Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الجمعة، 19 يوليو 2013

مواصفات و سعر و مواصفات جوجل نيكزس 7 الجديد

يبدو ان جهاز جوجل اللوجي نيكزس 7 الجديد في الطريق الى الأسواق بمواصفات اكثر قوة هذا حسب مانشره موقع تقني الذي قام بنشر صورة لموصفات الجهاز اللوحي الجديد نيكزس 7 و يبدو ان نيكزس 7 الجديد سيكون اول جهاز يحمل اصدار اندرويد 4.3 , و المواصفات حسب الموقع :
  • شاشة بحجم 7 بوصة
  • معالج رباعي 1.5GHz
  • تخزين داخلي 16 – 32  جيجا
  • كاميرا حلفية 5 ميجا
  • كاميرا امامية 1.6 ميجا
  • شحن لا سلكي
  • اندرويد 4.3
و يتوقع ان يتم اطلاق الجهاز اللوحي في 31 يوليو بينما اشارت بعض التقارير الى ان موقع اطلاق الجهاز اللوحي في 24 يوليو , و اشار التقرير ان سعر الجهاز سيكون 229 دولار لنسخة 16 جيجا و 269 دولار لنسخة 32 جيجا 

TITAN Escape the Tower لعبة ناجحها من الثمانينات تم تحديثها


TITAN Escape the Tower لعبة تم ابتكارها في عام 1988 و حصلت على جوائز ابتكار , الأن اللعبة متوفرة على جوجل بلاي مع تحديثات و تحسينات عديدة , اللعبة مسلية جدا و هي عبارة عن كتلة عليك تمريرها عبر حواجز بالاضافة الى الابتعاد عن العقبات و الهجمات التي تستهدف تلك الكتلة , لمزيد من للقطات من اللعبة يمكنك مراجعة الفيديو الملحق .
لشراء اللعبة من جوجل بلاي بسعر 2.07 دولار اضغط هنا
لتحميل اللعبة من متجر هيمن اضغط هنا 

Warcom: Genesis لعبة اكشن جديدة على جوجل بلاي

 من العاب الاكشن الجديدة على جوجل بلاي , عليك انقاذ الكوكب من العبث الدموي الذي اجتاحه , عليك تشكيل فريقك و العمل بسرية للتتمكن من انقاذ كوكبك من الفرق الاخرى .
لمزيد من المعلومات يمكنك متابعة المقطع الملحق بهذا الموضوع
يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي اضغط هنا

تحديث جديد لسوق جوجل بلاي يحمل رقم 4.2.3 , رابط التحميل

 موقع نسخة من التحديث الجديد لسوق جوجل بلاي يحمل رقم 4.2.3 , و التحديث الجديد احتوى على تصحيح الاخطاء و بعض التحسينات الى الأصدار السابق , و احتوى التحديث الجديد على وظيفة جديدة قد تكون تستخدم لتعدد المستخدمين للجهاز الواحد .
يمكنك تحميل التحديث الأن , او الأنتظار الى وقت دقع جوجل هذا التحديث للمستخدمين .
يمكنك تحميل الأصدار الجديد من متجر هيمن اضغط هنا 

نسخة عالمية ثالثة من Galaxy S4 بمعالج Snapdragon 800

من المعلوم للجميع أن هاتف Galaxy S4 متوفر الآن في الأسواق بإصدارين أحدهما يحمل معالج Snapdragon 600 رباعي النواة و الآخر بمعالج Exynos 5 Octa ثماني النواة ، وقد أعلنت سامسونج عن إصدار جديد من الهاتف بمعالج Snapdragon 800 الداعم لشبكات الجيل الرابع فائقة السرعة معروف باسم Galaxy S4 LTE-A ، لكن هذا الإصدار الأخير اقتصر فقط على السوق الكوري الجنوبي .

و قد تم تسريب صورة لاختبار الأداء للنسخة العالمية من الهاتف بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة و قد تفوقت على النسخة الخاصة بالسوق الكوري و النسخ الأخرى مسجلة 31123 نقطة ، فيما سجلت النسخة الخاصة بالسوق الكوري و التي تحمل نفس المعالج 29976 نقطة ، أما النسخة ذات معالج Octa فقد سجلت 26275 نقطة ، و سجلت النسخة ذات معالج Snapdragon 800 رباعي النواة 24716 نقطة .
و ستحمل النسخة العالمية معالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 جيجاهيرتز ، أما باقي المواصفات فستكون كما في باقي الإصدارات .

