Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 22 يوليو 2013

تسريب المزيد من صور الحاسب اللوحي Nexus 7 الجيل الثاني

نشرنا قبل ساعات صورة Nexus 7 الجديد الرسمية لأول مرة والان جاء موقع “اندرويد بوليس” بالمزيد من الصور للحاسب اللوحي Nexus 7 (نكسوس 7) لكي توضح شكل اللوجي بشكل أكبر.
الصور الجديدة توضح تغيير الوان الخلفيات وهذا ما قد يكون الالوان الموجودة في تحديث اندرويد 4.3 وكما تلاحظون الكاميرا الامامية بدقة 1.2 ميغابيكسل والخلفية 5 ميغابيكسل وظهور ضوء التنبيهات LED اسفل الشالة ومن الخلف مكبري الصوت في الاعلى والاسفل بتقنية ستريو.
نسخة اللوحي Nexus 7 بمساحة داخلية 16 غيغابايت نسخة Wi Fi فقط وبمعالج 1.5 غيغاهرتز وشاشة لمس بدقة 1920×1200 بيكسل يتوقع ان تكون بسعر 229 دولار أمريكي، و نسخة 32 غيغابايت بسعر 269 دولار أمريكي وهذا ما تم نشره في تسريبات سابقة لمتجر Best Buy ”بست باي” وحتى الان لا توجد اي معلومات عن وجود نسخة تدعم الجيل الرابع 4G LTE لذلك علينا إنتظار حدث جوجل في 24 يوليو تموز والذي سوف يكشف عن باقي التفاصيل، وإليكم معرض صور Nexus 7 الجيل الثاني.

المصدر: Android Police

اندرويد 4.3 على جالاكسي اس 3 في أول صورة


الأسبوع الماضي نشرنا خبر حول نية شركة سامسونج إرسال تحديث اندرويد 4.3 الى جالاكسي اس 3 ونوت 2 دون المرور بتحديث 4.2.2 في إشاعة سابقة، ويبدو ان هذا الخبر او الإشاعة أصبح شيئ من الحقيقة، حيث قام أحد الأشخاص بنشر صورة توضح تثبيت نظام اندرويد 4.3 على هاتف جالاكسي اس 3.
الصورة المنشورة للهاتف Galaxy S3 طراز GT-I9300 تحتوي على معلومات التحديث الى اندرويد 4.3 برقم الإنشاء JDQ47.I9300XXUFMGQ وتأتي هذه التسريبات بعد تسريب نسخة من تحديث اندرويد 4.3 على هاتف Galaxy S4 نسخة جوجل في وقت سابق وإمكانية تثبيت الروم على اي هاتف جالاكسي اس 4 بطراز GT-I9505 او GT-I9505G. كما ان نفس التحديث اندرويد 4.3 على هاتف Nexus 4 تم تسريبه في وقت سابق وكان يحمل نسخة احدث لتطبيق متجر جوجل بلاي وتم إكتشاف العديد من التغييرات، مثل إستخدام معيار LE للبلوتوث لتوفير الطاقة، وخيار عمل اللاسلكي بشكل دائم لتحديد المواقع بدلاً من إستخدام تحديد المواقع GPS والذي يستهلك الكثير من الطاقة، بالإضافة الى تغييرات واجهة تصميم الكاميرا، وإضافة خيارات عرض جديدة لقائمة التنبيهات.
هذه هي المعلومات المتوفرة حاليًا، ويجب علينا إنتظار حدث جوجل في 24 يوليو تموز والذي قد يتم الكشف فيه عن تحديث Android 4.3 الجديد، وبعد الكشف قد تقوم الشركات مثل سامسونج او إتش تي سي وغيرها من الشركات التي تقوم بتصنيع أجهزة اندرويد للقيام بإرسال تحديثات الى إصدار اندرويد 4.3.
المصدر: Sam mobile

رسمياً الإعلان عن هاتف HTC One Mini

بعد سيل من الشائعات أعلن اليوم عن هاتف HTC One Mini النسخة المصغرة من هاتف HTC One حيث يشترك معه في التصميم الأنيق و الهيكل المصنوع من الألمنيوم كما يشترك معه في عدد من التقنيات مثل تقنية HTC BoomSound و Beats Audio لتحسين الصوت و جعله أكثر واقعية .

