Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 13 مارس 2014

تحديث Galaxy S3 ، Note 2 ، Grand 2 الى اندرويد كيت كات قد يكون قبل الجميع

الشهر الماضي كشفت شركة سامسونج عن قائمة الأجهزة التي ستحصل على النظام الأخير اندرويد 4.4 كيت كات، هذه القائمة ضمن اهم هواتف الشركة مثل Galaxy S3 و Galaxy Note 2 والتي تعتبر أكثر مبيعًا وشهرة لكن بدون ذكر اي مواعيد تقريبية.
الوثيقة المسربة التي تظهر الهواتف التي سيتم تحديثها إلى كيت كات
الوثيقة المسربة التي تظهر الهواتف التي سيتم تحديثها إلى اندرويد كيت كات
والان بحسب وثيقة مسربة من الشركة الكورية تظهر أن الإصدارات العالمية من Galaxy S3، Galaxy Note 2، و Galaxy Grand 2 Dous سيتم تحديثها إلى إصدار اندرويد كيت كات 4.4.2 إعتباراً من الشهر المقبل. وبحسب الصورة فإن عملية التحديث ستكون في الفترة الواقعة ما بين الشهرين نيسان – أبريل و أيار – مايو المقبلين أي بعد إطلاق الهاتف الرائد الجديد Galaxy S5 المفترض إطلاقه في 11 أبريل نيسان.
تبقى هذه المعلومات ضمن إطار التسريبات او الإشاعات حتى تبدأ الشركة بالفعل من إرسال التحديث المنتظر لقائمة الأجهزة المحددة مسبقًا، وبالتأكيد سنقوم بإبلاغكم كالعادة في حال وصول التحديثات.
المصدر: Sam Mobile

يبيع هاتف The All New HTC One بسعر 500 دولار في eBay

مع أن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد المقبل لشركة “إتش تي سي” التايوانية HTC one M8 الذي قد يكون يكون باسم The All New HTC One هو يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي. إلا أن تم بيع نسخة واحدة منه على المتجر الشهير eBay بسعر 500 دولار لكن مقفول على شبكة شركة Verizon المزودة لخدمات الهاتف النقال في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالتأكيد سعر النسخة المفتوحة سيكون أعلى من هذا السعر و قد يكون قريباً من 700 دولار بحسب التسريبات.
المواصفات الفنية للنسخة المباعة في eBay
المواصفات الفنية للنسخة المباعة في eBay
هذا وقد أظهرت علبة هاتف The All New HTC One بأن مزود بشاشة قياس 5 إنش Full HD بدقة 1080 في 1920 بيكسل ويعمل بشريحة معالج كوالكوم الجديدة سناب دراجون 801 بتردد 2.3 غيغاهرتز وبذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 غيغابايت من نوع DDR2 ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت (طبعاً هذه بالنسبة للنسخة المباعة فقط فقد تتوفر بسعات أخرى أيضاً) إلى جانب توفر منفذ من نوع microSD لتزويده بسعات إضافية.
بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي مزدوجة تعمل بتقنية Ultra Pixel الموجودة في الهاتف الحالي HTC One و بفتحة عدسة F2.0/28mm و كذلك بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل بحساس من نوع BSI قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p و يدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE وسيُشغل بواسطة بطارية بسعة 2600 ميلي آمبير، وسيعمل The All New HTC One دون شك على النظام الأخير اندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة سينس 6.
يبدو بأن معلومات هاتف HTC One 2014 اصبحت واضحة كالشمس في السماء ولم يتبقى سوى إطلاقه في الأسواق وتحديد ذلك يوم الخامس و العشرين من هذا الشهر وخاصة بعد بيع نسخة من الهاتف عبر موقع ebay والى ذلك الوقت قد نسمع الكثير من هذه الأنباء.
المصدر: Engadget

