتوث، لاسلكي Wi Fi.
- بطارية بسعة 1800 ميلي آمبير
- واجهة سينس 5 مع مميزة BlinkFeed.
- يعمل بنظام اندرويد 4.2.2 جيلي بين.
htc desire 500
لا توجد معلومات عن موعد توفر الهاتف في الأسواق ولا حتى عن السعر العالمي للهاتف حتى تاريخ كتابة الخبر.
المصدر: HTC

اجهزة Motorola DROID Ultra و Motorola DROID MAXX كل ما تريد معرفته

بجانب Motorola DROID Mini أعلنت موتورلا عن هاتفي Motorola DROID Ultra و Motorola DROID MAXX بشاشة 5 إنش و هما تقريباً متطابقان في المواصفات ، لكنهما يختلفان فقط في البطارية فالأول يأتي ببطارية بسعة 3500 ملي أمبير فيما يأتي الثاني ببطارية 2130 ملي أمبير


مواصفات Motorola DROID Ultra | Motorola DROID MAXX :
  • الشاشة : من النوع Super AMOLED بحجم 5 إنش بدقة عرض 720 × 1280 بكسل ، بكثافة بكسلات 294 بكسل لكل إنش .
  • المعالج : Motorola X8 ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهيرتز .
  • معالج رسوميات : بتردد 400 ميجاهيرتز ، رباعي النواة .
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجابايت .
  • سعة التخزين : 16 أو 32 جيجابايت .
  • دعم microSD حتى 32 جيجابايت .
  • الكاميرا الخلفية : 10 ميجابكسل بتقنية ClearCamera مع ميزة التركيز التلقائي  و فلاش LED ، و تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل .
  • الكاميرا الأمامية : بدقة 2 ميجابكسل .
  • الشبكات : الهاتف يدعم شبكات الجيل الثالث و شبكات الجيل الرابع 4G LTE و شبكات الوايفاي و بلوتوث 4.0 .
  • Motorola DROID MAXX سيأتي بسعر 230 دولار مع عقد لمدة سنتين ، أما Motorola DROID Ultra فسيأتي بسعر 199 دولار مع عقد لمدة سنتين .
 

جهاز Motorola DROID Mini – المواصفات الكاملة

مواصفات Motorola DROID Mini :
  • الشاشة : من النوع Super AMOLED بحجم 4.3 إنش بدقة عرض 720 × 1280 بكسل ، بكثافة بكسلات 342 بكسل لكل إنش .
  • المعالج : Motorola X8 ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهيرتز .
  • معالج رسوميات : بتردد 400 ميجاهيرتز ، رباعي النواة .
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجابايت
  • سعة التخزين : 16 جيجابايت .
  • دعم microSD حتى 32 جيجابايت
  • الكاميرا الخلفية : 10 ميجابكسل بتقنية ClearCamera مع ميزة التركيز التلقائي  و فلاش LED ، و تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل .
  • الكاميرا الأمامية : بدقة 2 ميجابكسل .
  • الشبكات : هاتف Motorola DROID Mini يدعم شبكات الجيل الثالث و شبكات الجيل الرابع 4G LTE و شبكات الوايفاي و بلوتوث 4.0 .
  • Motorola DROID Mini سيأتي بسعر 99 دولار مع عقد لمدة سنتين ، و سيتوفر للمستخدمين داخل الولايات المتحدة بدءاً من 29 أغسطس القادم 

الجيل الثاني من Nexus 7 متوفر الآن للطلب المسبق

رغم أن غوغل لم تكشف رسميًا بعد عن الجيل الثاني من حاسبها اللوحي Nexus 7، حيث تفصلنا أقل من ثلاث ساعات عن موعد الحدث، إلا أن متجر Best Buy الأمريكي طرح الجهاز بالفعل للطلب المسبق بنفس الأسعار التي سمعنا عنها في الإشاعات.
يوفر المتجر نسخة 16 غيغابايت بسعر 229.99 دولار، ونسخة 32 غيغابايت بسعر 269.99 دولار. هذه الأسعار هي لنسخة WiFi فقط، ويبدو بأن نسخة LTE التي سمعنا عنها سابقًا لن تكون متوفرة حاليًا. فيما يلي مواصفات الجهاز الرسمية كما نشرها الموقع:
  • معالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4 Pro
  • 2 غيغابايت من ذاكرة RAM
  • الشاشة بقياس 7 إنش وبدقة 1200×1920 بيكسل
  • كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل
  • السماكة 0.3 إنش
  • الوزن 317.5 غرام
  • أندرويد 4.3

