Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 13 مارس 2014

هل LG D850 هو طراز LG G3 بشاشة 2K بدقة Quad HD

من المعلوم أن شركة LG أطلقت هذا العام هاتف بمواصفات قوية هو LG G Pro 2 لكنه دون شك لن يبقى الهاتف الرائد الوحيد لها؛ فمن المتوقع أن تطلق هاتفاً آخر تحت اسم LG G3 وهو خليفة الهاتف الناجح للعام الماضي LG G2 لاحقاً هذا العام، قد يكون في شهر حزيران – يونيو القادم.
بداية الأسبوع كنا قد نشرنا خبر عن هاتف للشركة الكورية برمز LG D851 قد يكون أحد إصدارات هذا الهاتف المزعوم والآن ضمن مصدر صفحة على موقع LG يظهر هاتف آخر برمز LG D850 بشاشة بدقة Quad HD او 2K كتسمية ثانية أي 1440 في 2560 بيكسل قد يكون إصدار آخر لـ LG G3. بالإضافة لهذين الإصدارين قد يكون إصدار ثالث هو VS985 مخصص لأحد الشركات المزودة لخدمات الهاتف النقال فيما الإصدارين الأولين هما عالميان.
مصدر صفحة على موقع LG يظهر هاتف LG D850 بدقة Quad HD
مصدر صفحة على موقع LG يظهر هاتف LG D850 بدقة Quad HD
لا نستطيع تأكيد هذه الأمور حتى الآن بنسبة 100 % إلا أن الشركة العريقة لا شك تضع خططاً كبيرة من أجل الدخول بقوة إلى سوق الهواتف الذكية العاملة بالنظام اندرويد وسحب البساط من مواطنتها سامسونج.
هاتف LG G3 حسب التقارير الأخيرة سيزود بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقة Quad HD او 2K بكثافة بيكسلات عالية جداً تبلغ 534 بيكسل في كل إنش و قد يعمل بشريحة ثمانية النواة من انتاج LG نفسها من طراز Odin إلى جانب تقنيتي بصمة العين و الإصبع.
لكن يبقى السؤال المهم، ماذا ستفعل الشركات المنافسة مثل سامسونج وسوني وحتى إتش تي سي حيال هاتف إل جي جي 3 القادم بشاشة Quad HD او 2K مع مواصفات عتادية قوية ضمن فئة هواتف اندرويد الرائدة ذات المواصفات العالية؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات.
المصدر: Phone Arena

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More