Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 18 أغسطس 2013

كيف ستكون ساعة سامسونج الذكية سامسونج جالكسي جير

Samsung Galaxy Gear هو اسم الساعة الذكية التي تنوي سامسونج الإعلان عنها الشهر القادم خلال مشاركتها في مؤتمر IFA 2013 في برلين ، لكن كيف ستبدو تلك الساعة الذكية

أخبار كثيرة تناثرت حول الساعة الذكية Samsung Galaxy Gear منها على سبيل المثال أنها ستأتي بشاشة مرنة مما يجعلها قابلة للثني و الطي عن طريق استخدام شاشات مخصصة لهذا الغرض تم إنتاجها و الكشف عنها سابقاً من قبل الشركة .
أم بالنسبة للمواصفات الخاصة بساعة Samsung Galaxy Gear الذكية فمن المتوقع أن تأتي الساعة بشاشة تعمل بتقنية AMOLED و يبلغ حجمها 1.67 إنش بدقة عرض 320 × 320 بكسل ، أما المعالج فهو معالج Exynos 4212 ثنائي النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، مع كاميرا بدقة 2 ميجابكسل ، و دعم لتقنية الاتصال قريب المدى NFC بالإضافة إلى البلوتوث ، هذه المواصفات نقلها موقع SamMobile عن مصدر مسئول داخل الشركة .
و من المؤكد أن الساعة ستأتي بنسخة معدلة من نظام الأندرويد ، و بتلك المواصفات فإن الساعة تبدو جيدة جداً و تتفوق على الكثير من المنتجات المنافسة ، و ستعد إكسسواراً أنيقاً و عملياً لمستخدمي الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .
ويتوقع محللون أن تقفز مبيعات الساعات الذكية بشكل كبير لترتفع من 330 ألف وحدة خلال هذا العام لتصل إلى أكثر من 5 ملايين بحلول العام المقبل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More