Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 10 يوليو 2013

LG Optimus G2 قادم في حدث 7 آب والشركة تنشر فيديو تشويقي

هاتف LG Optimus G2 أصبح على الأبواب، هذا ما لمحت له شركة إل جي الكورية اليوم عبر إرسالها دعوة لحدث صحفي بتاريخ 7 آب أغسطس القادم في مدينة نيويورك ونشرت صورة “بوستر” مُعنون في المنصف !Great 2 Have You بالإضافة الى نشر فيديو تشويقي مُرفقًا مع إعلان الحدث.
بالطبع الجميع بات يعرف، بأن شركة إل جي الكورية سوف تقوم بإزاحة الستار عن هاتفها أوبتيموس جي2 وهذا واضح بشكل صريح في الجملة السابقة باللغة الإنكليزية في حال جردناها وأقص بهما حرف G والرقم 2 بالخط العريض او الكبير G2 والتي تعني انه أوبتيموس جي الثاني LG Optimus G2 وسوف يأتي هذا الهاتف بعد النجاح الكبير للهاتف السابق LG Optimus G الأول والذي لاقى إعجاب الكثير من مستخدمي هواتف إل جي بنظام أندرويد، وبخاصة بعد إعتماد شركة جوجل على إل جي بتصنيع هاتفها الاخير Nexus 4 والذي يشابه تصميم أوبتيموس جي الى حدى كبير وبخاصة من الجهة الخلفية.

LG Optimus G2

الكثير من التسريبات ظهرت حول مواصفات LG Optimus G2 والذي قد يتم تزويد الهاتف بمعالج سناب دراغون 800 الخارق، مع وجود شاشة بدقة  2560×2048 بيكسل كاملة وفائقة الدقة 1080p HD مع دعم كاميرا الهاتف بتصوير الفيديو بدقة Ultra HD video او المعروفة بـ 4K بالإضافة الى تصميم انحف من النسخة السابقة.
وتجدر الإشارة الى ان تسريبات حول أول صورة مسربة لهاتف إل جي أوبتيموس جي2 ظهرت في وقت سابق، تلتها صورة مسربة جديدة للهاتف و اثارت وقتها الكثير من التكهنات حول الهاتف هل هو هاتف جوجل نكسوس الجديد ام انه LG Optimus G2 رغم ظهور شعار شركة إل جي على أول صورة تم تسريبها عبر حساب @evleaks الشهير بتسريباته عن الهواتف الذكية والحواسب اللوحية بشكل دائم.
كل هذه المعلومات تبقى في إطار التسريبات والشائعات، إلا ان الفيديو الإعلاني التشويقي يبقى هو الحقيقي من هذه الأخبار عن هاتف LG Optimus G2 والذي سوف يأتي بكل تأكيد قريبًا، وعندها سوف نقوم بزويدكم بكامل المعلومات عن المواصفات والصور والفيديو والأسعار الرسمية.
ما رأيكم بهواتف شركة إل جي؟ وسلسلة هواتف Optimus بالتحديد؟ هل قام أحدكم بإقتناء هاتف من هذه السلسلة؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.
المصدر: Android Central

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More