Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 18 أغسطس 2013

هاتف Meizu MX3 قادم في 2 سبتمبر بنظام اندرويد مُعدل

هاتف Meizu MX3 سيكون من بين الهواتف الذكية التي تنوي شركة Meizu المنافسة به في السوق المحلية و العالمية خصوصًا و ان الإصدارين الأول و الثاني حققا مبيعات كبيرة للشركات و عززا من قوتها في قطاع الهواتف الذكية.
الحديث يتواصل حقيقةُ حول المواصفات المرتقبة للهاتف Meizu MX3 الذي تقول الإشاعات و التسريبات بأنه سيأتي بمميزات و مواصفات مهمة و منها شاشة بقياس 5.1 انش عالية الدقة إضافةً الى معالج ثماني النواة من بشريحة Exynos 5 Octa و لا ننسى امكانية قدومه بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت.
هاتف Meizu MX3 سيكون مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وسيعمل بنظام تشغيل اندرويد 4.1 معدل عليه و المعروف باسم Flyme 3.0.
نفس الهاتف سيأتي بنسخ متعددة ومختلفة من حيث المساحة التخزينية، ومن الأكيد أنه سيتوفر بنسخة 32 غيغابايت و اُخرى 64 غيغابايت ونسخة ثالثة ستكون لديها قدرة تخزينية تصل الى 128 غيغابايت.
المهم في الخبر بأن اخبار جديدة وصلت حيث تُشير الى ان موعد اطلاق Meizu MX3 سيكون في الشهر القادم و بالضبط يوم 2 من شهر سبتمبر.
و من المتوقع أن يأتي الهاتف المرتقب بسعر مغري جدا كما إعتدنا من الاصدارات السابقة و قد نرى العديد من النسخ الملونة الخاصة به.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More