Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 13 مارس 2014

يبيع هاتف The All New HTC One بسعر 500 دولار في eBay

مع أن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد المقبل لشركة “إتش تي سي” التايوانية HTC one M8 الذي قد يكون يكون باسم The All New HTC One هو يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي. إلا أن تم بيع نسخة واحدة منه على المتجر الشهير eBay بسعر 500 دولار لكن مقفول على شبكة شركة Verizon المزودة لخدمات الهاتف النقال في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالتأكيد سعر النسخة المفتوحة سيكون أعلى من هذا السعر و قد يكون قريباً من 700 دولار بحسب التسريبات.
المواصفات الفنية للنسخة المباعة في eBay
المواصفات الفنية للنسخة المباعة في eBay
هذا وقد أظهرت علبة هاتف The All New HTC One بأن مزود بشاشة قياس 5 إنش Full HD بدقة 1080 في 1920 بيكسل ويعمل بشريحة معالج كوالكوم الجديدة سناب دراجون 801 بتردد 2.3 غيغاهرتز وبذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 غيغابايت من نوع DDR2 ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت (طبعاً هذه بالنسبة للنسخة المباعة فقط فقد تتوفر بسعات أخرى أيضاً) إلى جانب توفر منفذ من نوع microSD لتزويده بسعات إضافية.
بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي مزدوجة تعمل بتقنية Ultra Pixel الموجودة في الهاتف الحالي HTC One و بفتحة عدسة F2.0/28mm و كذلك بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل بحساس من نوع BSI قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p و يدعم شبكات الجيل الرابع للهاتف النقال 4G LTE وسيُشغل بواسطة بطارية بسعة 2600 ميلي آمبير، وسيعمل The All New HTC One دون شك على النظام الأخير اندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة سينس 6.
يبدو بأن معلومات هاتف HTC One 2014 اصبحت واضحة كالشمس في السماء ولم يتبقى سوى إطلاقه في الأسواق وتحديد ذلك يوم الخامس و العشرين من هذا الشهر وخاصة بعد بيع نسخة من الهاتف عبر موقع ebay والى ذلك الوقت قد نسمع الكثير من هذه الأنباء.
المصدر: Engadget

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More