Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

تحميل سوق بلاي Google Play إصدار 4.3.10

تحميل سوق بلاي Google Play نسخة الإصدار 4.3.10 بدأت بالوصول لبعض من مستخدمي اندرويد بشكل تلقائي، ويأتي هذا التحديث بعد نسخة جوجل بلاي الإصدار 4.3.9 مع تعديلات بسيطة ومنها.
قائمة عرض التطبيقات التي “تم تحديثها مؤخرًا” ضمن خيار تطبيقاتي المثبته حيث يتم ترتيب التطبيقات التي حصلت على التحديثات في اخر مرة والى الأسفل منها التطبيقات المحدثة، ومن خلال التطبيقات التي تم تحديثها مؤخرًا سوف يستطيع المستخدم من مشاهدتها مباشرةً بدون البحث عنها وبخاصة اذا كان قد قام بتثبيت تطبيقات كثيرة ومن الصعب البحث عن اخر برامج اندرويد التي حصلت على التحديث ولم يستطع مشاهدتها من شريط التنبيهات او قام بمسح التنبيه أو حتى الإطلاع  على المميزات او الإضافات التي حصل عليها التطبيق اثناء التحديث التلقائي او العادي.
ومن الإضافت الجديدة على تحديث سوق بلاي 4.3.10 هي “تجميع التنبيهات” إكتمال التطبيقات جميعها في تنبيه واحد ضمن شريط التنبيهات اي وبمعنى اخر عندما يقوم جهاز الاندرويد بتحديث مجموعة تطبيقات الى إصدار أحدث سوف يظهر تنبيه واحد لكل هذه التطبيقات وليس بتنبيه مستقل لكل تطبيق تم تحديثه كما سبق وبذلك لن نشاهد قائمة طويلة وكبيرة في شريط التنبيهات وبمجرد الضغط على هذا التنبيه سوف يتم عرض التطبيقات ضمن قائمة تطبيقات اندرويد او الألعاب التي ”تم تحديثها مؤخرًا” كما في أول مميزة تحدثنا عنها اعلاه.
play-store-4_3_10-1
التنبيهات عن وجود تحديثات جديدة لبعض التطبيقات سوف تعتمد على عملية اللمس وهي مجمعة بدون وجود اي خيارات لكي يتم فتح قائمة تطبيقاتي مباشرةً.
من التغييرات الجديدة ايضًا في قسم الكتب، ستظهر مبيعات الكتب الان في قائمة كاملة. وفي قسم الفيديو او الأفلام تم تغيير او تبديل ازرار الشراء او الإستأجار بجيث اصبح البيع فوق الإستئجار على عكس السابق، كما ان شعار المحفظة اصبح بعد ازرار الشراء او الإستأجار كنوع من تنظيم التصميم بشكل أفضل.
عند تثبيت او تحديث متجر جوجل بلاي Google Play من المحتمل ان يقترح عليك التطبيق القيام بتثبيت تطبيق Google Play Games الجديد وهذا لم يظهر لي بسبب تثبيتي التطبيق سابقًا.
ضمن قائمة الإعدادات تم ملاحظة ظهور الحسابات الفعالة، وبمجرد الضغط عليها سوف يظهر خيار للتبديل بين الحسابات. هذه كانت أبرز التغييرات التي تم ملاحظتها، إذا لاحظتم وجود أي تعديلات او تغييرات اُخرى يمكنكم الإشارة إليها في التعليقات.
play-store-4_3_10-2
تحديث سوق بلاي Google Play نسخة إصدار 4.3.10 سيصل الى جميع مستخدمي اندرويد بشكل تدريجي، اما اذا أردتم التحديث مباشرة بدون الرغبة في الإنتظار يمكنكم الحصول عليه عبر الرابط [إضغط هنا].

المصدر: Android Police

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More