Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

رسميًا: سامسونج تعلن عن إطلاق أول هاتف بشاشة مرنة الشهر القادم

مؤخرًا سمعنا بالعديد من الشائعات حول اقتراب سامسونج من إطلاق الشاشة رسميًا، آخر هذه الشائعات كان أمس، ويبدو بأن الخبر صحيح حيث أكد اليوم مدير التسويق في الشركة D.J. Lee أثناء حفل إطلاق هاتف Galaxy Note 3 في كوريا، بأن سامسونج تعتزم الكشف عن أول هاتف بشاشة “منحنية” الشهر القادم.
كما قال Park Sang-jin أحد المدراء في الشركة بأن الشاشة الجديدة المصنوعة من البلاستيك والكريستال السائل قوية بما فيه الكفاية بحيث أنها غير قابلة للكسر لدى وقوع الهاتف على الأرض، كما أنها لا تحتاج إلى إطار محيط بها لحمايتها، ويمكن استخدامها لإنتاج هواتف ذات تصاميم فريدة.
ولا توجد حتى الآن أي معلومات رسمية حول اسم أو مواصفات الهاتف الذي سيحمل هذه الشاشة الشهر القادم، لكن بعض الشائعات السابقة تحدثت بأن الشركة تعتزم إطلاق نسخة مضادة للماء والصدمات من هاتف Galaxy Note 3 ستحمل إسم Note 3 Active على غرار S4 Active، وبالتالي فقد يكون Note 3 الجديد هو الهاتف المقصود لكن لا شيء مؤكد حتى الآن بهذا الخصوص.
كما أنه من غير المعروف بعد إن كان الهاتف المقصود سيستفيد من الشاشة لتقديم تصميم منحني بالفعل، أم أنه سيستفيد من مرونة الشاشة من حيث عدم قابليتها للكسر فقط وليس من حيث التصميم الخارجي؟
كما قلنا، الشيء الوحيد المؤكد هو أننا سنشاهد الشهر القادم هاتفًا يحمل هذه الشاشة الجديدة، ومن المتوقع أن نعرف المزيد من خلال التسريبات قبل الإطلاق الفعلي للهاتف كالعادة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More