Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

السبت، 13 يوليو 2013

صور وفيديو ومواصفات LG Optimus G2 مُسربة

ظهرت صور وفيديو LG Optimus G2 مُسربة واضحة قبل موعد الإعلان في حدث 7 آب والذي سيعمل بنظام اندرويد، ويبدو ان شركة إل جي ومن خلال الصور المسربة قد إعتمدت على تصميم مشابه للهاتف السابق أوبتيموس جي مع إدخال تعديلات بسيطة بإضافة سماعات خارجية مزدوجة أسف الهاتف وتزويد الهاتف بمواصفات أفضل، ومن خلال التسريبات عبر موقع Engadget تبدو المواصفات كما يلي.
- شاشة لمس بقياس 5.2 إنش كاملة فائقة الدقة 1080p.
- معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم بشريحة Snapdragon 800 بسرعة 2.3 غيغاهرتز، وهو نفسه المستخدم في Galaxy S4 LTE-A الجديد.
- 2 غيغابايت من ذاكرة العشوائية RAM.
- كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل تدعم التصوير بدقة 1080P للفيديو.
- نظام التشغيل اندرويد 4.2.2 جيلي بين.
كل هذه المواصفات التي تم تسريبها تُشير الى مدى قوة مواصفات الهاتف، وتأتي تأكيدًا للتسريبات والصور السابقة للهاتف (تابعها من رابط  LG Optimus G2).
سوف ننتظر حدث شركة “إل جي” الصحفي في شهر آب أغسطس القادم لكي تتوضح الصورة بشكل كامل وسوف نقوم بنشر التفاصيل الكاملة عن LG Optimus G2 فور الكشف عنه.
ما رأيكم بتسريبات هاتف LG Optimus G2 ؟ هل انت من مستخدمي هواتف LG بنظام اندرويد ؟ شاركنا رأيك

لعبة Hills of Glory 3D من اجمل الالعاب الدفاعية

ضمن إطار تقديمنا لأفضل وأجمل العاب اندرويد، سوف نستعرض لعبة اندرويد دفاعية مجانية وهي Hills of Glory 3D التي تعتمد على نمط الدفاع عن منطقة عسكرية (برج عسكري) وإستخدام أسلحة متعددة لضمان بقاء هذه النطقة محمية من الاعداء.
اللعبة تحمل العديد من أنواع الاسلحة والتي تحتاج الى ترقية بشكل دائم او شراءها مما يسهل عملية ضرب موجات الأعداء القادمة بسهولة اكبر وتخصيص كل سلاح حسب الافراد او الاليات القادمة الى النقطة العسكرية الدفاعية وإستخدامه لمنع وصولها، وكل هذه العمليات تتم بإستخدام اللمس وإختيار السلاح ثم إختيار مكان الضرب وإطلاق النار مع الإشارة الى ان اللعبة سوف تقوم بتقديم طريقة إستخدام كل سلاح قبل البدأ بإستخدامه لكي يتعرف المستخدم على أسلوب إستخدامه بطريقة عرض مميزة.
ومن خلال هذه اللعبة يمكن إستدعاء الطيران الصديق، لضرب الاعداء اثناء المعركة او تزويدها بالذخيرة او المواد الطبية التي تُزيد من نسبة شريط مدى تحمل النقطة العسكرية وتدميرها والمتعلقة بضربات الاعداء.
أجمل مافي اللعبة التصاميم والرسوميات حيث تقدم تجربة العاب ثلاثية الابعاد وبنمط بسيط بالإضافة الى التأثيرات الصوتية المُرافقة اثناء اللعب، وتُعتبر من اجمل واشهر العاب اندرويد الدفاعية.
يمكن الحصول على الاسلحة او تطويرها بشكل أسرع من خلال الشراء، او يمكن اللعب بها على النمط المجاني بدون شراء أسلحة والحصول على النقاط للشراء بشكل متسلسل حسب المراحل التي يتم اللعب فيها، والفيديو التالي يوضح طريقة ونمط اللعب.
للحصول على اللعبة وتحميلها يجب ان يكون جهاز الاندرويد يملك إصدار 2.3 أو أعلى ومساحة اللعبة 46 ميغابايت ويمكن الحصول عليها من متجر جوجل بلاي عبر الرابط Hills of Glory 3D

لعبة Crazy Taxi اندرويد في سوق جوجل بلاي للتحميل رسميًا

وصلت لعبة التكسي المجنون Crazy Taxi الى منصة اندرويد عبر متجر جوجل بلاي ضمن العاب اندرويد رسميًا، واصبحت اللعبة متاحة للتحميل اخيرًا من الشركة المُبرمجة سيغا SEGA الغنية عن التعريف.
بعد ان كانت اللعبة متاحة في منصة ios وعلى الحواسب (الكومبيوتر) وجدت طريقها الى اندرويد وهذا ما كان ينتظره مهوسي الالعاب، حيث تمتلك اللعبة رسوميات جميلة وتأثيرات صوتية أجمل مع إمكانية التحكم بالموسيقا، اما فيما يتعلق بطريقة اللعبة فيمكن عبر الحساسات او عبر اللمس على الشاشة ويمكن إختيار احد النمطين، كما تدعم اللعبة توصيل يد تحكم الى جهاز الاندرويد.
الخبر السيء والذي سوف يزعجكم، هو سعر اللعبة! للأسف اللعبة ليست مجانية ويجب دفع 4.99 دولار لشراءها من المتجر، ويمكنكم الإطلاع على باقي المعلومات او شراء اللعبة وتحميلها والتي تحتاج مساحة 227 ميغابايت و إصدار اندرويد 2.2 أو أعلى من خلال رابط المصدر في جوجل بلاي Crazy Taxi.

