Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 21 يوليو 2013

إنفجار هاتف جالاكسي إس 3 كان بسبب إستخدام بطارية غير أصلية

هل تذكرون حادثة انفجار هاتف جالاكسي اس 3 في جيب فتاة في سويسرا؟ السبب أصبح الان معروفًا وبعد تقصي شركة سامسونج والتحقيق في سبب حادثة الإنفجار التي اثارت بلبلة في الأوساط التقنية حتى ظهر التقرير والذي أشار الى ان البطارية الموجودة في الهاتف كانت غير أصلية وليست من اي نوع من البطاريات التي تُصرح بها شركة سامسونج للإستخدام في هواتفها.
تعتبر هذه الحالة الثانية في العالم لإنفجار هاتف Galaxy S3 بعد ان إنفجار نفس الهاتف مع شخص بعد ان وضع هاتفه جالاكسي اس 3 في المايكرويف، وهنا يجب الإشارة الى ان إستخدام القطع الاصلية سوف تمنع اي مشاكل قد تصيب الهواتف.
وبما اننا نتحدث عن مشاكل الهواتف فقد تناقلت المواقع التقنية في وقت سابق حادثة إحتراق جالاكسي اس 4 في الامارات مع فتاة اثناء الشحن وحتى الان لم يظهر اي تصريح من شركة سامسونج حول سبب مشكلة الإحتراق.
المصدر: Sam Mobile

هاتف Galaxy S4 LTE-A النسخة العالمية GT-I9506 يظهر في برنامج الإختبارات Antutu

ظهر هاتف Galaxy S4 LTE-A النسخة العالمية الطراز GT-I9506 في برنامج الإختبارات Antutu مع المواصفات لكي يتم تأكيد وجود الهاتف فعلاً بالنسخة العالمية بعد الكشف عن هاتف سامسونج GALAXY S4 LTE-A أسرع هاتف ذكي في العالم بدولة كوريا في وقت سابق.
الصور المسربة لبرنامج الإختبارات تُشير الى ان الهاتف بنسخته العالمية سوف يملك المواصفات عينها في النسخة الكورية من الهاتف، شاشة، لمس متعدد بقياس 5 بوصة “إنش”، بدقة عرض 1920×1080 بيكسل، بتقنية  Super AMOLED HD، بكثافة 441 بيكسل في الإنش، مع وجود طبقة حماية و معالج رباعي النواة شريحة Snapdragon 800 Processor بتردد 2.3 غيغاهرتز الى جانب ذاكرة العشوائية RAM بسعة، 2 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة، 32 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، مع فلاش LED، وتدعم تصوير الفيديو بدقة 1080p Full HD مع كاميرا امامية بدقة 2 ميغابيكسل وكل هذا بوجود بطارية بسعة 2600 ميلي آمبير، ونظام تشغيل اندرويد 4.2.2 جيلي بين قابل للتحديث لاحقًا
الهاتف يدعم تقنيات الإتصال بشبكات الإتصالات الجيل الثاني والثالث، والرابع المتقدم  4G LTE-A وسرعة التحميل ضعف Galaxy S4 العادي اي ما يقارب 150 ميغابت في الثانية.
سوف ننتظر الإعلان الرسمي عن النسخة العالمية للهاتف Galaxy S4 LTE-A النسخة العالمية الطراز GT-I9506 وبالطبع يجب ان يتوافق الهاتف مع ترددات شركات الإتصالات للجيل الرابع المتقدم من 4G LTE-A ولمعلومات اكثر حول الهاتف يمكنكم الإطلاع على مواصفات Samsung Galaxy S4 LTE-A الكاملة.
المصدر: Sammyhub

الإعلان عن Motorla Moto X في بداية أغسطس

منذ ساعات بدأت موتورلا في إرسال الدعوات لحضور مؤتمر الإعلان عن هاتف Motorla Moto X و ذلك في الأول من أغسطس المقبل .

هاتف Motorla Moto X قد ظهرت له العديد من الصور المسربة من قبل ، إلا أن موقع The Unlockr سرب اليوم صورة أكثر وضوحاً للهاتف ، كذلك تم تسريب المواصفات اخاصة بالهاتف من عدة مصادر مختلفة .
هاتف Motorla Moto X من المتوقع أن يأتي بشاشة 4.7 إنش بدقة 720 × 1280 بكسل و بكثافة بكسلات 312 بكسل لكل إنش مع دعم لخاصية اللمس المتعدد ، و معالج Qualcomm Snapdragon S4 Pro Plus ثنائي النواة بتردد 1.7 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 225 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين داخلية 16 جيجابايت ، كاميرا خلفية بدقة 10 ميجابكسل ، و أخرى أمامية 2 ميجابكسل ، أما نظام التشغيل فيتوقع أن يأتي بنظام أندرويد 4.2.2 باعتبار أن نسخة الأندرويد 4.3 لم يتم الكشف عنها بعد .
و إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية فسيكون بإمكانك طلب نسختك الخاصة من الهاتف باللون الذي تحب ، و كذلك الحفر على الغطاء الخلفي للهاتف ، حيث أن الهاتف تتم صناعته بالكامل في الولايات المتحدة 

Android 4.3 Jelly Bean : ما الجديد

منذ أيام تم تسريب نسخة أندرويد 4.3 لهاتف Nexus 4 ، النسخة لم تحمل كثير من التغييرات و ربما يرجع ذلك إلى استعداد جوجل إلى إطلاق النسخة الخامسة من الأندرويد Key Lime Pie مع تغييرات شاملة و جذرية ، و إليك أبرز المزايا المكتشفة في النسخة التي تم تسريبها .

