Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 10 يوليو 2013

جالاكسي نوت 3 سيتوفر بأربعة طرازات ومواصفات مختلفة

جالاكسي نوت 3 اصبح قاب قوسين او ادنى من الظهور الرسمي، ومع إقتراب الكشف عن العملاق Galaxy Note 3 ظهرت إشاعة وصفت بالمجنونة اذا ثبُبتت صحتها، حيث نشر موقع ETNEWS الكوري خبرًا مفاده بان جالاكسي نوت 3 سوف يتوفر بأربعة طرازات!
نعم أربعة طرازات وليس أربعة إصدارات، وسوف تكون هذه الأشكال او النسخ متخلفة عن بعضها من حيث المواصفات والعتاد وهي كما يلي.
الطراز الأول: سوف يكون Galaxy Note 3 بتصميم من مواد عالية الجودة و بكاميرا 13 ميغابيكسل مع شاشة سامسوج الغير قابلة للكسر بتقنية أموليد.
الطراز الثاني: سوف يكون هاتف او “فابلت” Galaxy Note 3 مشابه للأول لكن مع شاشة أموليد عادية اي (قابلة للكسر) وبنفس الكاميرا 13 ميغابيكسل.
الطراز الثالث: من Galaxy Note 3 سيتم تزويده بشاشة بتقنية LCD مع كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل.
الطراز الرابع: والاخير من العملاق Galaxy Note 3 سيكون ايضًا بشاشة مُصنعة بتقنية LCD لكن مع تخفيض دقة الكاميرا الى 8 ميغابيكسل.
وبالطبع جميع الطرازات سوف تدعم وجود قلم ضوئي، أما عن سبب تعددها فربما تكون الى عدم قدرت شركة سامسونج على تأمين العناصر الرئيسية للهاتف مثل شاشة أموليد وإنتاجها بشكل كبير الذي يفوق قدرتها الأنتاجية للشاشة او حتى لمعالجاتها الخاصة مثل Exynos 5 Octa كما في هاتف GalaXy S4 والذي جاء بعدت طرازات وأشكال ومواد تصنيعية (جالاكسي اس 4 الجيل الرابع LTE، جالاكسي اس 4 اكتيف، جالاكسي اس 4 زووم).
ولهذا السبب سوف تستعين بشركات اخرى مثل كوالكوم في تأمين المعالجات حيث يتوقع ان يكون معالج جالاكسي نوت 3 من شركة كوالكوم بشريحة سناب دراغون 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز.
أما فيما يتعلق بالشاشات فقد تأتي هذه المعلومات الجديدة لتُصدق إشاعات سابقة عن تزويد جالاكسي نوت 3 بـ شاشة LCD بقياس 5.7 إنش.
وبما اننا نتكلم عن الإشاعات فقد يكون موعد الإعلان عنه في 4 او 6 سبتمبر ايلول قبل معرض IFA 2013 في ألمانيا، وتبقى كل هذه الاخبار ضمن إطار التسريبات أو الشائعات ومنها ما يكون صحيح ومنها خطأ، لذلك سوف ننتظر إعلان سامسونج عن موعد حدث الكشف عن الهاتف لكي تتبين لنا الحقائق بشكل صحيح

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More