Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 19 سبتمبر 2013

لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2 رسميًا

أطلقت شركة “روفيو” الجزء الثاني من أشهر ألعابها الطيور الغاضبة حرب النجوم 2 الجزء الثاني Angry Birds Star Wars II في سوق بلاي على اندرويد رسميًا.
تعتبر لعبة الطيور الغاضبة من اجمل العاب اندرويد على الإطلاق وهي متاحة بأجزاء و أنماط عديدة في منصات مختلفة ومنها الأندرويد، وفي نسختها الجديدة من حرب النجوم الجزء الثاني Angry Birds Star Wars II سنشاهد مراحل جديدة ونمط رائع من اللعب كـ سابقاتها.
اللعبة تحتوي على شخصيات الطيور التي نعرفها مسبقًا وتم إضافة بعض الشخصيات الجديد، وعلى نمط النسخة السابقة في الجزء الاول من حرب النجوم في الفضاء ويجب ضرب الأعداء “الخنازير” بعمليات اللمس والضرب بواسطة سحب المقلاع على شاشة الهاتف الذكي او الحاسب اللوحي.
الأمر الجديد الذي تم إضافته في اللعبة كـ خيار ثانوي وليس إجباري، هو إمكانية إستخدام شخصيات طيور “دُمى حقيقية” يمكانها الإتصال لاسلكيًا بالجهاز وإستخدامها كنوع من المميزات المدفوعة التي يبدو بأنها ستتوفر من TELEPODS، والفيديو التالي يعطي فكرة واضحة عن اللعبة.
رابط اللعبة حرب النجوم 2 في سوق بلاي مجانًا [Angry Birds Star Wars II] ويوجد نسخة مدفوعة HD من الرابط [Angry Birds Star Wars II]، كما يمكنكم الإطلاع على المزيد من العاب اندرويد المميزة التي قمنا بنشرها في الموقع.

لعبة السيارات GT Racing 2 اندرويد من Gameloft و مرسيدس

أعلنت رائدة الألعاب شركة Gameloft بالتعاون من عملاق صناعة السيارات “مرسيدس بنز” Mercedes-Benz عن لعبة سباق السيارات GT Racing 2 على منصة أندرويد رسميًا لكي تتوفر هذا الخريف في سوق بلاي.
يأتي الكشف عن الجزء الثاني من لعبة GT Racing بعد الجزء الأول في عام 2011، حيث قامت شركة Gameloft بنشر فيديو تشويقي محاكاة لـ لعبة سباق السيارات GT Racing 2 لكي تستعرض قدرات اللعبة القادمة بتجربة السيارات الحقيقية مع ظهور واضح لسيارات شركة “مرسيدس بنز” فقط حاليًا.
النسخة الأصلية من لعبة GT Racing كانت تركز بشكل أكبر على سيارات “هيونداي” Hyundai وربما تقوم شركة “غيم لوفت” بتقديم محتوى اللعبة لشركات السيارات بشكل مستقل لكي يتم شراءها من سوق بلاي، وقد نجد اللعبة ايضًا بنسخة مجانية.
حاليًا لعبة اسفلت Asphalt 8 الجديدة من شركة Gameloft هي المسيطرة على أجواء العاب السيارات بشكل كبير، كون اللعبة تم إطلاقها مؤخرًا في سوق بلاي ومازالت جديدة وتحقق مبيعات عالية والى حين إطلاق لعبة سباق السيارات GT Racing 2 الجديدة يمكنكم الإستمتاع بلعبة السيارات أسفلت Asphalt 8: Airborne.

