Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

حاسب لوحي جالاكسي تاب الأطفال Galaxy Tab 3 Kids رسميًا

علنت شركة سامسونج عن حاسبها اللوحي جالاكسي تاب الثالث Galaxy Tab 3 Kids بنسخة مخصصة للأطفال حصريًا وبشكل رسمي، حيث يأتي اللوحي الجديد بمواصفات مشابهة للحاسب اللوحي Galaxy Tab 3 7 لكن بتصميم مغاير او معدل بحيث تم دعمه بمواد المطاط لمقاومة الصدمات بشكل أكبر والمواصفات كما يلي.
- الشاشة، لمس بقياس 7 بوصة، بدقة عرض 600×1024 بيكسل، بتقنية TFT، بكثافة 170 بيكسل في الإنش.
- المعالج، ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز.
- الذاكرة الشعوائية RAM بسعة، 1 غيغابايت.
- ذاكرة التخزين الداخلية بسعة، 8  غيغابايت.
- دعم بطاقة ذاكرة خارجية MicroSD حتى 64 غيغابايت.
- كاميرا خلفية بدقة 3.5 ميغابيكسل مع تصوير فيديو بدقة 720p.
- كاميرا امامية بدقة 1.3 ميغابيكسل.
- تقنيات الإتصال، بلوتوث، لاسلكي Wi Fi، ولا توجد تقنية NFC.
- تقنية تحديد المواقع عبر GPS او GLONASS الروسي.
- التوصيل السلكي عبر Micro USB.
- الحساسات، تسارع، بروكسيمتي، بوصلة.
- لا يوجد راديو.
- بطارية بسعة، 4000 ميلي آمبير.
- الوان الجهاز، أصفر حاليًا.
- نظام التشغيل، اندرويد 4.1 جيلي بين.
Samsung Galaxy Tab 3 Kids
برمجيًا سوف يحمل اللوحي جالاكسي تاب المخصص للأطفال العديد من المميزات، ومن أهمها قدرة الوالدين التحكم بشكل كامل بالتطبيقات والمحتوى الموجود على الحاسب وضبط إعدادات مخصصة لتنصيب البرامج المرغوب بها مع ضبط وقت محدد لقفل الحاسب بعد فترة محددة، بالإضافة الى دعم متجر تطبيقات سامسونج للجهاز من خلال برامج والعاب اندرويد مخصصة للفئات العمرية الصغيرة.
اللوحي Galaxy Tab 3 Kids سيتوفر في الأسواق في شهر سبتمبر أيلول وتحديدًا في كوريا على ان يتوفر في باقي الدول لاحقًا بدون اي معلومات عن سعر اللوحي حتى تاريخ كتابة الخبر.

المصدر: Samsung

هاتف Goophone نسخة طبق الأصل من iPhone 5C بنظام الأندرويد

هاتف iPhone 5C هو الإصدار مخفض الثمن من هاتف iPhone 5 و التي تنوي آبل الإعلان عنه في العاشر من سبتمبر بنظام iOS 7 ، و إذا كنت تعتقد أن هواتف الآيفون باهظة الثمن و لا تناسب العديد من المستهلكين ، فإليك إذا هاتف Goophone و الذي هو عبارة عن نسخة طبق الأصل من هاتف iPhone 5C لكن بنظام الأندرويد ، و فوق ذلك بسعر لا يتجاوز 100 دولار أمريكي
بالطبع الهاتف ليس من إنتاج آبل و لا يمت لها بصلة و لا يدعم نظام iOS أو تطبيقاته ، لكن الهاتف يشبه إلى حد كبير جداً التصميم الخارجي لهاتف iPhone 5C و كذلك مواصفاته ، فهاتف Goophone يأتي بشاشة بقياس 4 إنش بدقة 540 × 960 بكسل ، بالإضافة إلى معالج MTK MT6572 ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، و سعة تخزينية داخلية بسعة 4 جيجابايت مع دعم للذواكر الخارجية .
أكثر من هذا يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و يحمل بطارية بسعة 2000 ملي أمبير ، ويدعم شبكات الجيل الثاني و الثالث و شبكات الوايفاي و بلوتوث 4.0 ، كما يعمل بنظام Android 4.2 Jelly Bean ، و سيتوفر في الأسواق بدءاً من سبتمبر المقبل 

