Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

سامسونج تعتزم إنتاج خط هواتف جديدة بهياكل معدنية وشاشات مرنة إشاعة


أشارت تقارير جديدة صادرة عن موقع ETNews الكوري الجنوبي بأن سامسونج ستبدأ بإنتاج تشكيلة متميزة جديدة من الهواتف الذكية بدءًا من العام المقبل، وتُمثل هذه الأجهزة خط إنتاج جديد يُطلق عليه حاليًا اسم Project F، ومن المفترض أن تصل هذه الأجهزة متاجر التجزئة في شهر آذار/مارس القادم عام 2014.
هذه الأجهزة الجديدة التي قيل أنها الإصدار القادم بعد هواتف Galaxy S4 و Galaxy Note 3، لن تقدم مواصفات أفضل فحسب، وإنما ستقدم أيضًا هيكلًا معدنيًا كما هو الحال مع بعض هواتف HTC مثل One، كما ستقدم بعض الهواتف شاشة بقياس 5 إنش وكاميرا بدقة 16 ميغابيكسل مع إمكانية تثبيت الصورة البصرية في الكاميرا.
وقد أشيع أيضًا إلى أن الأجهزة الجديدة القادمة ستعمل بنسخة أندرويد جيلي بين، وهو ما نعتقد أنه أمرٌ خاطئ نظرًا للتغيرات التي قد تطال أندرويد خلال هذه الفترة وحتى شهر آذار/مارس القادم. بالإضافة إلى بعض الشائعات عن عمل هذه الأجهزة بمعالجات Exynos وشاشات مرنة.
وهذه الخطوة من سامسونج؛ إن كانت صحيحة، فليس المقصود بها هو استبدال خطوط إنتاج أجهزة جالاكسي أو نوت، وإنما إضافة خط إنتاج جديد يزيد من ثبات الشركة في الأسواق ويساعد على زيادة التنوع من حيث الأسعار والمواصفات.
من الجيد أن نشاهد أجهزة من سامسونج بهيكل معدني بعيدًا عن البلاستيك الذي لاتزال تستخدمه حتى الآن في أجهزتها الحديثة، وكثير منا ينتظر هذها التغيير من ساومسونج، والذي يبدو أنه قد أصبح قريبًا بعض الشيء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More