هاتف HTC One Mini يحمل كذلك تقنية UltraPixel و تقنية HTC Zeo للكاميرا ، كما يأتي بنظام Android 4.2.2 Jelly Bean بواجهة HTC Sense 5 بمزاياها المعروفة و منها ميزة BlinkFeed .
المواصفات الكاملة لهاتف HTC One Mini :
  • الشاشة : من النوع Super LCD2 Capacitive بحجم 4.3 إنش بدقة عرض 720 × 1280 بكسل ، بكثافة بكسلات 342 بكسل لكل إنش ، كما أن الشاشة مزودة بزجاج Corning Gorilla Glass 3 لحمايتها من الخدش و الكسر .
  • المعالج : Qualcomm Snapdragon 400 ثنائي النواة بتردد 1.4 جيجاهيرتز
  • معالج رسوميات : Adreno 305
  • الذاكرة العشوائية : 1 جيجابايت
  • سعة التخزين : 16 جيجابايت ، ولا يوجد منفذ microSD
  • الكاميرا الخلفية : 4 ميجابكسل بتقنية UltraPixel مع ميزة التركيز التلقائي  و فلاش LED ، و تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل مع تقنية التصوير الديناميكي طويل المدى HDR .
  • الكاميرا الأمامية : بدقة 1.6 ميجابكسل ، و تصوير فيديو بدقة 720 بكسل
  • الشبكات : هاتف HTC One Mini يدعم شبكات الجيل الثالث HSPA Plus و شبكات الجيل الرابع 4G LTE و شبكات الوايفاي و بلوتوث 4.0
  • البطارية : 1800 ملي أمبير
أما سعر السعر فسيكون في حدود 400 يورو أي حوالي 2000 ريال سعودي ، و صرح المتجر البريطاني Carphone Warehouse أنه سيوفر الهاتف بسعر 380 يورو بدءاً من الشهر القادم 

اختبارات أداء Moto X تكشف عن نتائج مثيرة للإعجاب

ما زالت التسريبات الجديدة تظهر يومًا بعد يوم حول هاتف Moto X المنتظر من غوغل وموتورولا. واليوم لدينا تسريبات جديدة لا تؤكد المواصفات المسربة السابقة بحسب، بل تتضمن مجموعة من اختبارات الأداء التي تمّت على نسخة تجريبية مُسربة من الهاتف.
عندما نشرنا أمس مواصفات الجهاز، أجمعت معظم التعليقات على خيبة الأمل من المعالج ثنائي النواة للجهاز. لكن في الحقيقة هناك أمر هام لا ينتبه إليه الجميع، عدد الأنوية ليس مقياسًا، هو عنصر هام، لكنه ليس وحده مقياسًا لجودة وأداء الهاتف بشكل عام، حيث تتدخل هنا عوامل عديدة من أبرزها نوع المعالج نفسه، والمعالج الرسومي، والذاكرة العشوائية، ونظام التشغيل (هل هي نسخة معدلة؟ هل هي محسنة خصيصًا لهذا الهاتف أو ذاك؟).
الاختبارات التي نشر نتائجها موقع Android Police وتمت عبر تطبيقي AnTuTu و 3DMark أشارت إلى نتائج مثيرة للأعجاب. حيث حصل الهاتف وفق مؤشر AnTuTu على نتيجة 18753 نقطة، وهذه النتيجة تتفوق على هواتف مثل Galaxy Note II و Galaxy S III و Nexus 4 وأقل قليلًا من LG Optimus G Pro. بالتأكيد ما زالت هواتف مثل Galaxy S4 و HTC One متفوقة من هذه الناحية لكن موتورولا لا تسعى هنا إلى طرح أقوى هاتف على الإطلاق، بل إلى أفضل هاتف بسعر مقبول.
Selection_017
nexusae0_antutu_thumb
ليس هذا فقط، بل تفوق الهاتف من الناحية الرسومية على أقوى المنافسين بما في ذلك Galaxy S4 حيث سجل موتو إكس 7143 نقطة وفق مؤشر 3DMark في حين يمتلك S4 ما قيمته 6660 نقطة لنفس الاختبار، وبالتالي يتفوق موتو إكس من الناحية الرسومية كذلك على جميع الهواتف الظاهرة في الشكل أدناه (الخط البنفسجي).
nexusae0_3dmark_thumb (1)
إن ما تعتزم غوغل وموتورولا تقديمه في هذا الهاتف هو عبارة عن مزاوجة صحيحة ومدروسة مابين المعالج، والمعالج الرسومي والذاكرة ونظام التشغيل والميزات. لا نعرف سعر الهاتف بعد لكنه سيكون بالتأكيد أقل من أسعار معظم الهواتف التي تفوق عليها بتصميم عملي وكاميرا متميزة وميزات برمجية جديدة.
فيما يلي نظرة أخرى على المواصفات التي يمكن اعتبارها شبه مؤكدة:
  • معالج ثنائي النواة من نوع Qualcomm S4 Pro MSM8960DT بتردد 1.7 غيغاهرتز
  • المعالج الرسومي Adreno 320
  • 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية RAM
  • شاشة بدقة 1184×720 بيكسل بقياس 4.7 إنش، منها 4.5 إنش مساحة الاستخدام الفعلي بدون المساحة التي تحتلها أزرار التنقل في الأسفل
  • كاميرا خلفية بدقة 10.5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل
  • دعم الشبكات اللاسلكية (واي فاي) بالأنواع 802.11a/b/g/n/ac
  • أندرويد 4.2.2 على الهاتف التجريبي المسرب الذي تم اختباره، من المتوقع طرح الهاتف بأندرويد 4.3
  • مساحة التخزين الداخلية 16 غيغابايت، 12 منها قابلة للاستخدام لكن بدون دعم بطاقات microSD
  • NFC
  • بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 2200 ميلي أمبير
على ضوء النتائج الجديدة، ما رأيك بالهاتف بشكل عام؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
[Android Police]

