Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 19 سبتمبر 2013

تسرب صور لهاتف HTC One Max بجانب هاتف Galaxy Note 3

لا تزال التسريبات مستمرة حول هاتف اللوحي القادم من شركة “إتش تي سي” HTC One Max، وهو عبارة عن نسخة أكبر من هاتف HTC One. وقد أظهرت آخر الصور المسربة للهاتف الشكل العام له بجانب هاتف سامسونج المنافس Galaxy Note 3 الذي أعلنت عنه مؤخرًا حيث يبدو أكبر حجمًا منه.
ويبدو الهاتف مشابهًا من حيث الشكل لهاتف HTC One، حيث يملك في واجهته الأمامية مكبري صوت من الأعلى والأسفل، بالإضافة إلى شاشة من الواضح أنها أكبر من شاشة Note 3، وبالتالي يُرجّح أن يكون قياسها هو 5.9 إنش.
كما تُظهر صورة أخرى تطبيق قياس الأداء AnTuTu، والذي يشير إلى نتيجة 26,417، وهي النتيجة التي تناسب معالج Snapdragon 600 رباعي النواة، حيث تحصل الأجهزة التي تملك هذا المعالج بتردد 1.7 غيغاهرتز على نتيجة مشابهة، وبالتالي فإننا قد لا نشاهد معالج Snapdragon 800 على هذا الهاتف إن كانت الصور صحيحة، كما أن بعض التقارير تقول أن المعالج هو Snapdragon S4 Pro.
htc-one-max-leak-weibo-9-645x483
بالإضافة إلى ذلك، فإن صورة أخرى تُظهر الهاتف من جهته الخلفية بغطاء منزوع، وبالتالي فإن الغطاء الخلفي للهاتف اللوحي سيكون قابلًا للفك والتركيب، بينما لا يبدو أن البطارية قابلة للإزالة، كما يظهر في هذه الصورة قطعة سوداء اللون أسفل الكاميرا يُقال أنها مستشعر بصمات خاص بالهاتف، بالإضافة إلى وجود مكان لبطاقة الذاكرة الخارجية.
ويُتوقع أن يأتي الهاتف مع كاميرا بتقنية UltraPixel، وذاكرة وصول عشوائية RAM سعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، كما يتوقع أن يقدم بنسخة أندرويد 4.3 مع واجهات HTC Sense 5.
ومن المتوقع أن تقوم HTC بالكشف عن هاتف One Max خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، ليصل المتاجر قبل موسم العطلات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More