أبرز مميزات Android 4.3 Jelly Bean :
  • إضافة بعض التطبيقات بشكل أساسي في النظام مثل تطبيق Google Hangouts للمحادثة ، و تطبيق Google Keep لتسجيل الملاحظات و حفظها على سحابة Google Drive .
  • تطبيق الكاميرا سيكون مشابهاً للتطبيق الموجود على هواتف HTC One  و Galaxy S4 بنسخة الأندرويد الخام ، و لم يحمل الكثير من التغير في الواجهة مع تغيير في شكل شريط الإعدادات ، كذلك بات بالإمكان التقاط الصور عن طريق أزرار التحكم بالصوت ، و مازال التطبيق يفتقد لعدد من المزايا كتلك الموجودة مع واجهة Samsung TouchWiz و HTC Sense .
  • خاصية Scanning always available و هي خاصية ستجدها في إعدادات الوايفاي ، و تقوم تلقائياً بالبحث عن شبكات الوايفاي الموجودة في منطقتك و تنبيهك عند اكتشاف شبكة جديدة ، و يمكنك تفعيل هذه الخاصية أو تعطيلها ، لأن لها دور – ولو قليل – في استنزاف البطارية .
  • خاصية Bluetooth Low Energy و هي خاصية تجعل البلوتوث يستهلك طاقة أقل للحفاظ على عمر أطول للبطارية و خاصة عند الحاجة إلى تشغيل البلوتوث دائما لربطه مع أجهزة أو إكسسوارات أخرى .
  • اختفاء الساعة من شريط التنبيهات عند قفل الشاشة .
  • في النسخة العربية من النظام ستكون محاذاة النصوص و القوائم من اليمين إلى اليسار .
و لا نعرف حتى الآن بالضبط متى سيتم الإعلان عن تلك النسخة ، و إن كانت الشائعات تشير إلى الكشف عنها هذا الشهر بالتزامن مع الإعلان عن الجهاز اللوحي Nexus 7 II 

شركة Rovio تتيح ميزة مزامنة البيانات للعبة Angry Birds

عندما أعلنت شركة “روفيو” Rovio المطورة للعبة Angry Birds الشهيرة مؤخرًا عن إطلاق ميزة Accounts، والتي تساعد أصحاب الأجهزة المتعددة على مزامنة بيانات ألعابهم سحابيًا، لم تكن قد أتاحت الميزة لمستخدمي أندرويد على أشهر ألعابها.
وقد قامت الشركة قبل أيام بإتاحة هذه الميزة للعبة Angry Birds على نظام أندرويد وبنسختها الرئيسية فقط. وستسمح لك هذه الخدمة إمكانية التوقف عن اللعب على حاسبك اللوحي مثلًا، ومتابعة اللعب من نفس المستويات التي وصلت إليها على هاتفك الذكي أو أي جهاز آخر تملكه.
Rovio-ID
إضافةً إلى ذلك، قد تكون الخدمة مفيدة لمن يرغب بتبديل هاتفه والحصول على هاتف أحدث، حيث لن يضطر لخسارة ما كان قد وصل إليه من مراحل على هاتفه السابق.
وتتيح هذه الخدمة حفظ إعداداتك على مخدمات الشركة وطلبها عند الحاجة إليها، وستبدأ بحفظ إعداداتك وبياناتك الخاصة بعد إنشاء حسابك عليها فورًا. ويمكنك اختبار الميزة عن طريق تثبيت لعبة Angry Birds بجزئها الأول من متجر غوغل بلاي.

تحميل لعبة True Skate لأجهزة أندرويد

أكثر الألعاب تقليداً لواقع التزلج على لوح التزلج، لعبة True Skate الرائعة الآن على أجهزة أندرويد برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة و عدد كبير من حلبات التزلج وألواح التزلج على البر أو السكيت Skate، تتميز هذه اللعبة بتحكم كامل عبر اللمس بلوح التزلج زيادةً على الحركات الرائعة التي يمكنك أن تؤديها بشقلبة أصبعك ودورانه على الشاشة، كما توفر لك اللعبة زاوية كاميرا أُخرى لتعرف ماذا يجري أثناء اللعب، حقيقةً لعبة رائعة جداً وتستحق التحميل.

true skate apktrue skate apktrue skate apk

التحميل
حجم اللعبة 20.2 ميغابايت
MediaFire  :  تحميل - Download
كما تتوفر اللعبة بسعر 1.99 دولار على متجر قوقل بلاي

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More