التغطية المباشرة لمؤتمر الكشف عن الجيل الجديد من “نيكسوس 7″ وأندرويد 4.3


ساعات قليلة تفصلنا عن حدث “الإفطار مع سوندار بيتشاي” الذي دعت إليه غوغل قبل أيام. جميعنا يعرف بأن الحدث مخصص للكشف عن الجيل الثاني من الحاسب اللوحي Nexus 7، وكذلك نسخة أندرويد 4.3 الجديدة. ونحن سنقوم بنقل تفاصيل الحدث أولًا بأول وبشكل فوري. تستطيع الانضمام لتغطيتنا من خلال متابعة حسابنا على تويتر في الأوقات التالية:
  • 4 مساءً بتوقيت غرينتش
  • 6 مساءً بتوقيت القاهرة
  • 7 مساءً بتوقيت الرياض
  • 8 مساءً بتوقيت دبي

تسريبات تشكف الكثير من الميزات البرمجية لهاتف Moto X

تتوالى التسريبات من كل حدبٍ وصوب لتضع أمامنا معظم ما يهم المستخدم ويرغب بمعرفته حول هاتف Moto X، فقد تم تسريب المواصفات، الشكل، الأسعار، تطبيق الكاميرا وميزاته، قابلية الهاتف للتخصيص. بالإضافة إلى كل ذلك، تأتي تسريبات جديدة تنشر صورًا ومعلومات حول الميزات البرمجية التي سيقدمها الهاتف المنتظر

فقد استطاع موقع Android Police الحصول على صور ملتقطة لميزات Moto X، والتي تُظهر ميزات تقدمها موتورولا في هاتفها القادم، وبعضها قامت باستخدامها مع هواتفها الحديثة من سلسلة DROID. ومن هذه الميزات لدينا ميزتين هما Active Display و Active Notifications، واللذان يعملان على إظهار التنبيهات على شاشة الهاتف حتى وإن كان في وضعية القفل، ولكن المميز هنا أن البيسكلات المساعدة في ظهور التنبيهات هي التي تُضاء فقط، وذلك بهدف توفير أكبر قدر ممكن من طاقة البطارية، ويعود الفضل في ذلك للوحات AMOLED التي تسمح بتوفير الإضاءة بشكل فردي لكل بيكسل.
ويمكن التحكم بهذه التنبيهات عن طريق خاصة السحب، فيمكن السحب للأسفل من أجل فتح قفل الهاتف، أو إزالة التنبيهات عن طريق السحب يمينًا ويسارًا، والسحب للأعلى من أجل الذهاب إلى التنبيه بشكلٍ مباشر، وتقدم هذه الميزة إعدادات وخيارات متنوعة ومنها إمكانية إيقافها في فترة الليل.
motorola connect
كما تُظهر الصور ميزة جديدة تدعى Motorola Connect، والتي تساعد في عمل مزامنة ما بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر من أجل إرسال واستقبال الرسائل النصية عن طريق الكمبيوتر، وكذلك تتبع تنبيهات المكالمات الواردة، ويتم ذلك عن طريق إضافة لمتصفح كروم سيتم إطلاقها عند الإعلان عن الهاتف هنا.
nexusae0_wm_00011_thumb
الميزة القادمة في هذا الهاتف أيضًا هي ميزة Motorola Device ID والتي تقوم بحماية هاتفك من الضياع والسرقة، حيث اعتدنا على استخدام تطبيقات خارجية من متجر غوغل بلاي، ولكن هذا أصبح متاحًا بشكلٍ داخلي ومن أصل نظام تشغيل Moto X، وهذه الميزة تعتمد على غوغل الخاص بك، وليس هناك معلومات كثيرة عن آلية عملها.
motorola migrate
كما يوجد ميزة جديدة تدعى Motorola Migrate، والتي تظهر عند تشغيل Moto X للمرة الأولى وتخبر المستخدم بأنه يمكنه نقل بياناته كافة من جهازه القديم بنظام أندرويد إلى هاتفه الجديد، حيث يمكن له نقل الرسائل وسجل المكالمات وجهات الاتصال وملفات الميديا (يعتقد أنها الصور والفيديو والموسيقا) بالإضافة إلى بعض إعدادات النظام، ويتم ذلك عن طريق تثبيت تطبيق Motorola Migrate على الهاتف القديم من متجر غوغل بلاي ومن ثم متابعة الخطوات البسيطة.
motorola assist
التطبيق الجديد أيضًا هو Motorola Assist، وهو ميزة مفيدة تشبه ما يقدمه تطبيق Tasker، حيث يقوم هذا التطبيق بتغيير إعدادات الهاتف الخاص بك حسب مكان تواجدك وما تقوم به، حيث يمكن له أن يقوم بوضع الهاتف على النمط الصامت عند تأخر الوقت بشكلٍ تلقائي حسب ما علمته أنت سابقًا.
ويتميز التطبيق بأنه محدث بالكامل ليكون أقرب إلى واجهات المستخدم الخاصة بخدمة Google Now، فهو يعتمد على أسلوب البطاقات، ويُعتبر جزءًا من نظام التشغيل.
nexusae0_wm_00013_thumb
ومن الميزات التي سمعنا بها كذلك هي ميزة التحكم الصوتي دائمة التشغيل والتي شاهدناها في فيديو تسرب سابقًا، ولكن المميز هنا أن هناك خيارًا يدعى Train launch phrase، والذي يساعد الهاتف على التعلم من صوتك، وبهذه الميزة سيتطور الهاتف ليصبح قادرًا على فهمك دونًا عن غيرك بشكلٍ أكبر.
يبدو أننا سنشاهد هاتف Moto X في الأسواق قبل أن يتم الإعلان الرسمي عنه! على أي حال، الكشف عن الهاتف بات قريبًا جدًا، ويبدو أننا سنشاهد هاتف متميز وقوي ورخيص في ذات الوقت، وسنقوم بتغطية الحدث الخاص به، فانتظرونا في 1 آب/أغسطس القادم.
[Android Police]

