Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

Omate TrueSmart ساعة ذكية بشاشة AMOLED داعمة لشبكات الجيل الثالث

قبل أيام تحدثنا عن الساعة الذكية Androidly و هي الساعة التي يمكن أن تعمل بشكل مستقل عن الهاتف عن طريق احتوائها على منفذ خاص بشريحة الاتصال ، و الآن مع ساعة Omate TrueSmart و التي تم الكشف عنها أيضاً كساعة يمكن أن تؤدي وظائفها دون الحاجة إلى الارتباط بهاتف ذكي أو جهاز لوحي .
ساعة Omate TrueSmart الذكية تعمل بنظام Android 4.2.2 و تستطيع أن تشغل تطبيقات نظام الأندرويد بشكل صحيح كتطبيقات الأوامر الصوتية و الملاحة و غيرها ، و تحمل الساعة معالج MediaTek MT6572 ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهيرتز ، و شاشة 1.5 بوصة بدقة 240×240 بكسل بتقنية AMOLED ، و ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت ، بالإضافة إلى سعة تخزينية بحجم 4 جيجابايت مع منفذ microSD .
أما أهم ميزة في الساعة فهي أنها تدعم شبكات الجيل الثالث عن طريق منفذ لشريحة الاتصال SIM ، مما يتيح للساعة أن تؤدي وظائفها بشكل انفرادي دون الاعتماد على أجهزة أخرى ، مع إمكانية توصيل الساعة بالأجهزة الأخرى ، فهذا يرجع للمستخدم .

ساعة Omate TrueSmart حاصلة على معيار IP67 مما يجعل الساعة مقاومة للماء و الأتربة ، الساعة كذلك تحمل كاميرا بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية 600 ملي أمبير ، و تدعم شبكات الوايفاي و البلوتوث و GPS ، و سيتم توفير الساعة خلال شهر أكتوبر ، و لم يتم الكشف عن السعر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More