نوكيا تعمل حالياً على هاتف ذكي بنظام الأندرويد

خلال الإسبوع الماضي ذكرت صحيفة النيويورك تايمز في تقرير لها أن شركة نوكيا قد قامت بالعمل على هواتف بنظام الأندرويد قبل أن يتم الاستحواذ عليها من قبل شركة مايكروسوفت
دو أن هذا المشروع لم يتوقف بعد و أن نوكيا ما زالت مستمرة في اختبار تلك الهواتف ، هذا ما ذكره الموقع الصيني الشهير Weibo . و أضاف أيضاً أن نوكيا تجري حالياً عمليات البحث و التطوير لهاتف بنظام الأندرويد في مكاتب الشركة الواقعة في العاصمة بكين على وحه التحديد .
هاتف نوكيا بنظام الأندرويد سيحمل اسم Mountain View و قد تم بالفعل تصنيع نحو 10000 وحدة منه بواسطة شركة فوكسكون ، و سيتمر العمل على هذا المشروع حتى شهر نوفمبر و هو الموعد الذي سيتم فيه إتمام صفقة البيع لصالح مايكروسوفت  أو رفضها من قبل المساهمين في الشركة الفلندية ، و سيكون مصير هاتف Mountain View إلى زوال غالباً و ذلك في حالة إتمام الصفقة و هو ما يتوقع حدوثه بالفعل .
أما بخصوص مواصفات هذا الهاتف ، فلا معلومات عنه سوى أنه سيحمل معالج Snapdragon 600

تطبيق BBM سيصل متجر جوجل بلاي السبت القادم مجاناً !

أعلنت شركة بلاكبيري رسمياً عن قدوم تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM إلى هواتف الأندرويد و هاتف الآيفون في مطلع الإسبوع المقبل ، حيث سيصل التطبيق إلى متجر جوجل بلاي يوم السبت فيما يصل إلى متجر الآيتونز يوم الأحد ، و هي الخطوة التي انتظرها الكثيرون خلال الأشهر السابقة .

تطبيق BBM سيكون مجانياً بحسب الشركة و سيحمل التطبيق عدد من المزايا مثل : الدردشة الفورية بين منصات أندرويد و آيفون و بلاكبيري ، كذلك إمكانية مشاركة بعض الملفات كالصور و كذلك الملفات الصوتية ، إضافة إلى أن كل مستخدم للتطبيق سيحصل على رمز PIN خاص به يمكنه من مشاركته مع أصدقائه لإضافته بدلاً من إعطائهم رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، و لن يدعم تطبيق BBM في نسخته الأولى ميزة المحادثات المرئية لكن الشركة وعدت بإطلاق تلك الميزة في نسخة لاحقة من التطبيق .
و سيعمل تطبيق BBM على أجهزة الأندرويد بنظام Android 4.0 فما فوق ، لذا لن يتمكن المستخدمون الذين يستخدمون الإصدارات الأقدم من النظام من تفعيل التطبيق على أجهزتهم .
يذكر أن هناك شائعات قالت بأن شركة بلاكبيري تحت وطأة الأزمة المالية التي تمر بها قد تضطر إلى بيع تطبيق BBM و قد تكون ساسمونج هي المرشح الأول لشراء التطبيق 

الإعلان عن الجيل الجديد من هاتف Asus PadFone Infinity

خلال العام الماضي كشفت شركة Asus عن هاتف PadFone Infinity و هو الهاتف الذي يمكن تحويله إلى جهاز لوحي بواسطة قاعدة مخصصة لهذا الغرض ملحقة بالهاتف ، و اليوم تم الكشف عن الجيل الثاني من الهاتف
هاتف PadFone Infinity الجديد الذي تم الكشف تواً اليوم يأتي بمواصفات مرتفعة ، و أبرز الاختلافات في هذا الإصدار هي أنه حمل معالج Snapdragon 800 بدلاً من Snapdragon 600 ، و دعم الذواكر الخارجية  microSD .
مواصفات هاتف PadFone Infinity :
  • الشاشة : بدقة 1080 × 1920 بكسل من النوع  Super IPS-LCD .
  •  المعالج : Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.2 جيجاهيرتز .
  • ذاكرة عشوائية : 2 جيجابايت .
  • البطارية : بسعة 2400 ملي أمبير .
  • الكاميرا : بدقة 13 ميجابكسل ، بفتحة f/2.0 و تعد هذه ميزة مهمة للكاميرا حيث ستسمح الكاميرا باستقبال كم أكبر من الضوء ، و تعمل الكاميرا بتقنية PixelMaster و هي تقنية من تطوير الشركة تقوم بالتقاط صورة بجمع بيانات الصورة من كل 4 بكسلات لتخرج في النهاية صورة واحدة بحجم 3 ميجابكسل و هي تقنية شبيهة نوعاً ما بتقنية PureView Phase 1  الخاصة بنوكيا ، و كذلك تقنية UltraPixel الخاصة بشركة HTC  .
  • السعة التخزينية : 16 أو 32 جيجابايت مع دعم الذواكر الخارجية .
  • نظام التشغيل : Android 4.2.2
  • دعم شبكات الجيل الرابع بترددات 800/1800/2600
  • الألوان : الأبيض ، و الأسود .
و يبلغ سعر هاتف PadFone Infinity منفرداً بدون القاعدة التي تحوله إلى جهاز لوحي نحو 640 دولار أمريكي ، بينما ستكلفك القاعدة نحو 240 دولار أمريكي ، و في حالة كنت تمتلك القاعدة الخاصة بالجيل الأول من الهاتف فسوف تعمل بنجاح مع هذا الإصدار الجديد .