الإعلان الرسمي عن Droid Ultra و Droid Maxx من موتورولا

أخيراً قامت موتورولا بالإعلان عن الجهازين المُنتظرين Droid Ultra و Droid Maxx بعد إشاعات كثيرة ملأت الأفق حولهما، وكما جاء في التسريبات سابقاً فإن الهاتفين الجديدين يأتيان بمواصفات قوية بالنسبة للجيل السابق منهما .

بالنسبة للهاتف Droid Ultra فهو يتوفر على شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.7GHz بمعمارية Krait، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 15GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بوضوح 2 ميغابكسل وخلفية بوضوح 10 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2130mAh. بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال التقليدية مثل Wifi والبلوثوت و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الرابع 4G LTE. وكل هذا سيأتي بنظام الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean.

أما بالنسبة للهاتف Droid Maxx فهو يتوفر على شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 120×1280 بكسل، معالج ثنائي النواة بمعمارية Krait وبتردد 1.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بوضوح 2 ميغابكسل وخلفية بوضوح 10 ميغابكسل، بطارية بسعة 3500mAh. إلى جانب ذلك، فإن الهاتف Droid Maxx يدعم مختلف تقنيات الإتصال التقليدية كما هو الشأن مع الهاتف Droid Ultra بالإضافة إلى ذلك، فهو يدعم نظام الأندرويد 4.2.2 Jelly Bean. للآسف، إلى حدود الساعة لا نعلم ما إذا كان هاذين الهاتفين حصريين لشركة الإتصالات Verizon أو ما إذا كانت شركة موتورولا تعتزم فعلا الكشف عن هاذين الهاتفين لأسواق مختلفة خلال الفترة القليلة المقبلة.

المصدر Droiddoes

Moto X مع iPhone 5 في فيديو

تدور الأخبار هذه الأيام عن الهاتف المُنتظر من موترولا Moto X والذي من المُقرر أن يُطرح في الأول من أغسطس باللونين الأبيض والأسود القادم بسعر يبدأ من 299$، لكن اليوم ظهر فيديو لأول مرة يُظهر لنا الهاتف Moto X مع جهاز iPhone 5 من Apple في مقارنة بسيطة و وصف كامل للهاتف موتو إكس وخصائصه، الفيديو يأتينا من فيتنام ويُعتبر هذا أول فيديو للهاتف Moto X مُنذ أن بدأت التسريبات والإشاعات حوله.


المصدر PhoneArena

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More