Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

تسريب أولى الصور لهاتف HTC One Max

سمعنا كثيراً خلال الفترة الأخيرة عن نسخة أكبر “فابلت” من الهاتف الذكي المميز HTC One تحت اسم HTC One Max ، و هو الهاتف الذي سيأتي بشاشة بحجم 5.9 بوصة و من المفترض أن يصل الأسواق في سبتمبر المقبل بالتزامن مع إعلان سامسونج عن هاتف Galaxy Note 3 ، و قد تم تسريب صور للهاتف اليوم لأول مرة منذ بدأت التسريبات حوله .
بحسب الصور فإن الهاتف لا يختلف في تصميمه عن هاتفي HTC One و HTC One Mini ، حيث السماعات الثنائية في الواجهة ، و الهيكل المصنوع من الألمنيوم .
هاتف HTC One Max من المتوقع أن يأتي بشاشة 5.9 بوصة بدقة Full HD ، و معالج Snapdragon 800 رباعي النواة بسرعة 2.3 جيجاهيرتز بمعمارية Krait 400 ، بالإضافة إلى معالج رسوميات Adreno 330 ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت .
هاتف HTC One Max كذلك سيحمل كاميرا بدقة 4 ميجاكسل بتقنية الألترابكسل و هي التي تعطي صوراً بجودة 13 ميجابكسل لكن بحجم 4 ميجابكسل ، كما ستدعم الكاميرا تقنية Optical Image Stabilization ، مع سعة تخزينية بسعة 16 جيجابايت قابلة للزيادة ، مع بطارية بسعة 3300 ملي أمبير ، الهاتف كذلك سيأتي بآخر إصدارات الأندرويد Android 4.3 مع واجهة HTC Sense 5.5 .

تسريب أولى الصور لهاتف HTC One Max
تسريب أولى الصور لهاتف HTC One Max

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More