تسرب صور لهاتف HTC One Max بجانب هاتف Galaxy Note 3

لا تزال التسريبات مستمرة حول هاتف اللوحي القادم من شركة “إتش تي سي” HTC One Max، وهو عبارة عن نسخة أكبر من هاتف HTC One. وقد أظهرت آخر الصور المسربة للهاتف الشكل العام له بجانب هاتف سامسونج المنافس Galaxy Note 3 الذي أعلنت عنه مؤخرًا حيث يبدو أكبر حجمًا منه.
ويبدو الهاتف مشابهًا من حيث الشكل لهاتف HTC One، حيث يملك في واجهته الأمامية مكبري صوت من الأعلى والأسفل، بالإضافة إلى شاشة من الواضح أنها أكبر من شاشة Note 3، وبالتالي يُرجّح أن يكون قياسها هو 5.9 إنش.
كما تُظهر صورة أخرى تطبيق قياس الأداء AnTuTu، والذي يشير إلى نتيجة 26,417، وهي النتيجة التي تناسب معالج Snapdragon 600 رباعي النواة، حيث تحصل الأجهزة التي تملك هذا المعالج بتردد 1.7 غيغاهرتز على نتيجة مشابهة، وبالتالي فإننا قد لا نشاهد معالج Snapdragon 800 على هذا الهاتف إن كانت الصور صحيحة، كما أن بعض التقارير تقول أن المعالج هو Snapdragon S4 Pro.
htc-one-max-leak-weibo-9-645x483
بالإضافة إلى ذلك، فإن صورة أخرى تُظهر الهاتف من جهته الخلفية بغطاء منزوع، وبالتالي فإن الغطاء الخلفي للهاتف اللوحي سيكون قابلًا للفك والتركيب، بينما لا يبدو أن البطارية قابلة للإزالة، كما يظهر في هذه الصورة قطعة سوداء اللون أسفل الكاميرا يُقال أنها مستشعر بصمات خاص بالهاتف، بالإضافة إلى وجود مكان لبطاقة الذاكرة الخارجية.
ويُتوقع أن يأتي الهاتف مع كاميرا بتقنية UltraPixel، وذاكرة وصول عشوائية RAM سعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، كما يتوقع أن يقدم بنسخة أندرويد 4.3 مع واجهات HTC Sense 5.
ومن المتوقع أن تقوم HTC بالكشف عن هاتف One Max خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، ليصل المتاجر قبل موسم العطلات.

تطبيق Pixlr Express لتحرير الصور على أجهزة أندرويد

إن تطبيقات تحرير الصور على منصة أندرويد متوفرة بكثرة، لكن لن تجد منها إلا قليلاً فقط يُمكن وصفها بتطبيقات إحترافية، واليوم نأتيكم بتطبيقاً حاصل على قرابة المليون تحميل وتقييم 4.8 من 5 على متجر قوقل بلاي، وهو تطبيق Pixlr Epress الرائع.

يأتي التطبيق بواجهة إحترافية للغاية مع عدد واسع من أدوات تحرير الصور، حيث يُمكنك قطع و تحجيم الصور كما تريد، وإضافة الفلاتر الإحترافية عليها، والتأثيرات الضوئية المُختلفة، إضافةً إلى إزالة العين الحمراء وتخصيص الإضاءة والسطوع في أي مكان بالصورة، مع ميزة مشاركة الصور المُعدلة إلى شبكاتك الإجتماعية.

   

التحميل
حجم التطبيق 6.3 ميغابايت
يعمل على أندرويد 2.2 أو أعلى
تحميل مجاني مباشر من متجرقوقل بلاي.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More