Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

السبت، 10 أغسطس 2013

LG تكشف عن هاتف LG Optimus L1 II

أعلنت شركة LG عن هاتف جديد ضمن سلسلة Optimus L II وهو هاتف Optimus L1 II الذي يأتي بمواصفات و سعر متواضعين ، يجعل من الهاتف صفقة جذابة لذوي الدخول المحدودة الذين يبحثون عن هاتف لائق بنظام الأندرويد .
وكانت شركة LG قد بدأت في طرح الهواتف التي تندرج تحت سلسلة Optimus L II ضمن فعاليات مؤتمر Mobile World Congress في فبراير الماضي بعد نجاح الجيل الأول من السلسلة ، و التي باعت 10 مليون وحدة خلال العشرة أشهر الأولى من توافرها بالأسواق .
LG تكشف عن هاتف LG Optimus L1 II
LG تكشف عن هاتف LG Optimus L1 II
مواصفات هاتف LG Optimus L1 II :
  • شاشة بحجم 3 إنش بدقة 320 × 240 بكسل .
  • معالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهيرتز .
  • ذاكرة عشوائية : 512 ميجابايت .
  • سعة تخزينية داخلية : 4 جيجابايت ، مع منفذ microSD .
  • كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل مع القدرة على تصوير فيديو بدقة VGA .
  • نظام التشغيل : Android 4.1 بالإضافة إلى بعض التطبيقات من تطوير شركة LG .
  • الهاتف متوفر باللونين الأبيض و الأسود .
و ستوفر الشركة هاتف LG Optimus L1 II بسعر يقارب 100 دولار أي ما يعادل نحو 380 ريال سعودي 

سامسونج تعمل تطوير شاشات أفضل لأجهزتها القادمة

هذه أول تدوينة أكتبها منذ آخر يوم في رمضان أعاده علينا الله بالخير والبركات، فكُل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر، حقق الله أمانيكم وأدام عليكم الصحة والعافية.

خبر اليوم رائع جداً فبعدما أن رأينا شاشة الهاتف جالاكسي إس 4 من سامسونج بدقة Super AMOLED Full HD التي لم يسبق لها وضوح من قبل والتي ترضي أي مستخدم لهذا الجهاز، إلا أن شركة سامسونج تعتزم أن تطور شاشات أجهزتها القادمة وتعمل على هذا الآن وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال حيث أكدت أن سامسونج دفعت 347 مليون دولار للإستحواز على شركة Novaled الألمانية والمتخصصة في الشاشات بتقنية OLED التي تعطي إضاءة أقوى من التي بأجهزة سامسونج الحالية.


المصدر BGR

Samsung Galaxy Note 3 سيأتي بنظام أندرويد 4.3

سمعنا كثير من الإشاعات مؤخراً حول الهاتف اللوحي المُنتظر Samsung Galaxy Note 3، حيث أتت جميعها تؤكد أن مواصفات الجهاز ستكون ممتازة جداً من الشاشة التي بقياس 5.7 بوصة و معالجه القوي من نوع Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهيرتز إلى الذاكرة العشوائية RAM الفريدة بسعة 3 غيغابايت لأول مرة.

كما شاع خبر في الإسبوع الماضي حول موعد الإعلان عن الجهاز ليكون قبل بداية سبتمبر المُقبل، إلا أن الخبر الأكيد هو ما غرد به موقع SamMobile على حسابه في تويتر بالأمس ليبشرنا بأن Galaxy Note 3 سيأتي بنظام أندرويد 4.3 جيلي بين الأحدث وأن الشركة الآن تختبره على الجهاز.

المصدر sammobile@

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More