هل LG D850 هو طراز LG G3 بشاشة 2K بدقة Quad HD

من المعلوم أن شركة LG أطلقت هذا العام هاتف بمواصفات قوية هو LG G Pro 2 لكنه دون شك لن يبقى الهاتف الرائد الوحيد لها؛ فمن المتوقع أن تطلق هاتفاً آخر تحت اسم LG G3 وهو خليفة الهاتف الناجح للعام الماضي LG G2 لاحقاً هذا العام، قد يكون في شهر حزيران – يونيو القادم.
بداية الأسبوع كنا قد نشرنا خبر عن هاتف للشركة الكورية برمز LG D851 قد يكون أحد إصدارات هذا الهاتف المزعوم والآن ضمن مصدر صفحة على موقع LG يظهر هاتف آخر برمز LG D850 بشاشة بدقة Quad HD او 2K كتسمية ثانية أي 1440 في 2560 بيكسل قد يكون إصدار آخر لـ LG G3. بالإضافة لهذين الإصدارين قد يكون إصدار ثالث هو VS985 مخصص لأحد الشركات المزودة لخدمات الهاتف النقال فيما الإصدارين الأولين هما عالميان.
مصدر صفحة على موقع LG يظهر هاتف LG D850 بدقة Quad HD
مصدر صفحة على موقع LG يظهر هاتف LG D850 بدقة Quad HD
لا نستطيع تأكيد هذه الأمور حتى الآن بنسبة 100 % إلا أن الشركة العريقة لا شك تضع خططاً كبيرة من أجل الدخول بقوة إلى سوق الهواتف الذكية العاملة بالنظام اندرويد وسحب البساط من مواطنتها سامسونج.
هاتف LG G3 حسب التقارير الأخيرة سيزود بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة Quad HD او 2K بكثافة بيكسلات عالية جداً تبلغ 534 بيكسل في كل إنش و قد يعمل بشريحة ثمانية النواة من انتاج LG نفسها من طراز Odin إلى جانب تقنيتي بصمة العين و الإصبع.
لكن يبقى السؤال المهم، ماذا ستفعل الشركات المنافسة مثل سامسونج وسوني وحتى إتش تي سي حيال هاتف إل جي جي 3 القادم بشاشة Quad HD او 2K مع مواصفات عتادية قوية ضمن فئة هواتف اندرويد الرائدة ذات المواصفات العالية؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.
المصدر: Phone Arena

امرأة تقاضي جوجل بعد أن قام إبنها بصرف 65 دولار داخل أحد الألعاب

In-app purchases أو عمليات الشراء من داخل الألعاب، كالدفع مقابل الحصول على ميزة معينة داخل اللعبة أصبحت تشكل مشكلة كبيرة جداً خاصة للأباء والأمهات الذين يسمحون لأطفالهم باللعب على هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية.
ومؤخراً قامت امرأة من نيويورك برفع دعوة قضائية ضد جوجل، وذلك بعد أن قام إبنها ذو الخمس أعوام بصرف مبلغ 65.95$ داخل لعبة Marvel Run Jump Smash على هاتفها الأندرويد، حيث أجبرته اللعبة على شراء بعض الكريستالات لكي يأخذ بعض الإمتيازات داخل اللعبة
Marvel-Run-Jump-Smash-in-app-purchases
وتطالب المرأة في دعوتها بأن تقوم جوجل بإجبار المستخدمين على إدخال كلمة المرور عند كل محاولة لدفع أية أموال داخل أي لعبة، وليس فقط الضغط على كلمة “نعم” لإتمام عملية الشراء، وهو ما سيمنع الأطفال من إستهلاك الأموال عن غير عمد كما هو شائع الآن.
حالياً يمكن الشراء من داخل الألعاب In-app purchase من خلال جوجل بلاي دون إدخال كلمة المرور خلال 30 دقيقة منذ أن قمت بإدخال كلمة المرور في المتجر أول مرة.
هل قام إبنك أو أي من أطفال عائلتك بصرف أموال بغير قصد عند إستخدامه لهاتفك؟
إذا كان نعم، فإنتهز الفرصة الآن وقم برفع دعوة قضائية أنت الآخر :)
المصدر: Gigaom

تطبيق ترجمة جوجل للأندرويد سيتعرف على الكتابة اليدوية للغة العربية

حصل تطبيق Google Translate لأجهزة الأندرويد على تحديث جديد يسمح بالتعرف على الكتابة بخط اليد لعدد من اللغات الجديدة، والتي يغلب عليها طابع التعقيد في الكتابة على عكس اللغة الإنجليزية على سبيل المثال
حيث جاء التحديث الجديد ليدعم اللغات التالية: العربية و البوسنية و السيبيونو والغوجاراتية والهمونغ والكانادا والمالطية والمنغولية والفارسية والبنجابية والصومالية والتاميل والتيلجو.
ما هذه اللغات!! دعونا من كال هذه اللغات الغريبة، فكلك ما يهمنا حالياً هو العربية.
حيث سيتمكن الناطقون باللغة العربية إبتداءاً من اليوم بالكتابة والشخبطة داخل التطبيق بخط إيديهم، ليتعرف بعدها التطبيق على هذه الكتابة ومن ثم ترجمتها لأي لغة تريد.
Screenshot_2014-03-13-12-50-18
السعر : مجاني

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More