Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الجمعة، 30 أغسطس 2013

صورة تطبيق مدير ساعة سامسونج Galaxy Gear مسرب

قام حساب @evleaks الشهير على تويتر بتسريب أول صورة لتطبيق مدير ساعة سامسونج الذكية Galaxy Gearالقادمة والتي توضح كيفية ربط أو إتصال ساعة سامسونج الى هاتف اندرويد، حيث يتوقع ان يكون هذا التطبيق متوفرًا على هاتف جالاكسي نوت 3 القادم في  سبتمبر أيلول الى جانب الساعة الذكية.
الصورة توضح وتعرض طريقة ربط ساعة Galaxy Gear ذات رقم الطراز SM-v700 الى هاتف اندرويد بإستخدام تقنية NFC لكي يتم التوصيل بواسطة تقنية البلوتوث مع شرح مبسط لوضع الهاتف والساعة بشكل متلاصق من الجهة الخلفية لكي يتم الإقتران مع وجود خيار زر للقيام بعملية التوصيل بشكل يدوي ايضًا.
الامر أصبح واضحًا بشكل اكبر بعد هذا التسريب، وهذا يعني بأن ساعة سامسونج ستكون مدعومة من أجهزة هواتف جالاكسي عبر تطبيق Galaxy Gear Manager مدير ساعة “جالاكسي جير” الذي سيتم تثبيته على هواتف اندرويد وبذلك يمكن التحكم بالعديد من الأمور من خلال الساعة كقراءة البريد الإلكتروني او مشاهدة الصور وغيرها من الأمور التي سنتعرف عليها لاحقًا عند الكشف الرسمي عن مميزات الساعة.
تجدر الإشارة الى ان شركة سامسونج أكدت بالفعل عن عزمها إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 بالإضافة الى ساعة سامسونج الذكية بنظام اندرويد.
لن نستبق الأحداث وسننتظر حدث سامسونج في يوم 4 سبتمبر أيلول لكي تتوضح الصورة بشكل كامل، والى ذلك الحين نتوقع تسريب المزيد من المعلومات مع إقتراب يوم الكشف.
ما رأيكم بهذا التسريب؟ هل سنشاهد Galaxy Note 3 مع ساعة سامسونج جير بمميزات غير متوقعة

Galaxy S5 سيكون أول هاتف من سامسونج مصنوع من الألمنيوم

لعل أبرز ما يؤخذ على Galaxy S4 من عيوب هو الهيكل البلاستيكي الذي يغطي الهاتف ، لكن هذا الأمر قد يتغير بحلول العام القادم حيث الإعلان عن هاتف Galaxy S5 و هواتف أخرى
جاء هذا في تقرير أوردته الصحيفة الكورية ET News و التي ذكرت أن سامسونج ستبدأ خلال السنة المقبلة في التخلى عن مادة البولي كاربونيك البلاستيكية المستخدمة في صناعة هواتفها ، و بدلاً من ذلك قد تتجه الشركة إلى استخدام مواد أخرى مثل : الماغنسيوم ، أو الألمينيوم .
و بحسب الصحيفة ، فإن الشركة الكورية ستبدأ في إنتاج تصميمات أكثر احترافية ، و تقليل خطوط إنتاج الهواتف منخفضة الثمن . و قد بدأت بالفعل في العمل على التصميمات الجديدة في مصانعها في كوريا الجنوبية و فيتنام .
حتى الآن لا توجد تصريحات رسمية من سامسونج بخصوص هذا الشأن ، على الرغم من ذلك تبدو تلك التوقعات و التحليلات منطقية إلى حد بعيد . فخلال عام 2013 رأينا هواتف HTC One و الآيفون بالجسم المعدني المميز الذي يفضله كثير من المستهلكين على مادة البولي كاربونيك البلاستيكية ، الأمر الذي يدفع سامسونج إلى تلافي هذا القصور في تصميماتها 

هواوي تكشف عن هاتف Honor 3 المقاوم للمياه

أعلنت شركة هواوي اليوم عن الإصدار الثالث من سلسلة هواتفها Honor، والذي يحمل اسم Huawei Honor 3 أو Glory 3 في بعض الأسواق، ويأتي مواصفات أقرب إلى المتوسطة وموجهًا للأسواق الصينية حاليًا.
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة قياس 4.7 إنش وبدقة عرض 720p، مع معالج K3V2 رباعي النواة من إنتاج هواوي نفسها وبتردد 1.5 غيغاهرتز، كما يملك الهاتف ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 غيغابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD.
ويعمل الهاتف الجديد بنسخة أندرويد 4.2.2 مع واجهة المستخدم Emotion الخاصة بالشركة الصينية، ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13.1 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 1 ميغابيكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2230 ميلي أمبير.
s_ee3f0e3ecc8e4e6187b673ebed675423
كما يجلب الهاتف إمكانية مقاومة المياه والغبار وفق معيار IP55/IP57، أي أنه ليس مقاومًا للأيدي الرطبة فقط، بل يمكن غمره تحت المياه. بالإضافة إلى وجود جهاز ارسال للأشعة تحت الحمراء والذي يدعم إمكانية العمل من أكثر من 3000 نموذج من الأجهزة الإلكترونية بما في ذلك أجهزة التلفاز.
ومن المفترض أن يصل Huawei Honor 3 الأسواق الصينية مقابل 1888 يوان صيني، أي حوالي 310 دولار أمريكي، ومن غير المعروف ما إذا كان الهاتف سيتوفر في الأسواق العالمية الأخرى حتى الآن.

تسريب صور جديدة للهاتف Sony Honami

أيام قليلة تفصلنا عن معرض IFA 2013 والذي يُقام في برلين، والذي بإقترابه نقترب من موعد الكشف الرسمي عن الهاتف المُنتظر بشدة Sony Honami والذي يُعرف أيضاً بإسم Xperia Z1 حيث أن هذا الهاتف سيأتي بكاميرا تبلغ دقتها 20.7 ميغابيكسل وفقاً لما سُرب سابقاً عنه، واليوم تسربت صور جديدة لهاتف Honami عبر موقع 365dain تُظهر الهاتف من عدة جوانب مع التركيز على كاميرا الجهاز في الخلف لتأكيد المعلومات حول أنها بدقة 20.7 ميغابيكسل، إليكم الصور ولنا موعد مع Sony Honami يوم 4 سبتمبر المُقبل.







Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More