Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 31 يوليو 2013

تطبيق أوفيس Office 365 على اندرويد رسميًا

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاقها تطبيق أوفيس الرسمي على اندرويد (Office Mobile for Office 365) وإنضمامه الى تطبيقات اندرويد، حيث اصبح بإمكان مشتركي Office 365 تحميل برنامج اوفيس على هواتفهم من خلال سوق بلاي وإستخدام الخدمة على منصة اندرويد بعد ان توفرت في وقت سابق على منصة ios.
أوفيس Office 365 اندرويد سوف يُمكن المستخدمين من فتح وتعديل ملفات وورد Microsoft Word و إكسل  Microsoft Excel و باور بوينت Microsoft PowerPoint من اي مكان بفضل التطبيق، مع دعم المخططات البيانية والرسوميات والطبقات والتصاميم الذكية و (الانيميشن) ومن أهم مميزات التطبيق.
إمكانية الوصول للملفات في اي مكان
- الوصول الى الملفات الموجودة في التخزين السحابي سكاي درايف  SkyDriveو  SkyDrive Pro و SharePoint.
- إمكانية فتح الملفات السابقة التي قمت بفتحها على الكومبيوتر ومتابعة القراءة والتعديل من هاتف اندرويد.
- أمكانية مشاهدة وتعديل الملفات المفرقة في البريد الألكتروني.
مستندات أوفيس سوف تبدو مذهلة المنظر- ملفات وورد Microsoft Word و إكسل  Microsoft Excel و باور بوينت Microsoft PowerPoint سوف يتم عرضها بشكل جميل بفضل دعم المخططات البيانية والرسوميات والطبقات والتصاميم الذكية.
- توافق عرض المستندات والملفات بشكل يتناسب مع شاشة الهاتف الصغيرة.
- إكمال قراءة الملفات لمفتوحة من سكاي درايف SkyDrive على الحاسب او اللوحي الى الهاتف بشكل اوتوماتيكي وتحديد مكان وصلك في القراءة.
- عرض شرائح باور بوينت PowerPoint وتصفحها بشكل سريع.
سرعة في عملية التعديل والمشاركة
- إمكانية التعديل السريع على ملفات وورد Microsoft Word و إكسل  Microsoft Excel و باور بوينت Microsoft PowerPoint.
- المستندات ستبقى سليمة عند عمليات تنسيق المحتوى عند تحرير وورد، إكسل، باور بوينت على هاتفك.
- إمكانية التعديل والتنسيق على الملفات المخزنة في حال عدم وجود إنترنت من خلال أوفيس Office 365 على الهاتف ثم سوف يتم تطبيق التعديلات فور إتصال الهاتف بالإنترنت.
- إمكانية إنشاء ملفات وورد Microsoft Word و إكسل  Microsoft Excel جديدة من الهاتف.
- إمكانية تسجيل الملاحظات على الملفات التي قتم بإنشاءها.
- مشاركة الملفات بكل بساطة في الايميل او حفظها في سكايب درايف او شير بوينت.
اوفيس اندرويد
تطبيق اوفيس اندرويد سوف يكون من اهم برامج اندرويد هذه أهم الأمكانيات التي سوف يقدمها تطبيق اوفيس اندرويد الرسمي، ويحتاج كما ذكرنا مسبقًا إشتراك في خدمة Office 365 لكي يتنسى لكم إستخدام التطبيق والإشتراكات التي تدعم التطبيق هي (Office 365 Home Premium, Office 365 Small Business Premium, Office 365 Midsize Business, Office 365 Enterprise E3 and E4 (Enterprise and Government), Office 365 Education A3 and A4, Office 365 ProPlus, Office 365 University, Office 365 trial subscriptions)
التطبيق يحتاج نظام اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش او أعلى لكي يعمل وهو بمساحة 27 ميغابايات ويمكن الحصول تحمل التطبيق مجانًا من سوق جوجل بلاي عبر الرابط Office Mobile for Office 365

تحديث تطبيق Carbon for Twitter واحد من أفضل تطبيقات تويتر

تطبيق Carbon for Twitter واحد من أفضل تطبيقات تويتر حصل اليوم على تحديث جديد لإصلاح بعض العيوب التي لاقت اسهجاناً كبيراً من قبل مستخدمي التطبيق و من أبرزها مشكلة حجم الخط و التي ظهرت في التحديث الأخير للتطبيق هذا الشهر
أبرز الإصلاحات و التغييرات في التحديث الجديد لتطبيق Carbon for Twitter :
  • تم إصلاح المشكلة الخاصة بمعاينة فيديو Vine من داخل التغريدة .
  • تم إصلاح مشكلة حجم الخط الخاص بالتايم لاين ، و الرسائل الخاصة .
  • تم إزالة الإكمال التلقائي للصور الشخصية الفارغة .
  • تم إصلاح المشكلة الخاصة بتحديد الروابط و الصور في التغريدة .
  • تم إطلاح مشكلة الأسماء الطويلة المكتوبة بالعربية و اليابانية و التي كانت تخفي زر الرد .
  • تم إزالة التحذير الذي يظهر بشكل دائم للمستخدمين عبر الأجهزة اللوحية ، فقط يظهر أول مرة .
  • تم إضافة بعض التحسينات البسيطة الأخرى .
يمكنك تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي ، و هو متوافق مع الاجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.0 فما فوق .
المطور : dots & lines

السعر : مجاني


تطبيق Carbon for Twitter
تطبيق Carbon for Twitter

تسريب مواصفات الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي Kindle Fire

