Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 5 مارس 2014

هاتف Nexus 6 سيكون إصدار أخف من LG G3 [إشاعة]

الأسبوع الماضي تكلم سوندار بيتشاي المسؤول في جوجل عن الهاتف المقبل للشركة العريقة Nexus 6 و ذلك على هامش المعرض العالمي للجوال MWC 2014 و بأنه لن يطلق قبل النصف الثاني من هذا العام و هذا منطقي جداً و ذلك لأن الهاتف الحالي Nexus 5 مازال جديداً، لكن السؤال المطروح هنا من سيكون مصنع هذا الهاتف؟
قد تكون Lenovo حسب الإشاعات التي انتشرت في الشهر الماضي لكن التسريبات الجديدة من داخل الشركة وفقاً لموقع Gizmodo Germany تدعي أن LG هي المرشح الأبرز في انتاج Nexus 6 الذي سيكون الإصدار الأخف من هاتفها المقبل المزعوم LG G3 الذي من المتوقع الكشف عنه في الصيف المقبل.
التقارير السابقة أشارت إلى أن هذا الأخير سيزود بشاشة بدقة 1440 في 2560 بيكسل و بمعالج بمعمارية 64 بت و كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل، لكن لا ندري ماذا تعني كلمة أخف حتى الآن إلا أننا نتوقع أن يكون ذلك من ناحية التصميم فقط و ليس من ناحية المواصفات الفنية.
من المعلوم أن LG هي المصنع للهاتفين Nexus 4 و Nexus 5 فالأول تم اعتماداً على LG Optimus G فيما الثاني كان بالاعتماد على الهاتف الرائد للعام الماضي LG G2 لذا تصب معظم الترشيحات في LG بشأن تصنيع و انتاج Nexus 6.
كما أشار موقع Gizmodo في ألمانيا أن الشركة الكورية ستقوم بانتاج الساعة الذكية المزعومة لـ جوجل أيضاً حيث من المتوقع الكشف في الحدث Google I/O الذي سيقام في شهر حزيران – يونيو المقبل.
المصدر Phone Arena عبر Gizmodo Germany

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More