تطبيق Pimp Your Screen للخلفيات والويدجيتس يصل أندرويد


وصل تطبيق Pimp Your Screen لتخصيص شاشة الهاتف الشهير على نظام iOS بنسخته الخاصة لنظام أندرويد، والتي تقدم لك إمكانية تخصيص سطح مكتبك بأسلوب جميل يعتمد على الصور عالية الدقة المتوفرة ضمنه، بالإضافة إلى بعض اختصارات الشاشة المميزة من أجل الساعة والطقس.
التطبيق بسيط ولا يحتاج للكثير من الشرح، فهو يقدم واجهة بسيطة مؤلفة من قسمين، الأول من أجل تخصيص خلفية للشاشة ويحتوي على عدّة أقسام حسب نوع الصور، ويمكن من خلال هذا القسم الذهاب إلى الصور الأكثر شهرة، أو الصور الجديدة، كما يمكن تفعيل خيار تغيير الصورة بشكل تلقائي كلما مضى زمن تحدده أنت، مع إمكانية معاينة الخلفيات بشكلٍ مباشر على شاشة الهاتف.
أما القسم الثاني فهو يضم اختصارات الشاشة المعروفة بالويدجيتس، والتي تقدم بعض أنواع الساعات الجميلة والمميزة، وكذلك اختصارات من أجل الطقس، والبطارية، بالإضافة إلى اختصارات الإعدادات السريعة.
التطبيق مشهور بالنسبة لمستخدمي iOS، ويقدم لهم خلفيات تجعل من أيقونات التطبيقات على هاتفهم تبدو أكثر جمالًا. التطبيق أصبح متوفر على متجر غوغل بلاي مقابل 0.99 دولار أمريكي. شخصيًا أعتقد أنه لا يقدم الكثير حتى الآن إلا خلفيات جاهزة ومميزة مع بعض الويدجيتس المفيدة، وأتوقع أن يقدم قريبًا أكثر من ذلك.

جهاز LG Optimus G2 في أغسطس، و Nexus 5 بنظام Android 5.0 في أكتوبر

قررت شركة LG الإعلان عن هاتف Optimus G2 في السابع من أغسطس من قادم ، يتم بعدها طرح الهاتف في الأسواق للمستهلكين بدءاً من العشرين من أغسطس

هاتف  LG Optimus G2 سيحمل شاشة IPS بحجم 5.2 بوصة بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية 2 أو 3 جيجابايت ، المعالج سيدعم تقنية LTE-A بسرعة 150 ميجابايت في الثانية ، كما سيحمل بطارية قابلة للإزالة بسعة 2700 ملي أمبير ، الكاميرا كذلك ستأتي بدقة 13 ميجابكسل ، و سماعات ثنائية .
LG تخطط لإطلاق هاتف  Nexus 5 بالتعاون مع جوجل ، وسيكون الهاتف الأول الذي يحمل النسخة الخامسة من نظام الأندرويد  Android 5.0 Key Lime Pie ، إذ أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن الإصدار الخامس من الأندرويد في أكتوبر بالتزامن مع الإعلان عن هاتف Nexus 5 

هل سنرى أكثر من نسخة من جهاز Galaxy Note 3

بعض الأقاويل التي أثيرت حول هاتف Galaxy Note 3 قالت أنه سيحمل شاشة 5.7 بوصة فيما أكدت أخرى أنه سيأتي بشاشة أكبر مع شاشة بقياس 6 بوصات ، من المحتمل أن تكون كل تلك الأقاويل صحيحية كما ذكرت صحيفة ET News الكورية والتي زعمت أن شركة سامسونج ستنوي طرح 4 نسخ مختلفة من هاتف Galaxy Note 3 .
النسخة الأولى ستكون مصنوعة من مواد مميزة مع كاميرا 13 ميجابكسل و شاشة AMOLED غير قابلة للكسر ، و سيتم طرح تلك النسخة بكميات محدودة.
أما النسخة الثانية فستكون من مادة البولي كاربونيك البلاستيكية كالمستعملة في هاتف Galaxy S4 مع كاميرا 13 ميجابكسل و شاشة AMOLED عادية ، و بخصوص النسخة الثالثة فستكون كثانية لكن بشاشة LCD ، و أخيراً النسخة الرابعة و التي ستأتي مصنوعة من البلاستيك مع كاميرا 8 ميجابكسل و شاشة LCD و بالطبع ستكون أقلهم سعراً .و سيتم الكشف عن هاتف Galaxy Note 3 قبيل مؤتمر IFA 2013 في الرابع من سبتمبر المقبل .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More