غوغل تعلن عن توفر النسخة الجديدة من Nexus 7 في خمس دول جديدة

أعلنت شركة غوغل اليوم عن توفير النسخة الجديدة من حاسبها اللوحي Nexus 7 في خمس دول جديدة عبر متجرها الرسمي، وذلك بعد أن كان الجهاز متوفرًا في الولايات المتحدة وكندا فقط منذ الكشف عنه الشهر الماضي.
الدول الجديدة التي يتوفر بها الجهاز للطلب عبر متجر غوغل بلاي هي فرنسا وألمانيا وأسبانيا وبريطانيا واليابان، وذلك بالسعتين 16 و 32 غيغابايت لنسخة الاتصال اللاسلكي فقط WiFi، حيث لا توجد معلومات بعد عن موعد توفر النسخة الداعمة لاتصالي 3G و 4G.
أما بالنسبة لبقية الدول التي لا تتيح فيها غوغل بيع أجهزتها عبر متجر غوغل بلاي (مثل دول الشرق الأوسط)، فمن المفترض أن تتكفل شركة ASUS المصنّعة للجهاز بطرحه للبيع عبر أقنية تسويقها الخاصة، لكن من غير المعروف بعد إن كان سيتوفر في المتاجر بنفس سعر بيعه عبر متجر غوغل بلاي أم بسعر أعلى، والاحتمال الثاني هو الغالب دائمًا إن كنا نتحدث عن الشرق الأوسط للأسف.
يُذكر أن الجهاز -كما كان حال جهاز العام الماضي- يُقدم سعرًا ممتازًا بالنسبة إلى مواصفاته التي تُعد من بين الأفضل في السوق عند الحديث عن الأجهزة بقياس 7 إنش، حيث تعمل شاشته بدقة 1200×1920 بيكسل مع المعالج رباعي النواة Snapdragon S4 Pro بتردد 1.5 غيغاهرتز والمعالج الرسومي Adreno 320 و 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل ويعمل بنسخة أندرويد 4.3 الأخيرة. وهو يُعتبر دون شك أفضل حاسب لوحي بقياس 7 إنش يمكن أن تحصل عليه الآن.
فيما يلي أسعار الجهاز في الدول التي يتوفر فيها رسميًا حتى الآن لنسختي 16 و 32 غيغابايت على الترتيب:
  • الولايات المتحدة وكندا: 229 و 269 دولار
  • فرنسا وألمانيا وأسبانيا: 229 و 269 يورو
  • بريطانيا: 199 و 239 باوند
  • اليابان: 27800 و 33800 ين
هل تعتزم الحصول على الجهاز أو حصلت عليه بالفعل؟ كم كلفك حتى حصلت عليه؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

غوغل تخفض سعر هاتف Nexus 4 إلى 200 و 250 دولار

ي خطوة مُفاجئة -ورائعة- أعلنت غوغل اليوم عن تخفيض سعر هاتفها الرسمي LG Nexus 4 بشكل كبير حيث خصمت 100 دولار أمريكي من كلتا نسختي الجهاز بسعة 8 و 16 غيغابايت.
بالنسبة لنسخة 8 غيغابايت فقد تم تخفيض سعرها من 299 دولار إلى 199 دولار، في حين انخفض سعر نسخة 16 غيغابايت من 349 إلى 249 دولار. وهذا ينطبق على نسخة الجهاز المباعة عبر متاجر غوغل بلاي الرسمية في كل من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وألمانيا وأسبانيا وبريطانيا وكوريا
بالطبع، ليس من المستغرب قيام الشركات بتخفيض أسعار هواتفها بعد مضي فترة على طرحها، لكن المُفاجىء هنا هو أن الجهاز طُرِح أساسًا العام الماضي بسعر يعتبر منخفض ومنافس جدًا. ورغم أن الجهاز لم يُعد يعتبر من أقوى الأجهزة حاليًا في الأسواق، لكنه دون شك هو أقوى جهاز يمكن أن تحصل عليه الآن بهذا السعر.
يُذكر أن الجهاز يعمل بالمعالج رباعي النواة Snapdragon S4 Pro بتردد 1.5 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM ويحمل شاشة عالية الوضوح بدقة 720p وبقياس 4.7 إنش ويعمل بالطبع بنسخة أندرويد 4.3 الأخيرة ويتميز بحصوله على تحديثات أندرويد لحظة توفرها كونه الهاتف الرسمي من غوغل

تسريب جديد للجالكسي نوت 3

مع اقتراب موعد الكشف عن هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note III، تزداد التسريبات والشائعات التي تتحدث عن مواصفات الهاتف، وقد أظهر تسريب جديد صور للشاشة الخاصة بهذا الهاتف، حيث يبلغ قياسها 5.68 إنش حسب الصور.
ليس علينا إلا انتظار مؤتمر سامسونج بعد حوالي أسبوع من الآن لنتأكد من كافة هذه المواصفات والتسريبات التي تظهر بشكلٍ شبه يومي حول الهاتف. تابعونا في 4 سبتمبر القادم لننقل لكم كافة التفاصيل حول هذا الحدث.

اقترب الـ BBM من أجهزة الجالكسي جدا

دوا أن موعد إصدار الماسنجر الجديد القادم من شركة BlackBerry على أجهزة سامسونج قد اقترب جدا. حيث قامت شركة سامسونج عبر صفحتها الرسمية في غانا بالتشويق لهذا التطبيق الجديد.

فهل نتوقع وصول الـ BBM لأجهزة الجالكسي أولا أم الآيفون

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More