الكشف عن سعر هاتف HTC One Mini في بريطانيا


أعلنت HTC أمس عن هاتفها الجديد HTC One Mini، وهو عبارة عن نسخة أصغر حجمًا انتظرها الكثيرون بعد الهاتف الناجح HTC One. لكن الشركة لم تذكر أمس شيئًا عن السعر المتوقع للجهاز في الأسواق.
لكن اليوم طرح متجر Handtec البريطاني الهاتف للطلب المسبق، وذلك بسعر 379.99 جنيه استرليني مع الضريبة (580 دولار)، و 316.66 جنيه استرليني بدون الضريبة (483 دولار). ولم يذكر الموقع موعد وصول الهاتف إلا أن إتش تي سي ذكرت أمس أنه سيصل إلى عدد محدود من الأسواق في آب/أغسطس بينما سيصل إلى بقية الأسواق العالمية في أيلول/سبتمبر.
يُذكر أن الهاتف يأتي بهيكل مصنوع من الألمنيوم وبتصميم مشابه لهاتف HTC One، في حين يحمل شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 720p مع معالج ثنائي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 400 و 1 غيغابايت من ذاكرة RAM و 16 غيغابايت من المساحة التخزينية، وكاميرا خلفية مماثلة لكاميرا HTC One من نوع UltraPixel وكاميرا أمامية بدقة 1.6 ميغابيكسل، وسيتوفر الجهاز بنسخة داعمة لشبكات الجيل الرابع بتقنية LTE.
هل تعتقد أن سعر الهاتف جيد بالنسبة للمواصفات والجودة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
[Handtec]

موتورولا تنشر صورة لمصنع هاتف “موتو إكس” في الولايات المتحدة

هاتف Moto X شغلنا بإشاعاته وتسريباته لفترة طويلة، وما زلنا غير متأكدين من موعد توفره وإن كانت التسريبات تشير إلى آب/أغسطس القادم، وقد نراه رسميًا في حدث غوغل بعد بضعة أيام. المهم أن موتورولا لم تكشف عن الكثير لكنها ركزت في حملتها الإعلانية على قابلية الهاتف للتخصيص، وعلى كونه مُجمّعًا في الولايات المتحدة وليس في الصين.
اليوم نشرت الشركة على تويتر صورة جديدة لا تُظهر الهاتف، لكنها تُظهر المصنع الخاص به في تكساس. ويبدو الموظف الأمريكي ممسكًا الجهاز بيده وخلفه وأمامه على ما يبدو أوراق عليها دائرة بتدرج كبير من الألوان، قد تكون هي الألوان المتعددة التي سيتوفر بها الهاتف، أو قد يكون الهدف منها اختبار كاميرا الجهاز للتأكد من التقاط الصور بالألوان الصحيحة.
BPew8-iCMAIVLPp
يبقى السؤال الذي يستحق النقاش. هل برأيك أن تصنيع وتجميع الهاتف في الولايات المتحدة يجعله أكثر جودةً من تجميعه في الصين؟ سواء كنا نتحدث عن “موتو إكس” أو الأجهزة الإلكترونية بشكل عام. هل هذا يصنع فارقًا بالنسبة لك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

لاري بيج: 1.5 مليون جهاز أندرويد يتم تفعيله يوميًا

أعلنت غوغل قبل قليل عن تقرير أرباحها الخاصة بالربع الثاني من العام الحالي، واستغل لاري بيج، المدير التنفيذي لغوغل، هذه المناسبة ليخبرنا باقتراب أندرويد من الوصول إلى 1 مليار جهاز مفعّل حتى الآن.
وأشار بيج في تصريحاته أن أندرويد وصل إلى ما يقرب من 1.5 مليون جهاز يتم تفعيله يوميًا. وهذا يعني أن إجمالي عدد الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ينمو بمعدل سريع وفي ازدياد، فمنذ عام 2008 وحتى الآن، أصبح لدينا ما يقرب من 900 مليون جهاز أندرويد مفعّل رسميًا، وبالتالي فإن أندرويد يقترب كثيرًا من 1 مليار جهاز.
يُذكر أنه في مؤتمر غوغل I/O 2012 كان هناك ما يقرب من 400 مليون جهاز مفعّل، وقد تضاعف هذا الرقم خلال العام الحالي، وبحلول نهاية العام غالبًا سيتجاوز حاجز الـ 1 مليار جهاز. من الواضح أن أندرويد ما زال في مرحلة الصعود والانتشار أكثر فأكثر، ومع وجود أجهزة جديدة مثل Google Glass والساعات الذكية، وأجهزة الألعاب، والتي تعتمد جميعها على أندرويد، فإن الأرقام هذه ستزداد بشكلٍ واضح خلال الفترة القادمة.
هذا وقد بلغ صافي أرباح الشركة نحو 3.2 مليار دولار، وبلغت نسبة زيادة صافي أرباحها نحو 17% مقارنة بنفس الفترة من عام 2012، وذلك بالرغم من عدم تحقيق الشركة للإيرادات المتوقعة. وقد حققت غوغل إيرادات قدرها 14.1 مليار دولار في الربع الثاني من 2013، وهي الإيرادات التي جاءت أقل من توقعات السوق على الرغم من زيادة نسبة الإيرادات مقارنة بالربع الثاني من العام الماضي.
[Android Community]

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More