الجهازان اللوحيان Google Nexus 7  و Kindle Fire كانا من أنجح اللوحيات خلال السنة الماضية ، و بعد أن كشفت جوجل عن الإصدار الثاني من Nexus 7  تستعد أمازون هي الأخرى للكشف عن الجيل الثاني من Kindle Fire و قد تم تسريب بعض المواصفات الخاصة به ، و هي في مجملها متميزة 
Kindle Fire الجديد من المتوقع أن يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2 جيجاهيرتز بمعمارية Krait 400 ، و معالج رسوميات Adreno 330 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت مع كاميرا أمامية ، و دعم الوايفاي مع نسخة داعمة لشبكات الجيل الرابع ، مع زيادة في السعة التخزينية .
كذلك من المتوقع أن يأتي Kindle Fire HD 7 Inch  بشاشة بدقة 1920 × 1200 بكسل ، و Kindle Fire HD 8.9 Inch بشاشة بدقة 2650 × 1600 بكسل ، كذلك سيحمل اللوح نسخة معدلة مع نظام أندرويد 4.2.2 .
يذكر أن الإصدار الأول من Kindle Fire HD متوفر حالياً بسعر 200 دولار للنسخة ذات الشاشة 7 إنش ، و بسعر 270 دولار للنسخة ذات الشاشة 8.9 إنش ، و لا نعلم إذا ما كانت أمازون ستحافظ على السعر المنخفض للوح ، و من المتظر أن يتم الإعلان عن اللوح خلال الخريف .

اتهام سامسونج بالتلاعب باختبارات الأداء لهاتف Galaxy S4

على الرغم من أن هاتف Samsung Galaxy S4 هو أحد أبرز الهواتف عالية المواصفات الموجودة حاليًا؛ إن لم يكن أفضلها، إلا أن تقارير جديدة أشارت إلى أن هذا الهاتف قد أظهر نتائج عالية في اختبارات الأداء تفوق ما يجب أن تكون عليه في الحقيقة.
وأشار موقع AnandTech المتخصص في اختبار أداء الأجهزة الإلكترونية، بأن اتفاق ما بين شركة سامسونج مع أصحاب أبرز تطبيقات اختبارات الأداء، أدى إلى التلاعب في نتائج بعض تلك الاختبارات، مما أظهر الهاتف أفضل من منافسيه بشكلٍ واضح بهدف كسب ثقة العملاء.
وأوضح الموقع إلى أن سرعة معالج الرسوميات في اختبارات الأداء المزورة لهاتف Galaxy S4 وصلت لحدود 533 ميغاهرتز، وهي سرعة لم يصل إليها الجهاز بعد أن أجرى الموقع اختبارات على التطبيقات والألعاب، فيما استطاع الوصول إلى سرعة 480 ميغاهرتز فقط.
ومن المعروف أن اختبارات الأداء ليست سوى أرقام قد تكون غير دقيقة، ولا يمكن أن تكون مقياس حقيقي للاستخدام الفعلي للجهاز، ولكن بعض المستخدمين ينظر إليها على أنها التقييم الفعلي للهاتف، وتلعب هذه الأرقام في آرائه لاختيار جهاز دونًا عن غيره من الأجهزة.
يُشار إلى أن تطبيقات اختبارات الأداء تستخدم للمقارنة بين أداء الأجهزة المختلفة واختبار قوة وسرعة المعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات وعدد من المكونات الداخلية الأخرى، ويلجأ بعض المستخدمين لنتائج تلك الاختبارات للمفاضلة بين هاتف وآخر قبل عمليات الشراء.
[AnandTech]

تطبيق Viber يحصل على تحديث جديد


حصل تطبيقات المكالمات الشهير Viber على تحديث جديد على منصة أندرويد بتايخ يوم أمس 30 يوليو، وأصبح الآن رقم النسخة الجديدة هو 3.1.0.1103 التي تأتي بتحسينات كبيرة حيث تم تطوير أداء التطبيق ليصبح أكثر سلاسة وسرعة، كما يُمكنك أن ترسل أيقونات ورسومات فوق الصور التي ترسلها عبر هذا التحديث، وتمت إضافة رموز تعبيرية جديدة مرحة نوعاً ما.


كما يمكنك مع هذه النسخة الجديدة أن ترى ما إذا تم مشاهدة رسالتك كما في تطبيق Whatsapp، وأيضاً تم إصلاح مشاكل النسخة السابقة في دعم تطبيق Viber لسطح المكتب، حيث أصبح الدعم في هذه النسخة مثالياً للغاية.

التحميل
حجم التطبيق 12.8 ميغابايت
MediaFire  :  تحميل - Download
كما يتوفر التطبيق على متجر قوقل بلاي.

تحديث جديد لتطبيق Whatsapp Messenger لأجهزة أندرويد


حصل تطبيق المُحادثات Whatsapp Messenger لأجهزة أندرويد على تحديث جديد بتاريخ الأمس 30 يوليو ليصل إلى النُسخة رقم 2.11.12، ويقدم التطبيق إمكانيات جديدة من خلال هذا التحديث، حيث يُمكنك الآن أن تُرسل عدد من الصور دفعة واحدة، كما تم إضافة خيار لإعداد التنزيل التلقائي للوسائط المُستلمة، وتم زيادة عدد مُستلمي رسائل البودكاست إلى 50 مُستلم، كما تم تطوير خصائص الإتصال للإبقاء على أفضل شبكة.


التحميل
حجم التطبيق 10.1 ميغابايت
MediaFire  :  تحميل - Download

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More