تحميل لعبة Diamond Twister 2 Free لأجهزة أندرويد

لعبة Diamond Twister 2 Free من أجمل ألعاب التسلية على منصة أندرويد، و تمتاز بسهولة اللعب و توفير أكثر من نمط للعب دون ملل، رسومات اللعبة لا بأس بها و التحكم رائع جداً و تسلل أحداث اللعبة رائعة حيث تنتقل من مكان إلى آخر في كُل مرحلة، لن أطيل عليكم لأن مثل هذه الألعاب معروفة جداً لهذا أترككم مع الصور والتحميل .


التحميل
حجم اللعبة 13.6 ميغابايت
MediaFire  :  تحميل - Download

تسريب أول صورة صورة رسمية للجيل الجديد من Nexus 7

 اليوم المُسرب الشهير على تويتر evleaks@ بنشر أول صورة رسمية للجيل الجديد القادم من أجهزة Nexus 7، وكما تبين الصورة فإن واجهة الجهاز مشابهه للجيل السابق منه تماماً مع إختلاف بسيط في تمركز الشاشة كما أن هذا الجيل يأتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل على عكس الجيل السابق الذي به كاميرا أمامية فقط، لكن الشئ المُلفت حول الصورة المُسربة هو الساعة التي تشير إلى 4:30 مما يُلفت الأنظار حول قدوم "Nexus 2 7 بنظام أندرويد 4.3 جيلي بين.

هذا وتأتي هذه والتسريبات و غيرها سابقاً في موعد يكاد أن يؤكد فيه أن يوم الأربعاء القادم سيكون هو موعد الإعلان عن الجهاز المنتظر .
المصدر Twitter

صور جديدة مسربة لجهاز سامسونج Galaxy Note 3

رأينا قبل أيام صور مُسربة من مكان تصنيع الهاتف اللوحي Samsung Galaxy Note 3، واليوم تأتينا صورتين جديدتين شبيه تماماً بالتي رأيناها في الصور السابقة، قد يكون هذا تأكيد لشكل جهاز سامسونج المنتظر، أو قد تكون مُجرد إشاعة فقط لا غير وفي الحالتين سنتأكد من صحة هذه الصور في يوم الرابع من سبتمبر القادم بحسب معلومات شبه مؤكدة بأن يكون ضمن معرض IFA ببرلين ألمانيا .

المصدر PhoneArena

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More