Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 13 يناير 2014

تطبيق Duolingo: أفضل وسيلة لتعلم اللغات الأجنبية وبالمجان

من منا لا يعلم موقع Duolingo الشهير لتعلم اللغات الأجنبية؟ فلوقت طويل كان الموقع مصدراً أساسياً للملايين حول العالم لتطوير مهاراتهم اللغوية في اللغات الأجنبية المختلفة، لكن الجميل هو توسيع الموقع لخدماته لتشمل تطبيقات الهواتف الذكية ليسهل على المتعلمين عملية تعلمهم للغات الأجنبية المختلفة.
يوفر الموقع عدة لغات يمكنك البدء في تعلمها الآن وهي: “الإنجليزية، الأسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، والإيطالية”. كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب جديد في الموقع أو التطبيق ومن ثم التوجه إلى لوحة التحكم وإختيار اللغة والمستوى الذي ترغب في البدء منه.
11
ويقدم الموقع طريقة فريدة في التعليم أشبه بالألعاب، حيث تزيد نقاطك أو تقل نظراً لصحة أو خطأ إجاباتك في إختبارات التطبيق المختلفة، ويوفر التطبيق في كل لغة حزمة هائلة من الترجمات ودروس الإستماع والكلمات والقواعد اللغوية.
التطبيق كان واحداً من بين أفضل التطبيقات في متجر جوجل بلاي لعام 2013. ويتميز بواجهته السلسلة وطريقته البسيطة في التعليم، مع نظام مميز للتنقل بين المستويات المختلفة، وننصحكم بتجربته بشده إذا أردتم تعلم المزيد من اللغات.
22
لكن كم هي تكلفة التطبيق؟
التطبيق مجاني بالكامل ولا يتوفر منه نسخة مدفوعة، ولن تحتاج إلى دفع أية أموال إضافية من داخل التطبيق كما هو متعارف عليه بين هذه النوعية من التطبيقات، كما أنك لن تصادف حتى ظهور إعلانات أثناء إستخدامك له! التطبيق مجاني بشكل كامل، رائع أليس كذلك؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More