Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 4 يوليو 2013

تسرب صور واجهات جديدة لهاتف سوني القادم Honami ومواصفات الكاميرا


sony Honami
تسربت مجموعة من صور لواجهات المستخدم التي تعتزم سوني طرحها في هاتف جديد يُعتقد أنه Sony Xperia Honami، وهو نفس الهاتف الذي شاهدناه في صور مسربة أمس. كما قدمت التسريبات بعض المعلومات عن مواصفات الهاتف، وبشكلٍ خاص كاميرا هذا الهاتف.
وحسب التسريبات فإن الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم، كما يملك كاميرا بدقة 20 ميغابيكسل وبدقة عرض 5248×3936 بيكسل، وهي نفس الدقة التي تسربت سابقًا، بالإضافة إلى إمكانية تسجيلها للفيديو بدقة 4K وبنسبة عرض على ارتفاع 2:1، وهي أعلى دقة يتم استخدامها هذه الأيام. كما تقدم الكاميرا iSO يصل حتى 12800 وكذلك وضع التصوير Steadyshot.
ميزات التصوير الجديدة عديدة وكثيرة، والتي يبدو أنها ستكون الأفضل مقارنةً بأي هاتف أندرويد عادي. حيث يشار إلى أن سوني ستقدم واجهة برمجية للكاميرا تسمح بإمكانية إضافة وظائف إلى تطبيق الكاميرا والتي أطلقت عليها اسم Xperia camera add-ons، كما تقدم الكاميرا العديد من الخيارات الجديدة للتصوير ومنها الرموز في الصورة أدناه.
Honamiicons
بالإضافة إلى هذه الميزات، فإن الصور المسربة عن واجهة المستخدم الجديدة قدمت معلومات عديدة، منها وجود تطبيق Walkman لتشغيل الموسيقا، وتطبيق جديد للساعة، ألبوم الصور، سجل المكالمات، دليل الهاتف، الإعدادات، التقويم، الحاسبة، الملاحظات، الرسائل، بالإضافة إلى إمكانية استخدام بعض التطبيقات التي تطفو على الشاشة، وكل هذه الميزات موضّحة بالصور التالية:
يبدو أن سوني لديها مفاجأت كبيرة وتغييرات عديدة لواجهة المستخدم الخاصة بها، بالإضافة إلى هذا الهاتف الذي يقدم مواصفات -إن صحت التسريبات- تبدو مثيرة جدًا، وخصوصًا الكاميرا التي سيتمتع بها مستخدمي الهاتف، وخصوصًا كون الكاميرا من سوني المبدعة في هذا المجال منذ زمن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More