Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 5 مارس 2014

تصوير Galaxy S5 فيديو بدقة 4K

امس Galaxy S5 سيطلق في الأسواق بشكل رسمي على الأرجح الشهر المقبل بالعديد من المزايا الجديدة إلا أن أحدهم قام بتسريب فيديو بدقة 4K أي 2160 في 3840 بيكسل باستخدام الكاميرا الأساسية (الخلفية) لهذا الهاتف التي تبلغ من الدقة 16 ميغابيكسل. طبعاً هذا إلى جانب الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 2 ميغابيكسل.
مدة هذه اللقطات أربع دقائق و هي تظهر مدى السرعة التي تمتلكها الكاميرا عند التركيز بعد عملية التقريب أو حتى خلال الحركة، سامسونج تقول أنها قادرة على التركيز على أي جسم بأقل من 0.3 ثانية مع الاستقرار أثناء التسجيل.
من المعلوم أن الدقة 4K أصبحت شبه معيار بالنسبة للأجهزة الذكية عالية المواصفات الفنية هذا العام حيث أطلقت عدة هواتف ذكية تدعم التصوير بهذه الدقة إلا أن حجم الملف الناتج يكون كبيراً جداً فدقيقة واحدة بدقة 4K بعدد إطارات 30 إطار في الثانية مثلاً تولد ملف بحجم يزيد عن 1 غيغابايت تقريباً.
Galaxy S5 مزود بالمنفذ microSD الذي يتسع لسعة 128 غيغابايت كحد أقصى لذا فينصح لمحبي التصوير بدقة عالية جداً شراء مثل هذه السعات، أما الآن فأترككم مع هذه اللقطات للتصوير بالدقة 4K باستخدام كاميرا هاتف سامسونج 
المصدر Sam Mobile

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More