Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 19 سبتمبر 2013

تطبيق BBM سيصل متجر جوجل بلاي السبت القادم مجاناً !

أعلنت شركة بلاكبيري رسمياً عن قدوم تطبيق بلاكبيري ماسنجر BBM إلى هواتف الأندرويد و هاتف الآيفون في مطلع الإسبوع المقبل ، حيث سيصل التطبيق إلى متجر جوجل بلاي يوم السبت فيما يصل إلى متجر الآيتونز يوم الأحد ، و هي الخطوة التي انتظرها الكثيرون خلال الأشهر السابقة .

تطبيق BBM سيكون مجانياً بحسب الشركة و سيحمل التطبيق عدد من المزايا مثل : الدردشة الفورية بين منصات أندرويد و آيفون و بلاكبيري ، كذلك إمكانية مشاركة بعض الملفات كالصور و كذلك الملفات الصوتية ، إضافة إلى أن كل مستخدم للتطبيق سيحصل على رمز PIN خاص به يمكنه من مشاركته مع أصدقائه لإضافته بدلاً من إعطائهم رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، و لن يدعم تطبيق BBM في نسخته الأولى ميزة المحادثات المرئية لكن الشركة وعدت بإطلاق تلك الميزة في نسخة لاحقة من التطبيق .
و سيعمل تطبيق BBM على أجهزة الأندرويد بنظام Android 4.0 فما فوق ، لذا لن يتمكن المستخدمون الذين يستخدمون الإصدارات الأقدم من النظام من تفعيل التطبيق على أجهزتهم .
يذكر أن هناك شائعات قالت بأن شركة بلاكبيري تحت وطأة الأزمة المالية التي تمر بها قد تضطر إلى بيع تطبيق BBM و قد تكون ساسمونج هي المرشح الأول لشراء التطبيق 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More