Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 18 أغسطس 2013

إل جي تعمل على هاتف Nexus 5 بمعالج Snapdragon 800 إشاعة

سمعنا شائعات سابقة عن الهاتف القادم من غوغل ضمن سلسلة نيكسوس الخاصة بها بأنه سيكون من إنتاج شركة LG، وستعتمد الشركة في إنتاجه على هاتف LG G2 الذي أعلنت عنه مؤخرًا. أي أن الشركة تحاول اتباع نفس الخطة التي أنتجت بها هاتف Nexus 4 الذي اعتمد على مواصفات هاتف Optimus G.
ورغم وجود شائعات تقول أن Nexus 5 سيكون من إنتاج موتورولا، إلا أن شائعات أخرى ما زالت تقول أن الهاتف سيأتي بالتعاون مع LG. وآخر التسريبات جاءت من موقع Tinhte.vn الذي أشار إلى أن Nexus 5 سيكون من إنتاج شركة LG وبالاعتماد على مواصفات G2، حيث يُفترض أن يأتي الهاتف بشاشة قياس 5 إنش، مع معالج Snapdragon 800 وبعض التغييرات على المظهر الخارجي للهاتف.
كما أشار الموقع إلى أن الهاتف القادم من سلسلة نيكسوس سيعتمد على زر التشغيل التقليدي الذي يتم وضعه على حافة الجهاز، أي أنه سيبتعد عن الأسلوب الذي اتبعته LG بهاتفها الجديد G2، حيث قامت بترك جميع حواف الهاتف خالية من الأزرار، وقامت بوضعها على الجهة الخلفية للهاتف.
بالإضافة إلى ذلك، فإن مكان الكاميرا سيتغير كذلك، حيث يفترض أن يتحرك من الوسط إلى أحد الزوايا، وسيتم تغيير المواد التي سيصنع منها الهاتف وذلك عن طريق وضع خلفية زجاجية للهاتف.
على أي حال، يفترض أن تكشف غوغل عن هاتف جديد قبل نهاية العام الحالي حسب تقارير وشائعات عديدة، فهل من الممكن أن تقوم الشركة بالكشف عن هاتفين جديدين من سلسلة نيكسوس، الأول من إنتاج LG والآخر من إنتاج موتورولا؟ وقد يكون أحدهما هو نسخة محسّنة من Nexus 4، كل شيء ممكن. ما هي توقعاتك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.
[Phandroid]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More