Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 13 يناير 2014

تحديث اندرويد 4.4.2 كيت كات للهاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 يبدأ رسميًا

بدأت شركة سامسونج في مفاجأة لم يتوقعها أحد بإرسال تحديث اندرويد 4.4.2 كيت كات Android KitKat الى هاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 الطراز العالمي SM-N9005 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE عبر برنامج سامسونج كيز في أوربا وتحديدًا في بولندا برقم إصدار البرنامج روم N9005XXUENA6 ومن المفترض أن يصل هذا التحديث عبر الهواء OTA ايضًا.
تحديث جالاكسي نوت Galaxy Note 3 اندرويد 4.4.2 كيت كات سيقدم للهاتف العديد من المميزات والتغيرات مثل تغيير شريط الحالة في الأعلى من نمط (ستايل) جينجر برييد الأخضر الى تصميم نكهة الكيت كات باللون الأبيض مع ملاحظة توضع الأيقونات فوق شريط الحالة الشفاف، كما ستحصل بعض تطبيقات سامسونج الموجودة على نوت 3 على تحديثات تنتقل فيها على إصدارات احدث، هذا بالإضافة الى تحسن اداء النظام بشكل عام.
من التعديلات التي طرأت على هذا الإصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات، سيتم ملاحظة وجود إختصار فتح الكاميرا على شاشة قفل الهاتف. وبالتأكيد لن ننسى كافة مميزات نكهة الكيت كات الكاملة 
فيما يتعلق بتثبيت الروم N9005XXUENA6 على هاتف سامسونج جالاكسي نوت Samsung Galaxy Note 3 فهي مخصصة فقط لنسخة الطراز العالمي SM-N9005 يعمل بمعالج كوالكوم شريحة سناب دراغون 800 الذي تدعم شبكات الجيل الرابع للإتصالات 4G LTE كما ذكرنا في بداية الخبر، وفي حال رغبتكم تثبيته بشكل يدوي فهذا سيتم على مسؤليتكم الخاصة ولا يتحمل موقع “اندرويد عربي” اي مسؤلية على الرغم أن تثبيت الروم Android 4.4.2 KitKat الرسمي لن يقوم بزيادة العداد الثنائي في حالة التحميل (أمور يعرفها المتقدمين في اندرويد)، ويمكنكم الحصول على الروم من المصدر بحيث يمكن تثبيتها بواسطة اداة اودين ODIN في وضعية التحميل.
للأسف لا نملك اي معلومات عن مواعيد وصول التحديث الى باقي الدول، وسنقوم بإبلاغكم حال وصوله الى الشرق الأوسط (الدول العربية) مباشرةً عبر صفحات موقعنا على الشبكات الإجتماعية فيس بوك، تويتر، جوجل بلس.
سنقدم لاحقًا طريقة شرح مفصلة لطريقة تثبيت روم اندرويد كيت كات على هاتف سامسونج جالاكسي نوت 3 بواسطة اداة او برنامج اودين للمستخدمين المتعجلين للحصول على نكهة الكيت كات على أجهزتهم وخاصة في الشرق الأوسط.
المصدر: Sam Mobile

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More